الاثنين، 23 ديسمبر 2013

مائة يوم على مذبحة رابعة والنهضة

مائة يوم على مذبحة رابعة والنهضة

كتب : أحمد العزيزي
السبت /23/11/2013

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ... ثم أما بعد

مائة يوم والإنسانية العالمية خرساء عن إدانة أسوء مذابح القرن والتي تشبه مذبحة ونجبار للتطهير العرقي ومحاكم التفتيش .
مائة يوم والإعلام العالمي عاجز عن إبراز الحقيقة فيما جرى في رابعة والنهضة والحقائق في إختفاء أكثر من ثلاثمائة مصري على يد جيشهم وجهاز شرطتهم المدني .
مائة يوم والإبداع الفني عاجز عن تصوير وتجميع لوقائع هذه المذبحة في عمل مما يسمونه بالدراما السوداء يفضح الإنتكاسة الخلقية للبشرية وحقيقة العداوة لكل ما هو إسلامي .
مائة يوم ومجلس الأمن خائن للمواثيق والعهود التي أقسم عليها في يوم 10 ديسمبر عام 1948 يوم الوثيقة العالمية لحقوق الإنسان .
مائة يوم وشرفاء السياسيين في العالم في صمت مريب عن إدانة هذه الجريمة البشعة في حق الإنسان والإنسانية في رابعة إلا القليل منهم جداً .
مائة يوم وأمريكا تتلاعب بعقول أتباعها والسائرين في ركابها من عدم إبراز موقفها الحقيقي حول ما حدث في رابعة والإنقلاب على الشرعية وما موقفهم من هذه الجرائم كرعاة لحقوق الإنسان والحيوان والجراد والحشرات
مائة يوم سياسي الخليج وبعض جماهير الدولة العربية قد سكروا بدمائنا وتمتعوا برؤية أشلائنا ومحروقات آدميتنا في مشهد معبر عن حيوانيتهم وساديتهم والحجة التي ينفقون لأجلها الأموال على الإنقلاب خوفهم من نهوض مصر وأن عدد سكانها قارب المائة مليون !
مائة يوم وتركيا وقطر والبرازيل والسويد والباكستان وكل القارة الأفريقية وقطر والسويد وألمانيا وتونس والنرويج والنمسا وكثير من البلاد المحترمة لآدمية الإنسان تزداد وهجاً وتميزاً ورسوخاً في إيجاد نظام إنساني حقيقي يخلف مجلس الأمن عار البشرية وتبديله بنظام حديث يقود البشرية بلا تمايز أو تمييز للعمران والتطور .
مائة يوم والإعلام في بلادنا العربية يحتقر العقول وينتقص من حق الفرد في الوصول للمعلومات والمعارف والحقائق إلا منابر الأحرار كالجزيرة والحوار والزيتونة والقدس والتركية .
مائة يوم تمر على مصر بدون قانون ولا حقوق ولا عدالة والنيابة العامة في مصر في أسفل سافلين وقد تخلت عن سلطتها كاملة للإنقلابيين السفلة .
مائة يوم وفي مصر صكت يقتل الشيوخ والأطفال والشباب والبنات صمت مخيم على أبشع جريمة إنسانية عرفتها مصر في عصرها الحديث وهي تخليهم عن إنسانيتهم وتحولهم لساديين يفرحون بالشماتة وإراقة الدماء .
مائة يوم وشباب الثورة في شتات وضياع يطالبون بحقوق ودماء ويرون الدماء تسال أمامهم ويدعون أنهم لا يفرقون في الدماء وهم غارقون في التفرقة والتمييز والشماتة والإقصاء وآخرها يريدون هم أن يشترطوا الشروط للإتحاد إذن لنا شرط واحد فحققوه لنا وإن إستطعتم إتحدنا وتحالفنا معكم ( أعيدوا لنا شهداؤنا الذين تريدونا أن نتخلى عما قتلوا لأجله وعن شعار رفعناه للتذكير بشهادتهم )!!!
مائة يوم وشباب الثورة في تيه وشتات ورعب ومراهقة شبابية وسياسية أمام آلة البطش وحججهم في عدم التحالف طفولية بائسة ومراهقة سياسية عفنة فلا تفوتوا الفرصة وعودوا بلا شروط مسبقة على الدم للتلاحم والتحالف لأسقاط آلة العسكر الباطشة الغاشمة الخشنة علينا وعليكم وعلى الحجر والمدر والشكر لأنهم تحالفوا والشيطان نكاية في ثورتنا المجيدة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إن شاء الله سقرر المشرف نشره بعد مراجعته
حياكم الله تعالى وجزيتم خيرا لتفاعلكم