الأحد، 5 يناير 2014

جريمة قتل الجنود في رفح وغيرها



جريمة قتل الجنود في رفح وغيرها

كتب : أحمد العزيزي
6/1/2014

دائماً ما كنت أقول لمن حولي أنا رجل خيالي عريض وواسع فهل تسمحوا لي أن آخذكم لفسحة من خيالي ؟ ... أنا أدعي أن الذين يقتلوا في سيناء والإسماعيلية والشرقية هم الجنود الذين يظهر لهم سمت إسلامي أو مظاهر إلتزام إسلامي في الجيش .. يرسلونهم في مأمورية الموت .. وأدعي كذلك أن الجنود ال 25 الذين قتلوا في رفح هم الجنود الذين امتنعوا عن إطلاق النار في مذبحة الحرس ... طيب عرفنا خيالك ممكن تقولنا ما الذي يجعلك تكاد تكون متأكد منه ؟
أقول : أولاً هل رأى فيكم أحد تفاصيل وبيانات للعساكر الذين يقتلون في رفح والإسماعيلية وغيرها وتفاصيل لقاتليهم الإرهابيون المجرمون الفجرة ؟ وهل لو هم جنود غير ملتزمين وليس لهم ولأهلهم سمت إسلامي أكان إعلام لميس والعوكش وأكاذيب والجلاد وخيري سيترك الولولة بهم وعليهم وبأسرهم وجيرانهم وأقاربهم وأقارب جيرانهم حتى يكادوا يعيدوهم للحياة بالمتاجرة بدمهم ؟ ... أجيبووووووووووا لماذا لا تظهر صور وبيانات ولقاءات مع أهل وذوي هؤلاء العساكر ؟!!!
وأقول كذلك : هل تعجز مليشيات السيسي عن نقل الجنود الذين امتنعوا عن إطلاق النار في نقلهم لرفح وتنفيذ حكم الإعدام فيهم ؟ ولماذا لا نشاهد لهم جنازات عسكرية ؟ ولماذا أصر من سلموا الجثث على أخذ العلم والتابوت .. لأنه وفق زعم العسكر هؤلاء خانوا العسكرية .. وأتحدى أن تظهر قناة تلفزيونية لقاءات مع أهل هؤلاء الشهداء الأبطال البواسل.
وأقول بعد ذلك جازماً : أن العسكر يخشى من الإسلاميون داخل المؤسسة العسكرية وتأثيرهم في الجنود لذا من يعرفوا له نشاط ضد الإنقلاب في الجيش يتم تصفيته والمتاجرة بدمه سياسياً واقتصادياً وإرهابياً وأصوليا وريدكالياً .. والدليل أن القنوات كلها لا تستضيف أهل الشهيد المتاجرون بدمه .

هذه فسحتي الخيالية فهل عند أحدكم ما يعيدني لأرض الواقع البغيض ؟!!!

الدائرة الحمراء حول العساكر الذين امتنعوا عن إطلاق الرصاص  في مذبحة الحرس الجمهوري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن شاء الله سقرر المشرف نشره بعد مراجعته
حياكم الله تعالى وجزيتم خيرا لتفاعلكم