السبت، 24 يناير 2015

حكم الفرح بموت الملك عبد الله آل سلول



الفرحُ بموتِ الزنادقةِ والطغاةِ سنةٌ قديمةٌ ماضيةٌ

إلى كل الأدعياء الجهلاء الذين يرددون أنه لا شماتة في الموت كالببغاوات بدون فهم وعلم.
وحتى لا تتهمون غيركم بجهلكم بأنه مقصر في فهم دينه واتباع سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم .. إقرأوا وتعلموا وكونوا منصفين للحق ولا تنتصروا لأهواء أنفسكم وتضيعوا دينكم بسبب حب لملك أو رئيس أو حتى زعيم طغى وبغى وأفسد في الأرض وقاتل المسلمون المسالمون.
الفرحُ بموتِ الزنادقةِ والطغاةِ سنةٌ قديمةٌ ماضيةٌ
الصورة لعلماء أهل السنة والجماعة في سجون آل سلول قبحهم الله

الحمدُ للهِ وبعدُ ؛ 

إن من التقريراتِ المهمةِ في السنةِ أن الثناءَ على الميتِ بالخيرِ أو الشرِ هو عن طريقِ المسلمين الذين عرفوهُ ، وعايشوهُ ، ودرسوا سيرتَهُ ، وسبروا حالَهُ .
قد يقولُ قائلٌ : وما دليلك ؟
أقول : الدليل ما يلي :
‏عَنْ ‏أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ ‏‏قَالَ ‏: ‏مُرَّ بِجَنَازَةٍ فَأُثْنِيَ عَلَيْهَا خَيْرًا فَقَالَ نَبِيُّ اللَّهِ ‏‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :‏ ‏وَجَبَتْ وَجَبَتْ وَجَبَتْ ، وَمُرَّ بِجَنَازَةٍ فَأُثْنِيَ عَلَيْهَا شَرًّا فَقَالَ نَبِيُّ اللَّهِ ‏‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :‏ ‏وَجَبَتْ وَجَبَتْ وَجَبَتْ قَالَ ‏عُمَرُ :‏ ‏فِدًى لَكَ أَبِي وَأُمِّي ، مُرَّ بِجَنَازَةٍ فَأُثْنِيَ عَلَيْهَا خَيْرٌ فَقُلْتَ : وَجَبَتْ وَجَبَتْ وَجَبَتْ ، وَمُرَّ بِجَنَازَةٍ فَأُثْنِيَ عَلَيْهَا شَرٌّ فَقُلْتَ : وَجَبَتْ وَجَبَتْ وَجَبَتْ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ ‏‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :‏ ‏مَنْ أَثْنَيْتُمْ عَلَيْهِ خَيْرًا وَجَبَتْ لَهُ الْجَنَّةُ ، وَمَنْ أَثْنَيْتُمْ عَلَيْهِ شَرًّا وَجَبَتْ لَهُ النَّارُ ، أَنْتُمْ شُهَدَاءُ اللَّهِ فِي الْأَرْضِ ، أَنْتُمْ شُهَدَاءُ اللَّهِ فِي الْأَرْضِ ، أَنْتُمْ شُهَدَاءُ اللَّهِ فِي الْأَرْضِ . رواه البخاري (1367) ، ومسلم (949) .
قال الحافظُ ابنُ حجرٍ : قَالَ النَّوَوِيّ : وَالظَّاهِر أَنَّ الَّذِي أَثْنَوْا عَلَيْهِ شَرًّا كَانَ مِنْ الْمُنَافِقِينَ .
قُلْت : يُرْشِد إِلَى ذَلِكَ مَا رَوَاهُ أَحْمَد مِنْ حَدِيث أَبِي قَتَادَة بِإِسْنَادٍ صَحِيح أَنَّهُ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَمْ يُصَلِّ عَلَى الَّذِي أَثْنَوْا عَلَيْهِ شَرًّا , وَصَلَّى عَلَى الْآخَر .ا.هـ.
وهذه الشهادةُ ليست خاصةً بالصحابةِ رضي اللهُ عنهم ، بل لمن جاء بعدهم . 

