الاثنين، 11 أغسطس 2014

الرويبضة يظهرون على قنوات العهر


الرويبضة يظهرون على قنوات العهر






نادر بكار الذي قال على قناة الحياة التي يشاهدها الملايين مع معتز الدمرداش : إن الكلام الفصل في الكلام عن الجزية أنه لا يليق أصلا بدولةمتحضرة تتكلم بالحداثة والعلوم والتكنولوجيا، وأن المسيحين لهم ما لنا وعليهم ما علينا .
ثم خرج على قناة الرحمة التي لا يشاهدها ربع مشاهدي القناة الأخرى ليقول إني خذلت وأخطأت خطأ شديدا .


نادر بكار الذي قال عن حركة تمرد التي ما نزلت في عهد مرسي مرة الشارع إلا وأحرقت ودمرت : إنها وسيلة سلمية للمعارضة ، وهو هو من اتهم قادة الإخوان وشباب التيار الإسلامي بالتطرف والتكفير والتخريب .

نادر بكار الذي قال : إنهم اجتمعوا بحملة تمرد في الغربية لإخراج مظاهرات 30 يونيو بشكل سلمي .

نادر بكار الذي قال : لا نريد ل 30 يونيو أن يفشل حتى لا يتحول الإخوان لوحش لا يمكن إيقافه .

نادر بكار الذي قال : إن حزب النور شارك في إخراج خارطة الطريق .

نادر بكار الذي قال : إن ما حدث ثورة شعبية وتصحيح مسار وليس انقلابا أو حربا على الإسلام .

نادر بكار الذي قال : إن المجاهدين من تنظيم القاعدة وجبهة النصرة في سوريا تكفيريون وما دخلوا بلدة إلا تركوها خربة ولا اتفاقا إلا أفسدوه .

نادر بكار الذي قال : إن السيسي يواجه ضغوطا شديدة وأسأل الله له التوفيق. وذلك بعد فض رابعة.

نادر بكار الذي قال : إن الشعب المصري يتوق لرجل مثل عبد الناصر مادحا له.

نادر بكار الذي قال على 34 عالم وداعية سعودي انتقدوا حزبه وجماعته : إنهم سروريون قطبيون تكفيريون قائلا: السادة دعاة التيار السروري الإخواني بالمملكة السعودية والخليج ؛هلا وجهتم بياناتكم إلى ولاة أموركم بالمملكة ؟ قبل حديثكم إلينا ؟
السادة دعاة التيار السروري الإخواني بالمملكة السعودية والخليج ؛ أربعوا على أنفسكم فقد سقطت دولة الإخوان فقط ولم يسقط من الإسلام في مصر شيئ.

نادر بكار الذي قال : أنا ضد خلط قداسة الدين بالآراء السياسية . = لا دين في السياسة = علمانية بس بلحية . 



نادر بكار الذي قال : أنا أشاهد الأفلام ولا أرى أي غضاضة في ذلك . فقام أتباع حزبه يقولون لا هو شيخ ولا عالم ولا حتى طالب علم ليؤخذ على قوله ، بعد أن كان الفتى المعلم وصاحب الإجازات في الكتب الستة وصاحب الخطب المنبرية وشروح كتب الفقه في مسجده . ( سبحان الله ) .

نادر بكار الذي انتقد حماس وأردوغان أشد انتقاد وأغلظ عليهم لسواد عيون السيسي والنظام الحاكم وأعطى بذلك مسوغا لما يفعله الظلمة بغزة.

نادر بكار الذي قال : إن كل قيادات الإخوان فروا وهربوا وخدعوا الشباب وغرروا بهم وتركوهم ليموتوا ، والدليل أنهم جميعا قبض عليهم فارين هاربين .

نادر بكار الذي قال : إن السيسي قدم بحثا عن الديموقراطية عندما تقرأه لا تستطيع أن تصنفه إخوان أم إسلامي معتدل، وبذلك فهو يمثل إسلام المصريين العام = السيسي طلع مرشح إسلامي.

نادر بكار الذي قال مرة أخرى على قناة الحياة التي يشاهدها الملايين مع معتز الدمردااش : إن خيرت الشاطر، النائب الأول للمرشد العام لجماعة الإخوان، طلب من حزب النور الانضمام لشباب الإخوان لفض اعتصام الاتحادية في ديسمبر 2012 مشيرا إلى أن «الحزب رفض طلب الشاطر بفض الاعتصام .

ثم هو هو الذي خرج في اليوم التالي على الفيس بوك الذي لا يتعدى متابعوه فيه ال 150000 ليكذب نفسه ويقول : هذا لا يعنى مطلقا أن جماعة الإخوان أو اى أحد من قياداتها قد وجهوا لنا الدعوة إلى فض الاعتصام و لكن الذى حدث أنهم دعوا الى التظاهر فى نفس مكان تظاهر المعارضين و هو ما آل الى فض الاعتصام فيما بعد .

لتستخدم النيابة هذا الكلام قبل ساعات معدودة كدليل وشاهد وسكين في ظهر الرئيس المحترم مرسي وقادة الإخوان في السجون.

نادر بكار الذي قال كذبا على النبي صلى الله عليه وسلم : إن رجلا جاءه يقول له لقد زنا هذا بامرأتي فقال له النبي _وحاشاه أن يقول_ لو سترته بثوبك لكان خيرا لك "
يحور الحديث ويلويه لفظا ومعنى ليرضي سيده السيسي كما سماه هو بالسيد عبد الفتاح السيسي.

نادر بكار الذي قال هو وأمثاله على حماس : إن المعركة بين حماس واليهود معركة سياسية، يدفع ثمنها الفلسطينيون.

نادر بكار قال وقال وقال وقال............. الكثير والكثير مما لا يسع المقام ذكره.


نادر بكار ما أقبحك
نادر بكار ما أسوأك
نادر بكار ما أكذبك
نادر بكار ما أظلمك
نادر بكار ألا تعسا لكم وأضل أعمالكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن شاء الله سقرر المشرف نشره بعد مراجعته
حياكم الله تعالى وجزيتم خيرا لتفاعلكم