السبت، 4 يناير 2014

تحريم القبول بدستور الكنيسة والعصابة الإجرامية


تحريم القبول بدستور الكنيسة والعصابة الإجرامية 
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وعلى آله وصحبه ومن تبع نهجه .



أما بعد :

فإن الدستور الذي قامت به لجنة الخمسين عاهر يحرم القبول به لأنه باختصار دستور وضعته وهيمنت عليه الكنيسة المصرية الكافرة .
كيف يقبل بدستور تكون الحاكمية فيه للقوانين الوضعية التي وضعها البشر ويترك حكم الله جل وعلا ؟ 
كيف يمكن القبول بدستور يسوي بين الذكر والأنثى في كل شيء بما في ذلك المساواة في الميراث ، وإن أنكر ذلك بعض الأرجوزات الذي أنكر أن يكون فيه هذه المادة وهي موجودة ضمنا لما في المادة التي تنص على القبول بالاتفاقات الدولية وهذه المادة تحميل في طياتها الكثير من المواد التي تخالف شرع الله من زواج الشواذ والمساواة بين الذكر والأنثى في الميراث .
كيف يقبل بدستور يقال فيه مباديء الشريعة الإسلامية هي المصدر الرئيس للتشريع ثم يقال بتفسير المحكمة الدستورية العلمانية وتفسرها بما هو قطعي الثبوت قطعي الدلالة ، فهل هي الأحكام التي هي قطعية الثبوت قطعية الدلالة في الشريعة الإسلامية فهذه المادة الكارثية سوف تقضي على السنة النبوية بالكامل لأن من نتاجها ألا يقبل إلا بالحديث المتواتر فقط وهذا قليل جداً في السنة النبوية ، وأيضاً فلا يقبل بالأحكام الظنية التي هي أكثر ما يوجد في القرآن والسنة وهذا يعلمه من درس أصول الفقه والذي اقترح هذه المادة مجرم كبير يجب أن يحاكم عليها لأنه يريد إهدار أحكام الكتاب والسنة بالجملة .
كيف يقبل بهذا الدستور الذي يقسم الناس إلى طبقات فيجعل بعض المؤسسات دولة فوق الدولة بما في ذلك المؤسسة العسكرية .
كيف يقبل بهذا الدستور الذي أهدر حقوق الناس في الكرامة الإنسانية بانتهاك حقوقه أمام المحاكم العسكرية على أتفه الأسباب . 
كيف يقبل بهذا الدستور الذي يقول رئيس اللجنة الواضعة له إن الدستور يسمح للشيعة بإقامة شعائرهم الخاصة فأين من يدافع عن عقيدة أهل السنة ويعقد المؤتمرات لبيان الخطر الشيعي على مصر أين هؤلاء من هذا المادة ؟
كيف يقبل بهذا الدستور الذي وضعته مجموعة من العاهرات والداعرين أيعقل أن دستور مصر يضعه هؤلاء المخنثين ؟
أين هم فقهاء الدستور وأستاذته ؟
كيف يقبل بدستور يقضي على الحريات ويحارب الدين بزعم الإرهاب ؟
كيف يقبل بدستور أتى به الإنقلابيون الذين قتلوا أكثر من خمسة آلاف وجرحوا أكثر من عشرين ألف واعتقلوا الآلاف من خيرة أبناء مصر ؟
كيف يقبل بدستور قد هيمن عليه النصارى بكل ما تعنيه الكلمة حتى ذكروا فيه كلام الهالك شنودة عليه من الله ما يستحق ؟
كيف يقبل بدستور يلزم رئيس الجمهورية ( الطرطور ) بجعل كوته للنصارى في البرلمان ؟
كيف يقبل بدستور يلزم مجلس النواب في أول انعقاد بإصدار قانون لبناء الكنائس ؟ 
كيف يقبل بدستور يمنع الإسلاميين من ممارسة أي نشاط سياسي ووضع نصر يتيح للمحاكم حل الأحزاب الإسلامية في حين لا تحل الأحزاب العلمانية أو النصرانية ؟ 
كيف يقبل بدستور يهمش دور الأزهر بإيعاز من النصارى وإصرار منهم على ذلك ؟ 
والخلاصة أن هذا الدستور يحرم القبول به أو المشاركة فيه سواء بالقبول أو الرفض لما فيه من مخالفات كثيرة ونصوص كفرية تخالف شريعة الإسلام ، وهو أيضاً دستور وضعته مجموعة من الخوارج العصرية بمشاركة بعض الأرجوزات الذين لا هم لهم إلا التبرير للإنقلاب ، والعجب العجاب أن يقول بعض هؤلاء المشاركين في هذا الانقلاب الدموي بشكر لجنة الخمسين مجرم على المحافظة على الشريعة الإسلامية في الدستور ما هذا التدليس أين هي الشريعة أهي حبر على ورق فقط أم ماذا ؟ 
أفيقوا أيها الناس وتوبوا إلى الله وارجعوا إليه هداكم الله ، الله انصر من نصر الدين واخذل من خذل الدين ، اللهم عليك بالسيسي وعصابته الإجرامية اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم واجعل دائرة السوء عليهم يا رب العالمين ، اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه ، اللهم صلى وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه . 
كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن شاء الله سقرر المشرف نشره بعد مراجعته
حياكم الله تعالى وجزيتم خيرا لتفاعلكم