قال الحافظُ ابنُ حجرٍ : ‏قَوْله : " أَنْتُمْ شُهَدَاء اللَّه فِي الْأَرْض " ‏‏أَيْ : الْمُخَاطَبُونَ بِذَلِكَ مِنْ الصَّحَابَة ، وَمَنْ كَانَ عَلَى صِفَتهمْ مِنْ الْإِيمَان . وَحَكَى اِبْن التِّين أَنَّ ذَلِكَ مَخْصُوص بِالصَّحَابَةِ لِأَنَّهُمْ كَانُوا يَنْطِقُونَ بِالْحِكْمَةِ بِخِلَافِ مَنْ بَعْدهمْ . قَالَ : وَالصَّوَاب أَنَّ ذَلِكَ يَخْتَصّ بِالثِّقَاتِ وَالْمُتَّقِينَ .ا.هـ.
ولهذا العبدُ الفاجرُ أو الكافرُ إذا مات ارتاحتِ الخلائقُ منه ومن فجورهِ وكفرهِ - نسألُ اللهَ حسن الخاتمة - .
عَنْ ‏أَبِي قَتَادَةَ بْنِ رِبْعِيٍّ ‏‏أَنَّهُ كَانَ يُحَدِّثُ ‏أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ ‏‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏‏مُرَّ عَلَيْهِ بِجَنَازَةٍ فَقَالَ :‏ " ‏مُسْتَرِيحٌ وَمُسْتَرَاحٌ مِنْهُ " ، قَالُوا : يَا رَسُولَ اللَّهِ مَا الْمُسْتَرِيحُ وَالْمُسْتَرَاحُ مِنْهُ ؟ فَقَالَ : " الْعَبْدُ الْمُؤْمِنُ يَسْتَرِيحُ مِنْ نَصَبِ الدُّنْيَا ، وَالْعَبْدُ الْفَاجِرُ يَسْتَرِيحُ مِنْهُ الْعِبَادُ ، وَالْبِلَادُ ، وَالشَّجَرُ ، وَالدَّوَابُّ " . رواه البخاري (6512) ، ومسلم (950) .
بعد هذه التقريراتِ النبويةِ يستنكرُ البعضُ على من يفرحُ بموتِ طاغيةٍ ، أوداعيةِ ضلالةٍ ، أو كافرٍ ، والحقيقةُ أن هذا الاستنكار لا وجه له ، ولا دليل عليهِ ، بل فعلُ السلف بخلافهِ ، وأيضاً بموتهِ يستريحُ منه العبادُ والبلادُ والشجرُ والدوابُ بنصِ كلامِ النبي صلى الله عليه وسلم السابقِ .
ولذلك شُرع لنا عند تجددِ النعمِ أو اندفاعِ النقمِ أن نسجدَ شكراً للهِ على ذلك ، فيضعُ أشرفَ عضوٍ من أعضاءِ جسمهِ – وهو الوجهُ – على الأرضِ خضوعاً لله ، وشكراً له على تجددِ النعمِ أو اندفاع النقمِ ، وطبق سلفُ الأمة هذا الهدي ، وسجودُ الشكرِ هو عبادةٌ تعبرُ عن الفرحِ بما قد تجدد من النعمِ أو اندفع من النقمِ .
نأتي الآن على الأمثلةِ من فرحِ السلفِ بموت طاغيةٍ أو داعيةِ بدعةٍ أو كافرٍ .
إبراهيمُ النخعي أَحَدُ الأَعْلاَمِ ماذا فعل عندما بُشر بموتِ الحجاج ؟
روى ابنُ سعدٍ في " طبقاته " (6/280) قال : أخبرنا عبدُ الحميدِ بنُ عبدِ الرحمنِ الحِماني ، عن أبي حَنِيْفَةَ : عَنْ حَمَّادٍ ، قَالَ : بَشَّرْتُ إِبْرَاهِيْمَ بِمَوْتِ الحَجَّاجِ ، فَسَجَدَ ، وَرَأَيْتُهُ يَبْكِي مِنَ الفَرَحِ .
وذكر الأثرَ الإمامُ الذهبيُّ في " السير " (4/524) .
وهذا عبيدُ اللهِ بنُ عبدِ الله بنِ الحسين ، أبو القاسم الخفاف ، المعروف بابنِ النقيبِ .
ذكرهُ الإمامُ ابنُ كثيرٍ في " البداية والنهاية " (12/20) ، وقال عنه : كان من أئمةِ السنةِ ، وحين بلغهُ موتُ ابنِ المعلمِ فقيهِ الشيعةِ سجد للهِ شكراً . وجلس للتهنئةِ وقال : ما أبالي أي وقتِ متُ بعد أن شاهدتُ موتَ ابنِ المعلمِ .
فلماذا يستنكرُ بعضُ أهلِ السنةِ الفرحَ بموتِ رؤوسٍ ممن حارب الدينَ من كفارٍ ومبتدعةٍ ، وحارب أهلَ السنةِ ولهم سلفٌ في أئمتهم ؟؟!!
أما غيرُ أهلِ السنةِ فهو أمرٌ غيرُ مستغربٍ منهم ، ولكن عندما يكونُ القتلُ في أهلِ السنةِ فلا بواكي لهم ، واللهُ المستعانُ .
لا رَحِمَ اللهُ فِيهِ مَغْرَزَ إِبْرَةٍ :
لقد جاء في تراجمِ بعضِ من كاد للإسلامِ والمسلمين من كفارٍ وأهلِ بدعٍ الدعاءُ عليهم بعبارة " لا رَحِمَ اللهُ فِيهِ مَغْرَزَ إِبْرَةٍ " ، فلو دُعى على كافرٍ أو مبتدعٍ قتل في المسلمين ، أو نكل بهم فلا لوم عليه .
قال الإمام الذهبي في " العِبر في خبرِ من غبر " (2/42) في أحداث سنة اثنتين وثلاثين وثلاث مئة : " ولم يحجّ الرَّكب لموت القرمطي الطاغية أبي طاهر سليمان بن أبي سعيد الجنَّابي في رمضان بهجر من جدريّ أهلكه فلا رحم الله فيه مغرز إبرة " .ا.هـ.
وقال أيضاً في ترجمة " عبيد الله المهدي الباطني " (2/16) : عبيد الله المهدي . أبو محمد ، أول خلفاء الباطنية بني عبيد أصحاب مصر والمغرب ، وهو دعي كذاب ادعى أنه من ولد الحسن بن علي . والمحققون متفقون على أنه ليس بحسيني . وما أحسن ما قال المعز صاحب القاهرة وقد سأله ابن طبابة العلوي عن نسبهم ، فجذب سيفه من الغمد وقال : هذا نسبي . ونثر علىالحاضرين والأمراء الذهب وقال : وهذا حسبي . توفي عبيد الله في ربيع الأول بالمغرب . وقد ذكرنا من أخباره في حوادث هذه السنة ، فلا رحم الله فيه مغرز إبرة . قال أبو حسن القابسي صاحب " المخلص" رحمه الله : إن الذين قتلهم عبيد الله وبنوه أربعة آلاف رجل في دار النّحْر في العذاب ، ما بين عابدٍ وعالمٍ ليردهم عن الرضى عن الصحابة فاختاروا الموت.ا.هـ.
ونحن نقول : لا رحمَ اللهُ مغرزَ إبرةٍ لكلِ من مات وقد آذى المسلمين ، أو نكل بهم ، أو عذبهم .


كتبه
عَـبْـد الـلَّـه بن محمد زُقَـيْـل
9 رجب 1424 هـ .
zugailam@islamway.net 

الجمعة، 23 يناير 2015

إنجازات السيسي للمرأة المصرية




إنجازات السيسي للمرأة المصرية

كتب : أحمد العزيزي
23/1/2015

انجازات الانقلاب 70 شهيدة و2000معتقلة و20 جريمة اغتصاب

خرج علينا الدجال برهامي في ذات يوم غاضباً من أن أربعة عشر تاكسي لم يقفوا لأمرأة لأجل أنها منتقبة .. وأيد الخسيسي قاتلها !!
يكلمنا الدكتور حسان عن حفظ الدين والنفس والأعراض ولم ينبث ببنت شفة وهو يشاهد ويعاين المرأة المسلمة وهي تغتصب في مدرعات الأمن وتسجن في أقبية الداخلية !!
وهاهو شيخ الأزهر قد سد سمعه وبصره وأخرس لسانه عن الإنتهاكات في حق المسلمين والمسلمات !!

