الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

يا أهل اليمن الجهاد الجهاد فليس لكم نجاة إلا به



يا أهل اليمن الجهاد الجهاد فليس لكم نجاة إلا به


الحمد لله الذي جعل الجهاد في سبيله ذروة سنام الإسلام وأصلى وأسلم على المجاهد الأول الذي جاهد في سبيل الله حق الجهاد وعلى آله وصحبه المجاهدين الأبرار .
أما بعد :

فإن النكبات على هذه الأمة تتوالى بتسلط أعدائها عليها من الروافض وحلفائهم من اليهود والنصارى ، فهاهي بغداد عاصمة الخلافة الإسلامية العباسية ومنارة العلم والسنة لقرون من الزمن تسلم للرافضة وأهل السنة غافلون ، وهاهي دمشق السنة التي كانت عاصمة للخلافة الأموية تسلم للرافضة وأهل السنة غافلون ، وهاهي لبنان تسلم للرافضة بذراعهم هناك حزب الشيطان وأهل السنة غافلون ، وتفجعنا الأخبار بالمصيبة الكبرى والطامة العظمى بوقوع صنعاء الحكمة بيد ذراع الروافض الحوثيين بمؤامرة كبرى على أهل اليمن الحبيب من بعض أبناء السنة هناك فيسلمون اليمن لهؤلاء الروافض فيالها من فاجعة كبرى لمثلها يذوب القلب كمداً ، فأين أنتم يا أهل السنة في اليمن وكيف رضيتم بهذه المؤامرة ؟ أرضيتم أن يحكم الروافض ويتحكموا فيكم ؟ أرضيتم أن تحكمكم دولة المجوس الإيرانية ؟ أرضيتم أن يتسلط عليكم الرافضة فيغيروا عقدتكم وعقيدة أبناءكم ؟ أرضيتم بنشر الكفر وتكفير أصحاب رسول الله وسبهم في بلادكم ؟
أيها اليمنيون إنه الجهاد في سبيل الله جل وعلا فليس هناك أوضح ولا أصرح من جهاد الرافضة فأين أنتم من الجهاد في سبيل الله ، أين أنتم يا أهل السنة في اليمن من رفع راية الجهاد لطرد الرافضة مكفري الصحابة ، إن الرافضة مرض خبيث يتربص بهذه الأمة المسلمة فيريد أن يقضي عليها شيئاً فشيئا حتى يقضي عليها جميعاً .
يا أهل اليمن يا أهل النخوة يا أصل العرب إن جهاد الرافضة من أوجب الواجبات وأحب الطاعات وأفضل القربات التي يتقرب بها العبد إلى رب الأرض والسموات ، يا أهل اليمن إن جهاد الرافضة ليس للدفاع عن اليمن بل هو للدفاع عن مكة المكرمة والمدينة المنورة على ساكنها أفضل الصلاة والسلام ، فإن هدف الرافضة هو مكة والمدينة فهم يريدون حصار الحجاز والاستيلاء عليه بكل الوسائل لذلك زرعوا في كل دول الخليج خلايا لهم وحزب الله بفروعه في دول الخليج خير شاهد على ذلك ، فهم يصرحون أن لهم ثلاث عواصم بغداد ودمشق وبيروت وقالوا وفعلوا أن صنعاء سوف تكون لهم وقع كلامهم حقيقة فهاهي صنعاء أصبحت لهم ، فماذا ينتظر أهل السنة ؟ هل ينتظرون دخول الرافضة إلى مكة والمدينة وتنفيذ مخططهم الإجرامي بقتل مائة ألف في حرم الله من أهل السنة أم ماذا ينتظرون ؟
إن العجب لا ينقضي من سكوت العلماء وعدم نطقهم بالحق وبيان حكم الله فيما يحدث في اليمن ، ولا ينقضي العجب من سكوت أهل السنة في دول الخليج مع أن الخطر بهم محدق وهم الخطوة التالية لمخطط الرافضة في قم و كربلاء ومشهد وغيرها من قلاع الرافضة فلماذا السكوت ؟ وكيف هان على أهل السنة في الخليج تسليم اليمن إلى الروافض بهذه الصورة ؟ إنها أمور تحير العقلاء .
يا أهل السنة عليكم بجهاد الرافضة فإن جهادهم حق وواجب على كل مستطيع ، اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم أن لا تجعل للرافضة على أهل السنة في اليمن ولا في غيرها من سبيل ، اللهم لا ترفع للرافضة راية واجعلهم لمن خلفهم عبرة وآية ، اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم واجعلهم عبرة للمعتبرين ، اللهم عليك بمن تآمر على اليمن وسلمها للرافضة أو ساعد في ذلك اللهم خذه أخذ عزيز مقتدر ، اللهم افضح ستر وشتت أمره وأرنا فيه عجائب قدرتك يا رب العالمين ، اللهم وحد صف أهل السنة في اليمن وفي كل مكان ، اللهم اجمعهم على الحق والهدى يا رب العالمين ، اللهم طهر اليمن من الرافضة عاجلاً غير آجل .
اللهم صلى وسلم بارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه وسلم .


كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن شاء الله سقرر المشرف نشره بعد مراجعته
حياكم الله تعالى وجزيتم خيرا لتفاعلكم