الثلاثاء، 29 أبريل 2014

الرد على محمد حسان _ دجال الإنقلاب


الرد على محمد حسان _ دجال الإنقلاب
دجال الإنقلاب

كتب : أحمد العزيزي
30/4/2014

الرد على دجال الإنقلاب .. #في_رقبتك_بيعة_لمرسي_يا_حسان .. فماذا أنت فاعل فيها أمام الله وأنت تدعوا الناس لطاغوت العسكر ... الآن أقولها يا حسان أصبحت معلوم النفاق بدعوتك للنزول للإنتخابات وظهر للجميع كذبك أنها ليست فتنة بل هي حرب على الإسلام #الصراع_الأزلي_بين_الحق_والباطل .. ولآح في الأفق دجلك حول أن الصراع على السلطة والكرسي نعم فأنت لا ترضى للسلطة إلا لسادتك العسكر لأنهم يراعون مصالح دنياك بفسادهم يراعون نسبتك من الإعلانات وسمسرتك من رحلات الحج والعمرة.
اللهم أهلك برهامي وحسان وكل من غضب لهما على حساب ديننا وأمننا وأعراضنا ...
اللهم أهلك كل من وافقهما على باطلهما وخداعهما للمسلمين
إذهبا وامسحا بيادات سادتكم العسكر بلحاكم الزائفة
أولى بك يا حسان قبل أن ترشح الخائن القاتل أن تقل للمسلمين حكم الله في أفعال العسكر والداخلية والنصارى.

والأسئلة مرفقة بالفيديو

وكذلك نقول : إن لحوم من يتحدثون على القنوات وهم متغافلين عن عمد عن الدماء والإعتقالات والإغتصابات والمطاردات مشمومة .. يا صبيان التعليم والتعلم _لحوم العلماء مسمومة ليست آية في كتاب ربنا ولا هي من أحاديث رسولنا صلى الله عليه وسلم ولا هي متحققة الآن فيمن تسمونهم وتصفونهم بأنهم علماء .. فالعالم الساكت عن ملمات الأمة ومهماتها ونوازلها مداهنة للظالم لا يستحق هذا اللقب الشريف .. وهل إبن عساكر القائل أن لحوم العلماء مسمومة لو كان حياً الآن بين ظهرانينا سيعتبر شيوخ الخرس والصمت ومداهنة الظلمة والسكوت عن جرائمهم علماء ؟!!!
أم سيعتبرهم كالمطربين الذين يسمعون الناس ما يطربهم ويستهويهم ؟!!
ونقول أيضاً : إلى المدافعون بالحق وبالباطل عن المدلس الكهين محمد حسان صاحب أشهر كهن فلاحي في تاريخ الدعوة والدعاة : ألا دافعتم عن الحق وسنة سيد الخلق كدفاعكم عن دجال قناة الزحمة ؟!!! .. هلا خرج شيخكم إلى إدارة الشؤون القانونية بالقناة ورفع دعوى على جريدة المصريون إن كان حقاً لم تصدر عنه مثل تلك التصريحات ؟ والأهم هو محمد حسان ناقص اللسان حتى يكذب بنفسه خبر الجريدة ؟ ولا ممنوع من الظهور على الشاشاااات ؟!! هههههه العواطفجية وصغار العقول ومن لا يحسنون القراءة ممنوعون من التعليق على هذه المشاركة.
وأقول : الآمة الآن ليست في حاجة إلى علماء قنوات وفنادق وبلاتوهات وإستديوهات
الأمة تحتاج أكثر ما تحتاج لعلماء خنادق كلماتهم كالرصاصات النصف بوصة التي رأيناها تفجر وتشق رؤوس المجاهدين والثائرين الأبطال ... يا علماء الفنادق كفوا عنا أذآكم وألسنتكم لا حاجة لنا في أمثالكم فشيوخنا وعلمائنا في خنادق الحق قائلين به ولا يهولهم العسكر الخونة.

#في_رقبتك_بيعة_لمرسي_يا_حسان
#أحمد_العزيزي#أحمد_العزيزي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن شاء الله سقرر المشرف نشره بعد مراجعته
حياكم الله تعالى وجزيتم خيرا لتفاعلكم