وهنا يتحتم علينا أن نقيم عليهم جميعاً الحجة بهذا البيان الواضح والكافي :
رصدت حركة "نساء ضد الانقلاب"  جرائم نظام العسكر بمصر منذ الانقلاب العسكري على الشرعية والرئيس المنتخب د. محمد مرسي، في 3 يوليو 2013 وحتى الآن , والذي اسفر عن 70 شهيدة وتجاوز عدد المعتقلات نحو 2000 سيدة وفتاة، منهن من خرج على ذمة قضايا أو كفالة، وبقيت 58 حرة رهن الاعتقال في سجون الانقلاب.

وقالت الحركة في بيان لها , اليوم , الجمعة , بمؤتمر للجالية المصرية باستطنبول , ان ميليشيات الانقلاب مارست أسوأ وأبشع صور الانتهاكات ضد المرأة ضاربة بحقوق المرأة الدولية عرض الحائط، بدء من الاختطاف والإخفاء القسري مرورا بالتعذيب بأبشع أنواعه حتي الاغتصاب، والتي بلغ عدد حالات الاغتصاب الموثقة لدى الحركة حتي الآن نحو 20 جريمة اغتصاب في حق حرائر مصر.
وثمن المؤتمر دور المرأة المصرية منذ الانقلاب العسكري مؤكدا انها تواجه الرصاص بثبات أسطوري، ولم يثنها الاعتقال أو البطش المتعمد من سلطات الانقلاب عن طريقها،
وواجهت خلال مسيرتها الثورية أشد وأخطر موجات العنف الممنهج على يد ميليشيات الانقلاب العسكري من جيش وشرطة، لتزداد ثباتا يوما بعد يوم، مسطرة ملحمة صمودها في تاريخ مصر. 

ودعت الحركة , كل نساء مصر ونساء العالم الحر للمشاركة في إحياء الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، بحراك ثوري مختلف تحت شعار"يناير من جديد"، لمواصلة طريق المقاومة حتي يعود الوطن مرة أخري من براثن الانقلاب الغاشم. وطالب منسقي المؤتمر العالم الحر وأصحاب الضمير الإنساني، أن يهبوا لإنقاذ المرأة المصرية وأن يقفوا بجانبها حتى تحصل على حقها في حريتها وصون كرامتها وتحرير وطنها.

الأربعاء، 21 يناير 2015

الإسلام نقيض الدروشة






الإسلام نقيض الدروشة
*************
كتب أخي الفاضل / ساطع الدين .. قائلاً :


إذا كانت دروشة الصوفية بالأولياء والقبور

فإن دروشة السلفية بطلب العلم وكأن طلب العلم
غاية فى حد ذاته وليس وسيلة لإقامة مجتمع إسلامي حر يهابه أعداء الإسلام ولذلك تسيد الأمريكان على السعودية

أما دروشة الشيعة فهى بالأئمة وآل البيت ولذلك إحتل الغرب الصليبي العراق

فإن دروشة الإخوان كانت بالسياسة والديمقراطية والسلمية الأقوى من الرصاص ولذلك تمكن النصارى والعلمانيين الكفرة فى وجود الإخوان

إن الجميع تدروشوا وعطلوا الجهاد وتمكن منهم أعداء الإسلام فى كل بلد مارسوا فيه دروشتهم.

مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ
...

يكون هناك مجتمع إسلامي فقط وفقط فى حالة إذا كان المسلمون أشداء على الكفار رحماء بينهم وفى جماعات الدروشة ترى العكس فقد تمكن منهم أعداء الإسلام .

لماذا تتقدم دولة الخلافة ويتعثر الإخوان ؟؟؟؟






لماذا تتقدم دولة الخلافة ويتعثر الإخوان ؟؟؟؟

كتب أخي وصديقي الحبيب : ساطع الدين .. حفظه الله تعالى :
22/1/2015

أرجو ألا يمر وقت طويل قبل أن يفهم الإخوان حقيقة السياسة فيحسمون الأمر إما بممارسة السياسة بقواعدها أو تحمل الضربات والقتل والإعتقال فى سبيل حلم وسراب أن تولد سياسة نظيفة يوما من رحم الخيال !!!!


رغم حداثة عهد الدولة الإسلامية ،، نلاحظ جميعا أن تكسب كل يوم أرضا جديدة وتتمدد وتحقق انتصارات وتكتسح الجميع فى طريقها ،، وكل التحالفات لمواجهتها فشلت وستفشل بإذن الله فى مواجهتها أو إيقاف تقدمها.

