السبت، 22 نوفمبر 2014

لماذا الثورة الإسلامية ؟



لماذا الثورة الإسلامية ؟


كتب أحمد العزيزي

22/11/2014



لماذا أنا مشارك في #انتفاضة_الشباب_المسلم ؟

ببساطة لأني ...

لم أربى أو أتعود على أن أكون ديوث على ديني وعرضي ووطني ..

لم أتربى على أن أكتم كلمة الحق في وجه السلطان الظالم الجائر ..

قدوتي رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي لما حدثت هبدة عظيمة بالمدينة وعندما خرجوا لإستكشاف الأمر وجدوا رسول الله عائداً وكان أول مستطلع للحدث قائلاً لم تراعوا لم تراعوا ..

لست من المتاجرين بديني ولا بدموعي ولا بخشوعي حتى أوقف أصحابي عن أن ينصروا دينهم ويقولوا كلمة ..

أؤمن بأن الله جل في علاه شرع لنا الجهاد لدفع الظالم وإن كان مسلماً ومجاهدة من بغى علينا فحرمة دمي أنا أول من يحفظها بعدم طاعتي للظالمين المستبدين فاحفظ يا عبد الله دينك وروحك وعرضك ولا تكن للكافرين ظهيراً ونصيرا ..

أنت .. أنت إياك أعني ولك أخاطب أن أمة الإسلام لا تجتمع على ضلالة أبداً وكل من عرف حقيقة مكر العسكر بالمصريين ودينهم يتحتم عليه أن يدفع هذا الظلم عن نفسه وأهله وولده ..

أنت .. أنت إياك أخاطب وأقول : كيف لا تنتفض لنصرة دينك ولرفع كتابك ورد طغيان العسكر هل تنتظر أن يقتل ولدك لتتحرك ؟!! هل تنتظر أن تغتصب إبنتك لتغضب ؟!!

أنت .. أنت أقولها لك حتى متى هذه السلبية ؟ حتى متى هذا الصمت ؟ حتى متى ترضى بالهوان ؟

أنت يا عبد الله وأنتِ يا أمة الله إتقي الله في نفسك وأهلك ووالدك وثوروا ضد الباطل والطغيان فالإسلام في ذاته ثورة على الباطل وأهله في كل زمان ومكان .. الإسلام ثورة على الطغيان ومجاهدة للطواغيت وقد تيقنا جميعاً بأن كل الأنظمة العربية خائنة للإسلام وللمسلمين وقد شغلوهم عن دينهم بالفن والكرة والمسابقات التافهة فحتى متى ستظل أمام نفسك خائن لدينك وإسلامك وإيمانك بربك وبقضاؤه وقدره ؟

قال أسد الثورة المصرية حازم صلاح أبو إسماعيل : لن تبقى أعناقنا رهناً لصفعاتهم إن الشجاعة لا تقدم الموت وإن الجبن لا يؤخره فإما أن تحيا في الدنيا كريماً أو لتذهب لربك شهيداً عظيماً كريما


#أحمد_العزيزي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن شاء الله سقرر المشرف نشره بعد مراجعته
حياكم الله تعالى وجزيتم خيرا لتفاعلكم