الثلاثاء، 27 مايو 2014

الأهداف القوية في انتخابات الكنيسة والمغفلين والبلطجية



الأهداف القوية في انتخابات الكنيسة والمغفلين والبلطجية

الحمد لله الذي أعز المؤمنين بطاعته وأذل العصاة والكفار والمنافقين بمعصية ، وصلى الله وسلم على عبده ورسوله وصفوته وعلى آله وصحبه ومن نهج سيرته .
أما بعد : 


فهاهي انتخابات الدم والقتلى والجرحى في أول أيامها بقيادة الكنيسة المصرية والعصابة الحرامية والمغفلين الأنمجية ، الذين يريدون خراب البلاد وإذلال العباد وعيشهم في العبودية ، إن هذه المهزلة التي تسمى انتخابات ديمقراطية كفرية لن تنطلي إلا على المغفلين من المتبوعين الذين يساقون كالأغنام لا يفهمون إلا طاعة عمياء لأسيادهم ، فالكنيسة المصرية تحشد الناس باسم الرب يسوع ، وحزب الزور يحشد الناس باسم الطاعة لكاهنهم الأكبر الذي يلبس على الناس باسم الدين ، والبلطجية يحشدون الناس باسم الخوف من الإسلاميين ، وأتباع مبارك الحرامية يحشدون الناس باسم مصالحهم وأموالهم التي سوف تضيع مع الإسلاميين ، وأمريكا وإسرائيل وخونة العرب يحشدون الناس باسم الحرب على الإرهاب " الإسلام " وكل يغني على ليلاه ، ولكن الحقيقة التي يجب على الجميع أن يعرفها أن من أهداف هذه المهزلة الانتخابية :
إضفاء الشرعية أمام العالم بأن هذا السفاح قد جاء بطريق مشروع عندهم فهو منتخب ونسوا أن مرسي كان منتخباً .
ومن أهدافها التكريس لدولة النصارى الذين يحكمون البلاد بعد الانقلاب الدموي وهم وأسيادهم في الغرب من قاموا به ومولوه بالمال .
ومن أهدافها القضاء على الإسلام لأنه خطر على مصالح أمريكا وإسرائيل فالجيش المصري هو حامي إسرائيل الآن .
ومن أهدافها أن يصبح الجيش المصري مرتزق يخدم مصالح أمريكا وإسرائيل فهاهو يقاتل في جنوب السودان مع دولة النصارى هناك ، وهاهو يقاتل في ليبيا نيابةً عن أمريكا وإسرائيل وهاهو يقتل المسلمين في غزة بتضييق الخناق عليهم نيابةً عن إسرائيل فأصبح أهل غزة أعداء لنا وإسرائيل الصديق الحميم .
ومن أهدافها تقسيم مصر والتكريس لدولة قبطية في الصحراء الغربية وتحقيق حلم ساويرس وعصابة الكنيسة .
ومن أهدافها شرعنه القتل والمجازر التي حدث بعد انقلاب السفاح .
ومن أهدافها نشر العلمانية واللبرالية والتنصير بين المسلمين وهذا واضح للعيان فالتنصير الآن علني وبدون خفاء .
ومن أهدافها التكريس لدولة الفساد التي أذاقت الشعب الويلات على مدى ستين عاماً .
ومن أهدافها القضاء على الإسلاميين وإبعادهم من الحياة السياسية ولا تنظروا لحزب الزور فسوف يقصى قريباً جداً فلن يكون هناك حزب إسلامي .
ومن أهدافها تغيير المنهاج التعليمة بما يوافق هوى الكنيسة المصرية ونشر الكفر بين الطلاب .
أيها المسلمون لا تغرنكم المهازل التي تحدث يوماً بعد يوم فإن نصر الله قريب ولكنه يحتاج إلى رجوع إلى الله وإخلاص العبودية له جل وعلا ، إن من يريد النصر لابد له أن يبذل أسبابه ، فعلى الجميع التوبة والإنابة والرجوع إلى الله .
أيها المسلمون لا تغرنكم اللحى التي تلبس عليكم وتنشر الباطل بينكم فهؤلاء عما قليل سوف يدفعون الثمن من أسيادهم الذين دعموهم ، لأن هؤلاء أرجوزات يسخدمونهم لتنفيذ أغراضهم فإذا انتهت مهمتهم ألقوا بهم في الزبالة .
اللهم يا ولي الإسلام وأهله عليك بكل من كاد المسلمين وقتلهم وسجنهم ، اللهم إنك تعلم أن هؤلاء المجرمين قد طفوا وبغوا وأفسدوا وقتلوا وسجنوا فاللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك ، اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم وخالف بين كلمتهم ، اللهم عليك بمن ورج هؤلاء المجرمين ودافع عنهم وأيدهم وناصرهم ، اللهم عليك بعصابة السيسي وعصابة حزب الزور وعصابة الكنيسة اللهم عليك بهم جميعاً يا رب العالمين ، اللهم انصر الحق وأهله وعجل بالنصر والتمكين لعبادك المؤمنين ، اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه .
اللهم صلى وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه وسلم .


كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن شاء الله سقرر المشرف نشره بعد مراجعته
حياكم الله تعالى وجزيتم خيرا لتفاعلكم