فما هو السر الخطير وراء تقدم الدولة وتعثر الإخوان ؟؟

إختار الإخوان ممارسة السياسة فى بلاد تغلب عليها أعداؤها وأتوا بالخونة والعملاء لحكم البلاد ،، ووجد الإخوان أنفسهم يمارسون السياسة كمن نزل البحر وهو لم يتعلم السباحة أصلا ،،، فأدوات السياسة قذرة كقذارة من يمارسونها وتصدروا المشهد السياسي فى بلاد العرب ،، إن ميدان السياسة أصبح لقذارته يتسع لكل أفاعيل الشياطين وقلما تجد شريفا بين أهل السياسة فى الوقت الحالى ،، فمن أدوات السياسة الكذب والخيانة والغدر والسرقة والزنا والدعارة والجاسوسية والرشوة والقتل وضربات غادرة للخصوم تحت الحزام وفوقه ،، إن مبدأها فى الأساس شيطاني وهو أن "الغاية تبرر الوسيلة" ولا تعرف فى ذلك حلالا أو حرام فكله مباح من أجل تحقيق الأهداف السياسية ،، وطالما الحال كذلك فسيجد المسلم الملتزم نفسه داخل معركة لا يتقن شيئا من أدواتها ولا يفهم أصلا طرق وقواعد الفوز فيها كونه لا يعرفها ولا يتقنها ولم يتربى عليها ،، ومن أجل التغلب على أهل الكفر فى العصر الحالى وجب استدراجهم لقتال صريح ،، فأدواته معروفة وأفضلية المسلمين فى أى قتال معلومة للجميع ،، لهذا السبب فالدولة الإسلامية فى العراق والشام وكذا فى ليبيا يتقدمون كل يوم بينما يتعثر الإخوان على مدى الأعوام الثمانين الماضية لأنهم فى الملعب الخطأ بالقواعد الخطأ ،، فهم يريدون التغيير بالسياسة ولا يستطيعون ممارسة السياسة بأساليبها القذرة كما تقدم شرحه ،، وعلى الإخوان أن يعرفوا أن فشلهم السياسي ليس بسبب تفوق خصومهم فى كثير أو قليل وإنما بسبب قواعد اللعبة نفسها ،، فالسياسة حاليا نجاسة يتفوق فيها من مبدأه "الغاية تبرر الوسيلة" ويفشل فيها من يقيده الحلال والحرام.
إن أعداء الإسلام قد انهزموا فى كل ميدان فيه قتال لأن قواعد اللعب واحدة وهى القتال رغم التفوق فى السلاح ،، أما معارك السياسة فيكسبونها لأن الطرف الإسلامي سواء إخوان أو غيره لا يتقن أدوات السياسة القذرة السابق بيان بعضها ،، ولا يمكن لمسلم العيش بمبدأ السياسة القذر الأول أن "الغاية تبرر الوسيلة" فهناك دائما قيود الحلال والحرام والتمسك بها فى معاملة غير المسلمين ممن لا يعرفونها ولا يرقبون فى مؤمن إلا ولا ذمة سيؤدى دائما للهزيمة والإنكسار

الخميس، 15 يناير 2015

الخزي والعار للمتميعين مع النصارى الكفار



الخزي والعار للمتميعين مع النصارى الكفار 

الحمد لله المتفرد بالوحدانية المتصف بصفات الألوهية والربوبية ، والصلاة والسلام على نبينا محمد خير البرية وسيد البشرية وعلى آله وصحبه ألوا الفضائل الجلية .
أما بعد : 


فإن ما يمر به العالم من أحداث جلية تبين وتوضح حقيقة الصراع الدائر في العالم ومن المقصود به من إجتماع قوى شر في العالم على حقيقة واحدة ألا وهي الحرب على الإسلام السني في كل مكان من العالم ، ولكن المؤسف حقاً أن تجد بعض الناس لا يزال يعيش في أوهامه وفي تخيلاته التي تمليها عليه السياسيات التي تربى عليها ، فما زال البعض يرتجي من الكفار نصراً لقضيته التي يؤمن بها ويدافع عنها ، لذلك يقع البعض في مخالفات عقدية تخالف عقيدة الإسلام الحق من أجل التقرب وإرضاء النصارى الكفار الذين يحاربون الإسلام بكل قوة وبكل الوسائل ، ومما حدث في هذه الأيام هو تهنئة النصارى بعيد الميلاد الكفري الذي يناقض حقيقة التوحيد عند المسلمين ، فعندما يخرج برلمان الإخوان المسلمين وتحالف دعم الشرعية ليهنأ النصارى بعيدهم الكفري فلا شك أن هذا يناقض التوحيد ، لأن الله قد حكم بكفر النصارى في كتابه الكريم وكفرهم النبي صلى الله عليه وسلم وحكم على من مات منهم ولم يؤمن به صلى الله عليه وسلم بأنه من أصحاب النار قال تعالى : (( لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ )) وقال جل وعلا : (( لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ إِنَّهُ مَنْ يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنْصَارٍ )) ، وقال سبحانه وتعالى : (( لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ وَمَا مِنْ إِلَهٍ إِلَّا إِلَهٌ وَاحِدٌ وَإِنْ لَمْ يَنْتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ )) .
فكيف يعقل أن يهنئ المسلمون النصارى بميلاد الرب عند النصارى وهذا كفر قد حكم الله جل وعلا به ؟
ولم تكتفي جماعة الإخوان وبرلمانها وتحالف دعم الشرعية بذلك بل وصل الأمر إلى إرسال برقية تعزية في هلكى فرنسا النصرانية الذين استهزؤوا بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم وسخروا منه في صحيفتهم المجرمة بل واستهزؤوا من شعائر الإسلام وسخروا منها ، ثم نجد أن برلمان الإخوان الذين يعلم أن النصارى هم من تأمروا عليهم وألقوا بهم في السجون ثم ما زالوا يتوددون لهم ويرجون نصرتهم .

ولا أدري بأي عقل يفكرون وعلى أي منطق يعتمدون ؟
أليس من الأولى أن يغضب هذا البرلمان المزعوم من أجل النبي صلى الله عليه وسلم ؟
ألم يروا ما حدث وما يحدث في بلاد المسلمين من فرنسا النصرانية وجنودها وطائراتها ؟
ألم يروا ما فعله النصارى في مصر من قتل للمسلمين بمعاونة العسكر ؟
ألم يروا تصريحات تواضروس وقادة الكنيسة المصرية ضد الإسلام وأن الإسلام لن يحكم مصر مجدداً ؟
ألم يروا ما فعله الصليبي ساويرس من فعل الأزمات في مصر لإسقاط محمد مرسي ؟ وما فعله من أجل فض رابعة والنهضة من دفع للأموال الطائلة ؟
ألم يروا ما قامت به هذه الصحيفة المجرمة من نشر للرسوم المسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم وبأعداد كبيرة جداً ؟
ألم يروا أن أكثر المجتمعين في فرنسا للتنديد بالإرهاب المزعوم وهم الإرهابيون الحقيقيون هم من تأمروا على محمد مرسي وعلى مصر حتى وصل الحال إلى ما وصل ؟
ألم يعلموا أن الاجتماع أو المظاهرة التي حدثت في فرنسا هي إعلان حرب صريح على الإسلام ؟
ألم يعلموا أن هذه المؤامرة التي قتل فيها هؤلاء المجرمين في فرنسا هي مؤامرة من قبل أطراف دولية لتكون سبباً لإعلان حرب على الإسلام لا أكثر بعد توصف بالإرهاب الإسلامي المزعوم ؟
فكيف يصح لعاقل فضلاً عن مسلم أن يهنأ أو يعزي النصارى بعد إجرامهم ضد المسلمين ، هل يرتجي هذا البرلمان النصر من النصارى وهم أعداء للمسلمين وقد قال تعالى : (( وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ )) .
أيها المسلمون توبوا إلى الله من هذا التمييع الذي أنتم فيه ، فمن كان يرجوا النصر فعليه أن يتمسك بدينه لأن الناصر هو الله جل وعلا ولن ينصركم لا اليهود ولا النصارى ولن يرضوا عنكم أبداً ، فإلى متى هذا التمييع الذي أنتم فيه ألم تتعلموا مما حدث معكم عبر المواقف المتعددة ، فمن لم ينتصر ويغضب لنبيه صلى الله عليه وسلم ويغضب لدينه فلن ينتصر أبداً .
اللهم إنا نسأل باسمك الأعظم أن تهدينا لما يرضيك ، اللهم ردنا إليك رداً جميلاً ، اللهم بصرنا بديننا وفقهنا فيه ، اللهم عليك بمن حارب ديننا وعقيدتنا ، اللهم انصر دينك وسنة نبيك صلى الله عليه وسلم ، اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا إتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا إجتنابه ، اللهم صلى وسلم وبارك وعلى عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي

