الأحد، 11 مايو 2014

برهامي وكذب الاختيار واختيار الكذب والتضليل


برهامي وكذب الاختيار واختيار الكذب والتضليل 

كتب : الشيخ  ناصر بن أحمد السوهاجي
دجال اسكندرية

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه .
أما بعد : 

فقد درج برهامي في الفترة الأخيرة على التلبيس والتدليس على الناس بإلباس الباطل لباس الحق ليموه على أبتاعه وعلى البسطاء والمحبين للدين من عامة الناس ، فقد قام حزب الزور البرهامي بعمل استخارة من أجل اختيار السفاح السيسي ونشر ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها وهم يستخيرون من أجل السفاح وعندما أُنكر عليه وعلى عصابته ذلك أرغى وأزبد وذهب يستدل بقول النبي صلى الله عليه وسلم الاستخارة في كل شيء ، ونحن نقول له نعم الاستخارة في كل شيء مباح لكن إذا كانت في أمر محرم فلا يستخار في الزنا أو شرب الخمر أو قتل الناس بغير حق وإنما يستخار في الأمر المشروع ، ولكن إذا تعلق الأمر بإختيار ولي أمر للمسلمين فلا يجوز لك أن تختار السفاح الذي قتل آلاف المسلمين وانتهك حرماتهم واغتصب نسائهم واعتقل رجالهم شبابهم بل وأطفالهم ، ثم تقول إن مرسي لم يكن ولي أمر أليس مرسي قد اخترتموه وأعطيتموه صفقة أيدكم فكيف لا يكون لي أمر ؟ ألم تكونوا تقولوا عن مبارك الذي جثم على البلاد لثلاثين سنة من غير اختيار من أحد ولي أمر وتحرموا الخروج عليه ؟ ألم تجتمع يا برهامي لساعات طويلة بأتباعك لئلا يخرجوا في ثورة يناير على مبارك وأصدرت الفتاوى في تحريم الخروج عليه ؟ فمن الأولى بعدم الخروج مرسي الذي اختاره الجميع أم مبارك الذي لم يختاره أحد ؟ 
ثم تقول على هذا الخارجي السفاح السيسي أنه بغى على مرسي اغتصب السلطة وقهره وهذا صحيح قهره بفعلك وفعل حزبك المجرم وبمساندة الكنيسة والعلمانيين ، ثم أليس من الفقه في دين أن الباغي على الإمام يجب مقاتلة وليس مساندته فهل فعلت ذلك ؟ 
ألست أنت وحزبك الخائن من ساندت وشاركتم في الانقلاب ؟
ثم أين هي الاستقرار الذي تدعوا الناس إليه ؟
أتظن أيها المجرم أن السيسي سوف يجعل البلاد تستقر أيها الواهم الحالم لو كان يستطيع ذلك لفعله من أول يوم ولكنه لا يستطيع ولن يستطيع ؟
ثم هل السيسي الذي خرج على إمامه يحكم بشريعة الله ألم ينص الفقهاء على أنه لو غلب رجل على الإمام وخرج عليه أنه لا تجب طاعته إلا إذا أقام الحدود وحكم بما يوافق الشرع فأين الحدود التي يقيمها السيسي وأن الشريعة التي طبقها ؟
أليس من الشريعة أن تقول للكافر أنه كافر فلماذا أقيمت الدعوات عليك أمام القضاء من أجل قولك النصارى كفار ؟
ثم أليست الديمقراطية كفر أفصبحت حلالاً الآن ؟
ثم أليس تهنئة الكفار بأعيادهم الشركية محرم لماذا صار بعض أتباعك وغلمانك يهنئون النصارى بأعيادهم ؟
أيها البرهامي تب إلى الله وارجع إليه فإنك مسئول أمام الله عن كل ما تتفوه به فلا تضيع عمرك وقد كبرت وشابت لحيتك ورأسك ودنوت من قبرك فإن كل قطرة دم تسيل على أرض مصر أنت مشارك فيها ومسئول أمام الله عنها .
أيها المسلمون إياكم وتلبيس وتدليس برهامي وحزبه فإنهم يلبسون الباطل لباس الحق من أجل إضلالكم ، فعلى الجميع أن يحذر من المدلسين والمبطلين .
اللهم عليك بالسيسي وعصابته ، والكنيسة وعصابتها ، وبرهامي وعصابته ، اللهم عليك بهم إنهم لا يعجزونك ، اللهم أري المسلمين فيهم عجائب قدرتك ، اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم واجعل دائرة السوء عليهم يا رب العالمين ، اللهم من أراد بمصر سوءً فأشغله بنفسه واجعل تدبيره تدميره ولا ترفع له راية واجعله لمن خلفه عبرة وآية ، اللهم عليك بعصابة الانقلاب داخلياً وخارجياً ، اللهم عجل بالنصر والتمكين لعبادك المؤمنين ، اللهم اجعل للمؤمنين من كل هم فرجاً ومن كل ضيق مخرجاً ومن كل بلاء عافية ، اللهم نصرك يا رب العالمين .
اللهم صلى وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه وسلم .


كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن شاء الله سقرر المشرف نشره بعد مراجعته
حياكم الله تعالى وجزيتم خيرا لتفاعلكم