الجمعة، 23 يناير 2015

إنجازات السيسي للمرأة المصرية




إنجازات السيسي للمرأة المصرية

كتب : أحمد العزيزي
23/1/2015

انجازات الانقلاب 70 شهيدة و2000معتقلة و20 جريمة اغتصاب

خرج علينا الدجال برهامي في ذات يوم غاضباً من أن أربعة عشر تاكسي لم يقفوا لأمرأة لأجل أنها منتقبة .. وأيد الخسيسي قاتلها !!
يكلمنا الدكتور حسان عن حفظ الدين والنفس والأعراض ولم ينبث ببنت شفة وهو يشاهد ويعاين المرأة المسلمة وهي تغتصب في مدرعات الأمن وتسجن في أقبية الداخلية !!
وهاهو شيخ الأزهر قد سد سمعه وبصره وأخرس لسانه عن الإنتهاكات في حق المسلمين والمسلمات !!

وهنا يتحتم علينا أن نقيم عليهم جميعاً الحجة بهذا البيان الواضح والكافي :
رصدت حركة "نساء ضد الانقلاب"  جرائم نظام العسكر بمصر منذ الانقلاب العسكري على الشرعية والرئيس المنتخب د. محمد مرسي، في 3 يوليو 2013 وحتى الآن , والذي اسفر عن 70 شهيدة وتجاوز عدد المعتقلات نحو 2000 سيدة وفتاة، منهن من خرج على ذمة قضايا أو كفالة، وبقيت 58 حرة رهن الاعتقال في سجون الانقلاب.

وقالت الحركة في بيان لها , اليوم , الجمعة , بمؤتمر للجالية المصرية باستطنبول , ان ميليشيات الانقلاب مارست أسوأ وأبشع صور الانتهاكات ضد المرأة ضاربة بحقوق المرأة الدولية عرض الحائط، بدء من الاختطاف والإخفاء القسري مرورا بالتعذيب بأبشع أنواعه حتي الاغتصاب، والتي بلغ عدد حالات الاغتصاب الموثقة لدى الحركة حتي الآن نحو 20 جريمة اغتصاب في حق حرائر مصر.
وثمن المؤتمر دور المرأة المصرية منذ الانقلاب العسكري مؤكدا انها تواجه الرصاص بثبات أسطوري، ولم يثنها الاعتقال أو البطش المتعمد من سلطات الانقلاب عن طريقها،
وواجهت خلال مسيرتها الثورية أشد وأخطر موجات العنف الممنهج على يد ميليشيات الانقلاب العسكري من جيش وشرطة، لتزداد ثباتا يوما بعد يوم، مسطرة ملحمة صمودها في تاريخ مصر. 

ودعت الحركة , كل نساء مصر ونساء العالم الحر للمشاركة في إحياء الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، بحراك ثوري مختلف تحت شعار"يناير من جديد"، لمواصلة طريق المقاومة حتي يعود الوطن مرة أخري من براثن الانقلاب الغاشم. وطالب منسقي المؤتمر العالم الحر وأصحاب الضمير الإنساني، أن يهبوا لإنقاذ المرأة المصرية وأن يقفوا بجانبها حتى تحصل على حقها في حريتها وصون كرامتها وتحرير وطنها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن شاء الله سقرر المشرف نشره بعد مراجعته
حياكم الله تعالى وجزيتم خيرا لتفاعلكم