الخميس، 8 يناير 2015

كيف تصنع الجواسيس والعملاء


كيف تصنع الجواسيس والعملاء 

(سنحرر انفسنا ونحرر العبيد معنا هذا قدرنا)


وما السر في كلمة ( تحيا مصر ) التي يستخدمها العرص في كل شيئ
كلام مهم جدا جدا للمصريين


■■■■ من كتاب وقائع الجاسوس اﻻسرائيلى باروخ ماندل ( وتحطمت الطائرات عند الفجر ) ■■■■ الكتاب ممنوع من النشر داخل مصر وبعض الدول ■■■■
●●●● يقول الكاتب :-
◀◀أما على الجبهة المصرية
فكان فصلا آخر من فصول المأساة
◆◆◆◆أرجو أن تتسع صدوركم لقراءته ليعلم شبابنا الثوري الذي انخدع في اللواء الفنجري  وهو يؤدي التحية العسكرية لشهداء ثورة 25 يناير كيف أدارت النخبة العسكرية الأمور في بلادنا ( الموبوءة بحكمهم وأحكامهم )..
-- وكيف برعوا في صناعة الهزائم لشعوبهم منذ اقحام أحمد عرابي للجيش في الحياة المدنية في سبتمبر 1881 ، وحتى خطف المجلس العسكري ثورة الشعب في يناير 2011 ◆◆◆◆ ----------------------
◀◀ باروخ ماندل عميل للموساد الإسرائيلي وكاتب صحفي مغمور ، يخضع لعملية تجميل في واحد من مقار الموساد ، وبجانبه جثة تاجر السلاح التركي "مالك أنوير" فتجرى بين الإثنين أكبر عملية قص ولصق تشهدها المستشفيات الإسرائيلية ..
◀◀ بعد عدد وجيز من الأيام ، قد يقل كثيرا عن استخراج مواطن في مصر لبطاقة الرقم القومي ، أو الوصول لإسمه في كشوف انتخابات متاهة المجلس العسكري ، يخرج "باروخ ماندل" من المستشفى وكأنه طبقا لأصل تاجر السلاح التركي "مالك أنوير" ومن ثم يقوم عمال المستشفى بتصفية ما تبقى من جثة الأخير..
◀◀ في 1954 يدخل مالك أنوير "باروخ ماندل سابقا" إلى مصر دخول الأبطال بعد نجاحه الذي أذهل كبار القادة العسكريين المصريين في ترسية صفقة سلاح ألمانية من بقايا الحرب العالمية الثانية على مصر كان قد إحتدمت حول الظفر بها منافسة حامية الوطيس بين مصر وإسرائيل.


◀◀ بعد سنوات صار مالك أنوير ينثر المال نثرا على كبار الضباط في الجيش المصري وعلى صدور الفنانات والفاتنات والداعرات والراقصات إلى أن تقلد منصب مفتش في سلاح الطيران المصري !!!!!!!!!!
◀◀ ولم يكتفي بهذا ضابط المخابرات الاسرائيلي الطموح ، بل واصل إختراقاته وخروقاته في الثوب المصري المهترئ إلى أن رافق عبدالناصر وكبار قادة الجيش المصري في طائرة نقل عسكرية صغيرة لتفقد بعض قطاعات الجبهة في سيناء في الثاني أو الثالث من يونيو 1967 "غطيني وصوتي يا أم عبده"!!
◀◀ زود أنوير بيك "باروخ ماندل سابقا" إسرائيل بهذه المعلومة ، وتوقع أن تسقط إسرائيل هذه الطائرة في سماء سيناء ولكنها لم تفعل ، لأن مثل عبدالناصر وكبار قادته تحتاجهم اسرائيل كحاجتها اليوم لبشار الأسد !! ، ابن حافظ الأسد ، وما أدراك ما الأسد بائع الجولان
◀◀ ونظرا لقرب ( مالك انوير ) الشديد جدا جدا من قائد الطيران آنذاك صدقي محمود ، وأتحدي أن يعرف أحد ما انتهت إليه محاكمة صدقي محمود التي أقيمت له ولقادة سلاح الطيران بعد الهزيمة ، وسارت في ذات المسار الذي تسيير فيه الآن محاكمة مبارك وذيوله !!!!!!!!!!!!!!!!،
◀◀ نظرا لهذا القرب فقد أقام مالك أنوير ليلة الخامس من يونيو 1967 أي في ليلة الهزيمة ، حفلا ساهرا للطيارين المصريين وقدم لهم كل انواع الخمور والمخدرات ، أحيته فاتنات الفن المصري وعلى رأسهن الراقصة الشهيرة "نجوى فؤاد"
◀◀ ووسط صخب الموسيقى وتصفيق حضرات الضباط الطيارين ، يصعد "أنوير بك" إلى خشبة المسرح ، ويمسك بالميكرفون ، ويذيع في الحضور..
أنه وبعد ثوان ، سيقطع التيار الكهربي عن قاعة الحفل ، ووقتئذ ستشتبك((طائرات الميج المصرية)) مع {{طائرات الميراج الإسرائيلية}}..
◀◀ ههههههههه مسخرة ودعارة وسوف يمثل طائرات الميج* السادة الضباط الطيارين* ، بينما تمثل طائرات الميراج *السيدات والآنسات المرافقات للسادة الضباط *......!!!!
◀◀ وعلى الفور يقوم أنوير بك بفصل التيار الكهربي عن قاعة الاحتفال ، ليحتدم الاشتباك الرومانسي الحرام بين الضباط ومرافقاتهن من الحسناوات اليانعات والمومسات الشهيرات ومنهن من كن تعملن فى المخابرات المصرية !!!!!!!!!!!!!!.
وبعد ربع ساعة تقريبا يعيد "مالك أنوير" التيار الكهربي للقاعة ،
◀◀ فيكون المشهد مبشرا بالنصر على إسرائيل إذ أن جميع طائرات الميج المصرية كانت تعتلي في وضوع لا تخطئه عين "عزول" طائرات الميراج الإسرائيلية.......!!!!
◀◀ وبينما الجميع منهمك في إثبات فحولته ووطنيته حتى وإن كان هذا تحت أضواء القاعة الكاشفة للقبح والفجور ، يصعد أنوير بك مرة ثانية على خشبة المسرح ، ويمسك بالميكرفون ◀◀ ويعلن للجميع ، أن مصر قد انتصرت في حربها على اسرائيل...
فتدوي في القاعة نفس الاصوات التي رددت خلف السيدة سكينة فؤاد في قاعة احتفالات نادي الدفاع الجوي بالقاهرة
تحيا مصر .......
تحيا مصر........
تحيا مصر......
..

