الجمعة، 8 أغسطس 2014

لـــو كنت عالمانياً !!!


لو كنت عالمانياً !!!






كتب : أحمد العزيزي
9/8/2014



جال بخاطري صباح هذا اليوم أني لو كنت علمانياً هل كنت سأبقى بعقلي معاف فيه ؟
!!!
لو كنت عالمانياً هل سأرضى بالإحتلال العسكري لمصري ؟
لو كنت عالمانياً هل سأعتبر الخسيسي زعيم ثوري ينصر الحريات ؟
لو كنت عالمانياً هل سأصمت على جرائم العسكر ؟
لو كنت عالمانياً هل سأعتبر إنقلاب 30 سونيا ثورة شعبية ؟
لو كنت عالمانياً هل كنت سأرضى عن فساد السلطة القضائية ؟
لو كنت عالمانياً هل سأرضى عن سلب السلطة من مجلس شعب منتخب ؟
لو كنت عالمانياً هل سأرضى بسلب السلطة من رئيس منتخب ؟
لو كنت عالمانياً هل سأرضى بالفساد الإعلامي القذر ؟
لو كنت عالمانياً هل سأرضى عن الأجهزة الأمنية الفاسدة والعميلة ؟
لو كنت عالمانياً هل سأعتبر الإنقلاب ينصر العالمانية ؟
لو كنت عالمانياً هل سأعتبر أننا الآن في مرحلة إنتقالية يتبعها نهضة للبلاد ؟
لو كنت عالمانياً هل سأرضى بجرائم وسيطرة البلطجية إعلامياً ؟
لو كنت عالمانياً هل سأرضى عن قتل الملتحي والمنتقبة والقمع على الهوية ؟
لو كنت عالمانياً هل سأرضى عن علمانيي مصر والأمة العربية ؟
لو كنت عالمانياً هل سأرضى عن علمانية البرادعي الجبان ؟
لو كنت علمانياً هل سأرضى عن المحاكمات والإعدامات العبثية ؟
لو كنت عالمانياً هل سأرضى لمصر بهذه الدونية ؟
لو كنت عالمانياً هل سأرضي برئاسة الخسيسي ومجلس عسكره ؟
لو كنت عالمانياً فهل نحن الآن على طريق الديمقراطية ؟
لو كنت عالمانياً فهل أنا الآن أعيش في حرية وشرعية دستورية ؟
!!!
أنا الآن في غاية الحيرة والإستغراب أن العلمانيون في مصر لازآلوا يزعمون أنهم عقلاء

الحمد لله أني لست علمانياً وأحمده جل في علاه أني لن أكون يوماً مخرفاً علمانياً


#أحمد_العزيزي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن شاء الله سقرر المشرف نشره بعد مراجعته
حياكم الله تعالى وجزيتم خيرا لتفاعلكم