الثلاثاء، 16 ديسمبر 2008

حلقات عن الختان ...1

أذكر إخواني المسلمين بحديث المصطفى صلى الله عليه وسلم الذي رواه مسلم في صحيحه :" إن الدنيا حلوة خضرة وإن الله مستخلفكم فيها فناظر كيف تعملون فاتقوا الدنيا واتقوا النساء، فإن أول فتنة بني إسرائيل كانت في النساء" وهذا الحديث يبين عظم وخطورة النساء إذا خرجن وهن نازعات للحجاب.والله نسأل أن يحفظ أعراضنا ونساءنا من كيد الكائدين، وأن يجنبهن التبرج والسفور وأن يجعلهن صالحات مصلحات وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.


فهل بعد هذا المنهل العذب نسمع إلى استنباطات المشمئزة ؟
أو إلى دعي الثقافة ومؤيده الماجن ؟
هل يعقل عند أصحاب العقول أن تتهم الفضيلة ويستبرأوا المجون والخلآعة والملبس الخليع ؟. هلآ سمعنا لهم إتهاماً لكاشفات الصدر ومبينات الخصور ؟ ولو لمرة واحدة على شاشاتهم الملونة بكل ألوان الإغراء عافانا الله تعالى ؟
هلا توقفتم مع ما أحدثه جدلكم العقيم من ميــوعة عند الســواد وتغيــير لمعالم الدين ؟
هلا نظرتم إلى ما أحدثه سفهكم من تغير لمعنى الستر والعفاف حتى رأينا الأبتكارات والتفنن فى تغطية الرأس وسمى بالحجاب , حتى رينا والله من تستعمله للغواية والأغراء . حتى رأينا الملف والوشاح وما يبرز الوجه ولآبد معه من (( ميكب )) ملآئم .ورأينا كيف يكون ما يسمى عندهم ((حجاب )) مع الجينز وطامة كبرى برزت هي الإيشارب مع ( البرامودا ) فياللعجب !!!
من المسئول عن هذا كله ؟ أليس أنتم من لويتم النصوص
وحرفتم المحكم وأحكمتم أفتراءآتكم بالمتشابه لأى هوى ألجئتم نساء الأمة لمرتع الهلكة هذا ؟ فالحق أحق أن يتبع . أتهموا الرأى لتحصلوا النجاة .. أتهموا الرأى لتحصلوا النجاة .
واعلموا أن رحى الحرب دائرة وأنتم فى نُعاس .
أومآ أُولبت المرأة على إسلآمها ؟ بأن شرعتها تظلمها وتضيع حقوفها ؟
أومآ زعم الأعداء بأن المرأة معطلة وحبيسة ورهينة شريعة جائرة تظلمها ؟
أومآ عودى حلآل الله الطيب بالتزوج مثنى وثلاث ورباع ؟
حتى أنى قلت لصديق لى مسلم ورب الكعبة , أنى أرغب فى الزواج بأخرى فقال لي :: يا رجل حرام عليك !!!
البلية أن الرجل مدرس للعربية ويقرأ كتاب رب البرية ويمر كثيراً بقول الحق جل وعلا , {وَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تُقْسِطُواْ فِي الْيَتَامَى فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلاَّ تَعُولُواْ }النساء3
وإن خفتم ألا تعدلوا في يتامى النساء اللاتي تحت أيديكم بأن لا تعطوهن مهورهن كغيرهن, فاتركوهن وانكحوا ما طاب لكم من النساء من غيرهن: اثنتين أو ثلاثًا أو أربعًا, فإن خشيتم ألا تعدلوا بينهن فاكتفوا بواحدة, أو بما عندكم من الإماء. ذلك الذي شرعته لكم في اليتيمات والزواج من واحدة إلى أربع, أو الاقتصار على واحدة أو ملك اليمين, أقرب إلى عدم الجَوْرِ والتعدي.
أومآ نعق ناعقهم على منصة الفجور والخلاعة وقال : أتحدى من يثبت لي أن بنات النبى صلى الله عليه وسلم كن مختتنات !!!! ولنا مع الختان الوقفة القادمة بإذن الله .
أومآ قالت أستاذة الفقه الإسلامى أنها تشمئز من مرآى الطهارة والعفاف . {فَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلَّا أَن قَالُوا أَخْرِجُوا آلَ لُوطٍ مِّن قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ }النمل56
فما كان لقوم لوط جواب له إلا قول بعضهم لبعض: أَخْرجوا آل لوط من قريتكم, إنهم أناس يتنزهون عن إتيان الذكران. قالوا لهم ذلك استهزاءً بهم.
ما الفرق يا مفتي الفضاحيات بين الطهارة والقذارة ؟
ما الفرق بين المسلم والمسلمة وغيرهما من أهل الملل والنحل إلا بما يشملهما اللحية والحجاب ؟
والله وددت لو سمعت أو قرأت الرد المفحم ويكون فيه حق للسالكين وأسأل الله أن لا يحرمنى أن أكون واحداً منهم .
وأسأله سبحانه أن يرينا الحق حقاً ويرزقنا إتباعه وأن يرينا الباطل باطلاً ويوفقنا لاجتنابه . إنه ولي ذلك والقادر عليه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن شاء الله سقرر المشرف نشره بعد مراجعته
حياكم الله تعالى وجزيتم خيرا لتفاعلكم