◀◀ في هذه الإثناء كان آذان الفجر يرفع في مآذن القاهرة ......
●●●● فينتهي الحفل الساهر ويعود الطيارون لبيوتهم مخمورين مثقلين منهكين من هول الاشتباك مع طائرات إسرائيل "الفاتنة"
◀◀ ويعود أنوير بك الجاسوس الإسرائيلي مصطحبا نكوى فؤاد إلى قصره المنيف في شارع العروبة بمصر الجديدة ، لتغط الراقصة الشهيرة في نوم عميق ،
●●●●وينزل أنوير بك إلى قبو القصر ويقوم بتشغيل جهاز الإرسال ليبث لقيادتة في إسرائيل أن طياري مصر الآن يغطون في نوم سحيق
وبعدها ..


◀◀◀◀ وقعت الواقعة ▶▶▶▶
◆◆◆◆وقبل أن يذاع بيان خيبتنا الأول
كان مالك أنوير يعتلي سلم الطائرة المتجهة إلى لندن بالمملكة المتحدة -----◆◆◆◆
◀◀ من كتاب وقائع الجاسوس الإسرائيلي وتحطمت الطائرات عند الفجر الكاتب "باروخ ماندل"
◀◀، ولأن ذيول الهزيمة لا تزال لاصقة بمؤخراتنا حتى يومنا هذا ، فهذا الكتاب ، ورغم وفاة عبدالناصر محظور دخوله في معظم البلاد العربية باستثناء لبنان وبعض دول الخليج العربي

انشر ليعلم غيرك ----- سنحرر انفسنا ونحرر العبيد معنا هذا قدرنا

الأربعاء، 7 يناير 2015

تلميذ إبليس بين الهجوم على الإسلام والثناء على النصرانية



تلميذ إبليس بين الهجوم على الإسلام والثناء على النصرانية

الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على النبي المصطفى وعلى آله وصحبه ومن على نهجه اقتفى .
أما بعد :

