الأحد، 12 أغسطس 2012

يا مرسي إحذر طنطاوي ومجلس مبارك


م. محمد غانم
يا د. مرسي: لا تأمن لمن خان سيده، حتى لو ادعى أن هذا لمصلحة الشعب، فتحت نفس الادعاء سيخونك ويخون الشعب الذي اختارك!!.. إنه خنجر في ظهرك، فتخلص منه بأسرع ما تستطيع.
لقد باع طنطاوي سيده وولي نعمته مبارك، الذي خدم كقائد لحرسه الجمهوري وكقائد ل...
جيشه أكثر من ربع قرن، فهل سيتردد في خيانة د. محمد مرسي الرئيس الشرعي المنتخب الذي جاء رغم أنفه، ولم يمر عليه سوى شهر، ويهدد طنطاوي ومن معه بالعزل والمحاكمة ومصادرة مكتسبات عصر الفساد؟
أسهل شيء سيفعله طنطاوي بمجرد أن يرى عشرة أشخاص يطالبون بإسقاط مرسي، هو أن يصدر بيانا يعلن فيه أن الجيش ينحاز إلى مطالب الشعب المشروعة، وأن الجيش يحمي الثورة!!
فانتبهوا، فالرجل من أصحاب السوابق في هذا الشأن، والكلب الذي يعض سيده، لا يأمن له عاقل.
ولا يقل قائل إن طنطاوي مخلص للشعب المصري، فقد سقط القناع عن وجه طنطاوي حين انقلب على الشعب وحل المجلس الذي انتخبه 30 مليون مصري في أول انتخابات نزيهة في تاريخهم، وأصدر إعلانا دكتاتوريا مكبلا ينتزع صلاحيات أول رئيس مصري منتخب في تاريخ مصر، وما زال يهدد بحل التأسيسية التي شُكّلت وفقا لما وافق عليه الشعب في الاستفتاء.
طنطاوي ألعن من مبارك، فمبارك بكل جبروته طوال 30 سنة لم يجرؤ على فعل أي شيء قريب من هذا، وكان يحافظ على قانونية تصرفاته على الأقل شكليا، ويستخدم وسائل ملتوية لفرض ما يريد.. أما طنطاوي فلا دستور ولا قانون ولا استفتاء ولا انتخابات تعنيه في شيء!!
أرجو فقط أن يتذكر طنطاوي ومن معه أن د. محمد مرسي وراءه أكثر من نصف الشعب، وأن النصف الآخر يبحث عن الأمن والأمان والاستقرار وأكل العيش، وليس الفتن والمؤامرات والمزيد من الثورات والفوضى والتخريب والقتل!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن شاء الله سقرر المشرف نشره بعد مراجعته
حياكم الله تعالى وجزيتم خيرا لتفاعلكم