الأحد، 14 يوليو 2013

السيسي خائن وممثل هزلي ساقط


السيسي خائن وممثل هزلي ساقط

كتب : أحمد العزيزي
14/7/2013

تعليقي على خطاب السيسي للعسكر : والله العظيم ممثل عاطفي ومعربد سياسي فاجر ... قصر الإتحادية وحصاره وإقتلاع أبوابه شرفك يا جنرال .. حصار وزارة الثقافة ومنع وزير من ممارسة عمله شرفك الوضيع يا جنرال ... قفل مجمع التحرير وتعطيل مصالح المصريين عار عليك أن يكون بأمر سلاح البلطجية والمسجلين يا جنرال العار 
أين كنت وقصر الاتحادية يهاجم بالونشات والمولوتوف والبلطجية ؟
أين كنت والنائب العام محاصر فى مكتبه من شبيحة النيابات الوراثية وضباط بملابس ملكية ؟
أين كنت و6 ابريل تغلق دار القضاء بالجنازير أليس كالمحكمة الدستورية؟
أين كنت يا أعمي ومقرات الأحزاب تحرق من سلاح البلطجية والشبيحة فى جميع المحافظات ؟
أين كنت عندما تم حصار ومهاجمة المساجد والعلماء العجائز والناس محبوسة بداخلها وتقتل ويحرق كتاب الله فى المساجد ؟
أين كنت والاهانات كانت ليل نهار على الفضائيات توجه لرئيس الدولة المنتخب بدون وجه حق ؟ أليس قائدك الأعلى ورئيس المجلس الأعلى للشرطة ؟
أين كنت وميدان التحرير مغلق لاعتصام حفنة من البلطجية ؟
أين كنت والبلطجية متحكمين فى البنزين والسولار والكهرباء ؟
أين كنت وأكثر من 87 شهيد ماتوا أمام الحرس الجمهوري وأصيب أكثر من ألف مصري وهم يصلون الفجر ؟
.. 
وتقارن هذا كله بمن تظاهر سلمياً دون ملتوف أو خرطوش أو لودر يا خائن ؟ إعتصام مدينة الإنتاج وأمام المحكمة السلمي عندك حصار وإجرام البلطجية يصيبك بالإنبهار يا ساقط ؟... والله خائن وجبان وممثل هزلي فاشل .. والرعب من الشعب يملأ عينيك وخلجات وجهك يا خائن .. لا تظن أن الشعب المصري بالسذاجة التي تخدعه بهذا التمثيل الهزلي الواطي.
من يراجع فيديو خطابه اليوم يجد انه قد خدع الشعب بأكمله إذ ان الإضاءه تختلف فى أوقات كثيرة كذلك القائد العام للقوات المسلحة لم يأمر أحد بالوقوف بعد ان كانوا جلوسآ وجلسوا دون ان يأذن لهم القائد وتغير المشهد فى كثير من الأحيان مما يعطى إشارة للخبيبر أن الفيديو بكامله تم تركيبه بطريقة فاشلة وهذا مما يؤكد ما أخبرنا به القائد الأسد حازم صلاح أبو إسماعيل بأن هذا الرجل ممثل فاشل يحاول السيطرة على عقول البسطاء بمكره وخداعه ونفول له : يا سيسى الشعب المصرى من أكثر الشعوب عبقرية عندما يستثار فى دينه فمنعك اليوم لآذان الظهر فى الجامع الأزهر لم يسبقك اليه احد ولا حتى الفرنسيس المحتلين وكذلك منعك لأقامة مسابقة القرآن الكريم التى كانت تقام فى شهر رمضان من كل عام على مدار أربعين سنة ولم يجرؤ حاكم سابق على تعطيلها او منعها فبماذا تفسر هذا او يفسره بسطاء الناس إلا معاداة لهذا الدين لحساب علمانيتك البغيضة وإرضاءآ لسدنة الكنيسة المصرية وتزعم أنك لا تعادى الإسلام اى خداع أعظم من هذا خداع لا ينطلى إلا على السذج البلهاء قاتلك الله يا عدو الله وعدو كتابه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن شاء الله سقرر المشرف نشره بعد مراجعته
حياكم الله تعالى وجزيتم خيرا لتفاعلكم