فقد سمع العالم أجمع خطاب الخسيس وتهجمه على الإسلام واتهامه بأنه يعادي العالم بوجود نصوص قدسية تحض على معادة الآخرين وهذا كذب واضح يعرفه كل أحد ولا يصدر هذا الكلام والهجوم على الإسلام ممن في قلبه ذرة إيمان ولكن يأبى الله إلا أن يظهر ما يبطنونه على فلتات ألسنتهم كما قال تعالى : (( وَلَوْ نَشَاءُ لَأَرَيْنَاكَهُمْ فَلَعَرَفْتَهُمْ بِسِيمَاهُمْ وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ أَعْمَالَكُمْ )) فأبى الله إلا أن يظهرهم أمام الجميع بهذا الهجوم على ثوابت الدين ، العجب العجاب هو سكوت رجالات الأزهر الذين يدعون أنهم حماة الدين الوسطي في العالم ، فلم يتكلم منهم أحد ويرد عليه ويبين ضلاله ويكشف ستره فسقطوا سقطة لا يقومون منها أبداً ، وقد ظهر الخسيس بينهم في احتفالهم البدعي وهو عابث الوجه وكأنهم يحتقرهم لأنهم أدوات لا قيمة لهم عنده ، بل هم أرجوزات يحركهم كيف شاء لخدمة مخططه الشيطاني الذي يهدف إليه من الحرب على الإسلام ظنا منه أنه يستطيع القضاء عليه هو وعصابة الشر التي معه وكذبوا فالله جل وعلا حافظ دينه ولو كره الكافرون قال تعالى : (( يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ )) ، وقال جل وعلا : (( يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ )) ، فمهما فعل هذا الخبيث وعصابته فلن يستطيعوا أن يقضوا على الإسلام أبدأً ، ولكن الأعجب من ذلك ليرى العالم أجمع فضيحة هذا الخسيس هو أنه يذهب ليحتفل بعيد النصارى الكفري وفي مقر كفرهم ليمدح النصارى زاعماً أنهم أنهم علموا الإنسانية الحضارة فأي حضارة علمها النصارى للإنسانية ؟
أحضارة القتل والتشريد أيها المجرم ألم تعلم ما فعلته أوربا من قتل للهنود الحمر في أمريكا ؟
ألم تعلم ما فعلته أمريكا النصرانية في أفغانستان من قتل وتدمير وتشريد ؟
ألم تعلم ما فعلته أمريكا النصرانية في العراق من قتل وتدمير وتشريد ؟
ألم تعلم ما فعلته أمريكا النصرانية في فيتنام من قتل وتشريد وتدمير ؟
ألم تعلم ما فعلته فرنسا النصرانية في الجزائر وغيرها من البلاد من قتل وتشريد وتدمير ؟
ألم تعلم ما فعلته الإنجليز النصارى في الهند وغيرها من البلاد من قتل وتشريد وتدمير ؟
ألم تعلم ما فعله النصارى الأسبان في الأندلس من قتل وتدمير وتشريد وإجبار الناس على النصرانية ؟
ألم تعلم ما تفعله الكنيسة المصرية من حرب على الإسلام في مصر حتى أنهم يأخذون من يسلم من النصارى ويذيقونه أشد العذاب ليرجع عن الإسلام بل يصل كثيراً إلى قتله ؟
فأين هي الحضارة التي علمها النصارى للعالم ؟ علموهم حضارة القتل والنهب ، أم نسيت ما فعلته الحملات الصليبية في مصر وبلاد الشام ؟
ولكن الحقيقة التي يجب على الجميع أن يعرفها أن الهدف الحقيقي لما يحدث في مصر وغيرها من البلاد هو الحرب على الإسلام للقضاء عليه ، فهم يقومون بحملة تشويه للإسلام وتشكيك فيه ويقودها قادة كبار ومعهم الإعلاميين ومن يسمون بالمثقفين وبعض من يقال لهم علماء كذباً ليلبسوا على الناس دينهم ، والسؤال المهم أليس ما يفعله هؤلاء المجرمين من التولي المحرم للكفار والله جل وعلا يقول : (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ )) ، وقال تعالى : (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا آبَاءَكُمْ وَإِخْوَانَكُمْ أَوْلِيَاءَ إِنِ اسْتَحَبُّوا الْكُفْرَ عَلَى الْإِيمَانِ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ )) ، فأين هم العلماء ليبينوا للناس أن موالاة الكفار حرام لا تجوز بل قد تصل الكفر والعياذ بالله ، والسؤال المهم الذي نريد إجابةً عليه من العلماء ما هو حكم هذا الخسيس ؟ وهل هو مسلم ؟ وما هي ديانته التي يدين بها ؟
أيها المسلمون إن الواقع الذي نعيشه ليبين لنا حقيقة الصراع بألسنة هؤلاء المجرمين الذين تسلطوا على رقاب الناس ، فلم نرى ولم نسمع عن رئيس نصراني في دول النصارى خرج ليهاجم دينه ويتهمهم بالإرهاب ومعاداة الآخرين ، بل تقع منهم الجرائم والمخازي ومع ذلك لا يستطيع أن يهاجم دينه الباطل ولكننا قد ابتلينا بمن لا نعرف ديانته أصلاً فلا نسمعه إلا ويكيل الاتهامات الباطلة لديننا وعقيدتنا مع سكوت علمائنا عن قول كلمة الحق والوقوف في وجه هذا المجرم الأثيم فإلى متى هذا السكوت على هذه الهجمات التي يتعرض لها ديننا ؟
اللهم إنا نسألك بأنك أنت القوي المتين الجبار المنتقم أن تنتقم من هؤلاء المجرمين ، اللهم كف عنا شرهم ، اللهم إنا ندرأ بك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم ، اللهم من أراد ديننا وعقيدتنا بسوء فعليك شتت شمله وفرق جمعه وخذه أخذ عزيز مقتدر يا رب العالمين ، اللهم صلى وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي

الثلاثاء، 6 يناير 2015

الأمة الإسلامية بين تعدي اللصوص وتعدي النصوص



الأمة الإسلامية بين تعدي اللصوص وتعدي النصوص

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهداه .
أما بعد : 


