الأربعاء، 21 مايو 2014

الخيانات الجلية في قرارات حزب الزور وأتباعه الأمنجية



الخيانات الجلية في قرارات حزب الزور وأتباعه الأمنجية 


الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا بني بعده وعلى آله وصحبه ومن سار على نهجه .  أما بعد :

 
فالجميع يسمع ويري ما يقوم به حزب الزور الأمني الديمقراطي من تلبيس وتدليس على المسلمين في مصر ، فبعد أن رفض دعم الشيخ حازم أو إسماعيل بزعم أنه لن يطبق الشرع كاملاً هاهو يدعم السيسي وهو لن يطبق شيئاً من الشرع .
لم يدعم حزب الزور أبو إسماعيل لأنه لا يعبأ بالدماء وهاهو يدعم السفاح السيسي الذي قتل في ساعات من نهار أكثر من خمسة آلاف مسلم . 
دعم حزب الزور انقلاب السيسي وعصابة الكنسية من أجل أن امرأة لم يقف لها أربعة عشر تاكسي وهاهي الأخوات تعتقل وتغتصب في الأقسام والسجون .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل أخ لم يسمح له أن يعبأ بنزين وهاهم الإخوة يقتلون ويغتصبون في السجون .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل أن مرسي أدخل الشيعة وهاهم الشيعة يسرحون ويمرحون في مصر وترسل البعثات إلى إيران والعراق على مسمع مرأى من الجميع ويرفع بعض الأزاهرة الأذان الشيعي .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل حقن دماء المسلمين وهاهي دماء المسلمين تجري أنهاراً في كل يوم .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل الدعوة إلى الله وهاهي تكمم الأفواه من قبل وزارة أوقاف الانقلاب فلا يسمح لأحد بصعود المنابر إلا مؤيداً لهم .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل الدعوة وهاهي القنوات الإسلامية تغلق إلا من كان تابعاً لهؤلاء الانقلابيين .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل مصلحة الدعوة وهاهي الجمعيات الخيرية الإسلامية تغلق بأمر الكنيسة .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل مصلحة الوطن وهاهو المواطن يعاني الأمرين في تحصيل لقمة العيش مع غلاء الأسعار وانقطاع الكهرباء ورفع فواتير الغاز .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل حرية المواطن وهاهي الاعتقالات شغالة ليل نهار لكل مخالف وآخرها المنشد أبو عمار الذي أبلغ عنه خونة حزب الزور .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل المصلحة العامة وهاهي سيناء يقتل أهلها وتهدم منازلهم وتحرق مساجدهم وتخلى من أجل عيون إسرائيل ؟ 
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل المصلحة العامة وهاهي البلد تباع لدويلة الإمارات الخائنة .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل المحافظة على الهوية الإسلامية لمصر وهاهي مصر أصبحت قبطية تغير المناهج فيها على ما يرضي الكنيسة حتى أصبح كفار قريش معارضة قريش .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل تطبيق الشريعة وهاهي الشريعة تنحى كما كانت من قبل في دستورهم الكفري .
أيها المسلمون لقد أظهر الله للجميع حقيقة خونة حزب الزور الأمني الذي نشأ بدعم الأجهزة الأمنية للقضاء على الثورة وعودة النظام القديم ثم يدعي أتباعه أنه سلفيون وكذبوا فالسلفية بريئة منهم من أفعالهم المنكرة ، إن هؤلاء المجرمين الذين يدعون السلفية قد أساؤوا للسلفية كمنهج قائم على كتاب الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم بفهم سلف الأمة ، فهذا الحزب وأتباعه ليسوا من السلفية في شيء فلا يصح وصفهم بأنهم سلفيون بل هم من أتباع أمن الدولة الذي جندهم والحمد لله الذي فضحهم وكشف عوارهم وهتك سترهم على الملأ ولو لم يحدث هذا الانقلاب لم ينكشف هؤلاء المجرمين ، فعلى الجميع الحذر منهم وعدم الاستماع إليهم والبعد عنهم . 
اللهم عليك بالخونة المجرمين المسمين بحزب الزور ، اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم واجعل دائرة السوء عليهم ، اللهم عليك بالسفاح السيسي ومن يدعمه ويناصره ويروج له ، اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر ، فرق جمعهم وشتت شملهم واهتك سترهم وافضحهم عاجلاً غير آجل ، اللهم أنزل نصرك وتأييدك لعبادك المؤمنين ، اللهم عجل بالنصر والتمكين يا رب العالمين لعبادك الموحدين .
اللهم صلى وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد على آله وصحبه وسلم .


كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن شاء الله سقرر المشرف نشره بعد مراجعته
حياكم الله تعالى وجزيتم خيرا لتفاعلكم