الأحد، 9 مارس 2014

حزب النور الديمقراطي وسياسة الكذب وكذب السياسة



حزب النور الديمقراطي وسياسة الكذب وكذب السياسة 

الحمد لله حق حمده والصلاة والسلام على نبيه وعبده وعلى آله وصحبه ومن سار على نهجه .

أما بعد : 



فإن المتأمل لمواقف حزب النور الديمقراطي وتصريحات قادته ليعجب أشد العجب ، ففي حين صدعوا رؤوسنا عويلاً وصياحاً على أخونة الدولة ثم لم نجد من هذا شيئاً على الواقع ، وأيضاً صدعونا بمؤتمرات الشيعة وهذا حق ويجب شكرهم عليه لأن الشيعة خطر ولا شك ولكن أين هي أصواتهم الآن بعد الانقلاب الدموي أم أن الشيعة أصبحوا لا يمثلون خطراً علينا ؟
وأيضاً صدعونا بالضباط الملتحين وهذا حق ولكن هل أصبح هذا الحق باطلاً بعد الانقلاب الدموي حتى قال قائلهم هناك أشياء أهم من اللحية في البلاد وقد فصل الضباط من أعمالهم بعد أن كانوا موقوفين ؟
وأيضاً عندما يخرج كبيرهم برهامي بيك ليبرر الانقلاب بأنه لو لم يتم لكان هو في السجن الآن وما يضرك لو سجنت وأنت على الحق أم تقبل أن تعيش طليقاً وأنت على الباطل ؟
وأيضاً عندما يخرج البرهامي بيك ليقول إن اعتصام رابعة كان مسلحاً فهل رأيت أنت بنفسك أو الوحي قد نزل عليك وأخبرك بوجود السلام وأين هو السلاح الذي لم يدافع به أصحابه عن أنفسهم وهم يقتلون ؟
وأيضاً عندما يخرج الطفل المدلل لبرهامي بيك ليقول الموسيقى مختلف فيها وهي التي فيها إجماع من الأئمة الأربعة على تحريمها ولم يخالف فيها إلا ابن حزم أليس هذا ما سمعناه لسنين طويلة من أبناء الدعوة ولماذا أنكرتم على الشيخ محمد عبد المقصود عندما قال إن فيها خلاف وأنكاركم عليه في وقت حق هل أصبح الحق الذي كنتم عليه باطلاً الآن ؟
وأيضاً عند يقول الطفل المدلل لبرهامي بيك أنه يشاهد الأفلام وآخر فلم شاهده فلم المصلحة فإن كانت مشاهدة الأفلام مباحة عندكم فأنتم خونة لأنكم حرمتم على الناس ما هو مباح عندكم ؟
وأيضاً عندما يخرج برهامي بيك ليقول إن شعبية السيسي جارفة فهل هو يقول ذلك عن الواقع أم كذب لأجل تمرير الانقلاب الدموي والترويج للسفاح ؟ 
وأيضاً صدعتمونا بالمحافظة على الشريعة الإسلامية فأين هي من دستوركم الكفري الذي روجتم له ومررتموه بالكذب والتزوير الذي شهد به العالم أجمع ؟ أين هي الشريعة التي حافظتم عليها ؟ أين هي الحريات التي حافظتم عليها ؟ أين هي الدماء التي حافظتم عليها ؟
وأيضاً عندما يخرج برهامي بيك ليقول إن القتلى في رابعة والنهضة يعطون الدية في أي شرع هذا تفرض الدية على أهل المقتول فرضاً ؟ وأين ذهب القصاص من القاتل أليس القصاص هو الأول فإن رضي أهل القتيل بالدية يعطاها و يقتل القاتل فكيف جعلت لهم الدية فقط أم هؤلاء قتلوا خطأ فليس لهم إلا الدية ؟ لماذا هذا التلبيس وتغيير الحقائق ؟ وكيف لك أن تبريء السيسي من دماء التي أريقت وهو نفسه لم يفعل ذلك أني هي العقول يا عباد الله ؟
ألم تكن الديمقراطية حرام عندكم أفأصبحت الآن حلالاً تروجون لها ، ثم سلمتم البلد للنصارى ليحكموها بأي صفة يقابل تواضروس الوفود القادمة وهل يفعل ذلك بابا الأزهر ، ألم تفيقوا من غفلتكم وخيانتكم التي خنتم بها البلاد وخنتم دينكم أين أنتم من إغلاق أكثر من ألف جمعية إسلامية خيرية تخدم الفقراء ؟ وقد صرح وزير الحكومة بتوفير الخدمات عند الجميعات النصرانية أهذا هو ما تريدونه أن يذهب فقراء المسلمين للنصارى من أجل تنصيرهم ؟ أين هي عقولكم يا قوم توبوا إلى الله وارجعوا إليه قبل فوات الأوان ؟
اللهم يا عز وارتفع وذل كل شيء لعظمته وخضع عليه بالخونة المجرمين ، والمنافقين العالمين والقتلة المجرمين ، الله شتت شملهم وفرق جمعهم واجعل دائرة السوء عليهم يا رب العالمين ، اللهم عليك بعصابة الانقلاب ومن ساعدهم وأيدهم وناصرهم وروج لهم وبرر لهم ، اللهم نصرك يا رب العالمين ، اللهم أنزل نصر وتأييدك لعبادك المؤمنين المظلومين ، اللهم صلى وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .


كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن شاء الله سقرر المشرف نشره بعد مراجعته
حياكم الله تعالى وجزيتم خيرا لتفاعلكم