فعندما يخرج بعض من لا يدرى ما هو دينه الذي يدين به ليطعن في نصوص الكتاب السنة ويقول إن هناك نصوصاً مقدسة يجب أن نقوم بثورة عليها لأنه تعادي الأمم الأخرى ويتهم مليار ونصف المليار مسلم على وجه الأرض بالإرهاب و بأنهم يسعون للقضاء على ستة مليار كما يزعم ، فلا شك أن هذا تعدي على نصوص الكتاب والسنة لأنه كتاب الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس فيهما ما يدعو إلى العنف والإرهاب وقتل الناس بغير وجه حق كما في الديانات الأخرى وقد ذكرنا نماذج من النصوص الموجود في التوراة والإنجيل التي تدعو صراحة إلى إبادة المخالفين لهم بما لا يوجد مثل هذه النصوص في الإسلام ، ولكن لحقد هذا الخسيس على الإسلام وسكوت رمم الأزهر بعدم ردهم عليه والنظر في ديانته التي يدين بها تجرأ هو وشلة الإعلاميين المتصهينين على الإسلام ، فقد بدأت الحرب الصريحة على الإسلام في الإعلام بكل شراسة فمن طاعن لصحيح البخاري ومن منكر لعذاب القبر ، ومن منكر لتحريم شرب الخمر ، ومن مستهزأ بشعائر الإسلام إلى آخر ما يتفوه به كهنة الإعلام الصهيوني في القنوات الفضائية والجرائد اليومية .
أيها المسلمون إلى متى سيظل هذا حال الأمة مع هؤلاء الذين يتعدون على نصوص الوحيين بسكوت العلماء الربانيين على جرائم هؤلاء المرتزقة العملاء الذين يقودون حرباً بالوكالة عن أسيادهم من الكفار والمنافقين ، إلى متى سنظل ساكتين أإلى أن يشككوا الناس في دينهم وتتسلط شرذمة العلمانيين والنصارى واليهود على بلاد المسلمين ، ففي مصر تسلط النصارى والعلمانيين واللبراليين ، وفي تونس تسلط العلمانيين وأشباههم ، وفي الجزائر كذلك وفي غيرهم من البلاد كذلك ، وفي اليمن تسلط الحوثيين الشيعة وفي
العراق كذلك وفي لبنان كذلك وفي سوريا كذلك فإلى متى يسكت العلماء ولا يبينوا حقيقة الصراع ، إلى السكوت على التشكيك في حدود الله ، إلى متى السكوت على التشكيك في نصوص الوحيين ، أإلى أن تتغير عقيدة المسلمين وينسلخوا من دينهم ، أإلى أن
يتنصر المسلمون أو يغيروا دينهم بالقوة كما يحدث في بورما والهند وغيرهم من البلاد.
أيها المسلمون إن الواجب عليكم جميعاً علماء وطلبة علم وعامة أن تقفوا أمام هذه الهجمة الشرسة على الإسلام بيان الحق وتوضيحه للناس ليعبدوا الله على بصيرة وليكون الحق واضحاً جليا للجميع .
إن بلاد المسلمين قد مئلت باللصوص الذين تسلطوا على رقاب الناس ، ففي كثير من بلاد المسلمين يوجد الفقراء الذين لا مأوى لهم بل يوجد من لا يجد قوت يومه وربما كانت دولته من أغنى الدول في العالم ولكن لوجود اللصوص الذين ينهبون ثروات البلاد وجد هؤلاء الفقراء ، فعندما يكون في مصر مثلاً أمثال مبارك وزمرته والسيسي وعصابته مما عندهم من الأموال التي سرقوها من الشعب الكثير والكثير جداً ، وكذلك في ليبيا عصابة القذافي التي سرقت ليبيا لأكثر من أربعين عاماً والشعب فقير ، وفي تونس عصابة ابن علي التي أفقرت الشعب التونسي بسرقة أمواله ونهب ثرواته ، وفي اليمين عصابة المحروق علي عبد الله صالح التي دمرت اليمين ونهبت ثرواته ، وفي سوريا ولبنان والعراق بل في دول النفط من يفعل ذلك ، فمن بالله عليكم الذين يحتاج إلى ثورة ألنصوص الشرعية التي أتت لحفظ الحقوق من التعدي عليها أم اللصوص الذين نهبوا ثروات البلاد وأفقروا
الشعوب وأذلوا الرقاب لهم ؟
من الذي يحتاج إلى ثورة حقيقة من يحافظ على الحرمات والأموال أم الذي يسرق الأموال وينتهك الحرمات ؟
من الذي يحتاج إلى ثورة حقيقة الذي جاء بحفظ الدماء وعدم إراقتها بغير وجه حق أم الذي يقتل من أجل القتل وفرض السيطرة بالقوة ؟
من الذين يحتاج إلى ثورة حقيقة الذي كفل الحريات ولم يقيدها أم الذي قيد الحريات وسجن المخالفين ؟
من الذين يحتاج إلى ثورة حقيقة الذي يحافظ على الممتلكات أم الذي ينهبها ويهدم المنازل على رؤوس أصحابها ؟
أيها المسلمون إن الأمر أصبح واضحاً جداً بما لا يدع مجالاً للشك أن الحرب الحقيقة التي تدور الآن هي حرب على الإسلام من قبل قادة الكفر في العالم ونيابة عنهم من يتسمون بأسماء إسلامية من قادة وجنود فالقادة رؤساء بعض الدول والجنود هم الإعلاميين العملاء المجرمين الذي يشككون الناس في دينهم ليل نهار ، فعلى المسلمين في كل مكان أن يتنبهوا إلى حقيقة الصراع قبل فوات الأوان ، وأن يواجهوا هذه الحرب بما يدفعها وخاصة تبيينها للناس ليكون على بصيرة من أمرهم فيتمسكوا بالحق ويدفوا الباطل عنهم
ولا يقبلوه .
اللهم يا رب العالمين يا خالقناً ويا مولانا نسألك أن تحفظ علينا ديننا ، اللهم ثبتنا على الحق والهدى ، اللهم عليك بمن يحارب الإسلام والمسلمين ، اللهم انصر من نصر الدين واخذل من خذل الدين ، اللهم مكن لعبادك الموحدين ، اللهم عليك بالمجرمين الذين يشككون في دينك وسنة نبيك صلى الله عليه وسلم ، اللهم صلى وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه وسلم . 


كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي (حفظه الله جل وعلا)

الأحد، 4 يناير 2015

كذب الخسيس على نصوص الإسلام



كذب الخسيس على نصوص الإسلام 

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وعلى آله وصحبه ومن تبع نهجه .

أما بعد :
فقد سمعنا وسمع العالم ما تفوه به المجرم الخسيس الذي رمى الإسلام بوجود نصوص تدعو إلى معادة العالم من غير المسلمين وهذا كذب واضح مبين ، ولكن العجب العجاب أن يكون هذا
الكلام في وجود رجالات الأزهر وشيوخه الذين يدعون أنهم علماء وأنهم يحملون مهمة تبليغ الدين ثم لا ينطق منهم أحد فيرد على هذا المجرم الذي يتهم المسلمين في أقطارالأرض بالعنف والإرهاب ، فهل يستطيع أن يقول مثل هذا الكلام على أسياده من النصارى
واليهود ونصوص إنجيلهم المحرف ونصوص التوراة تعج بالنصوص التي تدعو إلى الوحشية والقتل ومعادة الآخرين أم أنه لا يستطيع إلا الهجوم على الإسلام فقط ؟

إن النصوص التي تدعو إلى القتل والتشريد في والتوراة والإنجيل كثيرة جداً منها :
1- قول المسيح عليه السلام :
لا تظنوا أني جئت لألقي سلاماً على الأرض، ما جئت لألقي سلاماً، بل سيفاً، فإني جئت لأفرق الإنسان ضد أبيه، والابنة
ضد أمها، والكنّة ضد حماتها، وأعداء الإنسان أهل بيته
" ( إنجيل متى10/34 – 36 ) .
2- قول المسيح عليه السلام :
"جئت لألقي ناراً على الأرض، فماذا أريد لو اضطرمت .. أتظنون أني جئت لأعطي سلاماً على الأرض. كلا، أقول لكم: بل انقساماً.
لأنه يكون من الآن خمسة في بيت واحد منقسمين، ثلاثة على اثنين، واثنان على ثلاثة، ينقسم الأب على الابن، والابن على الأب، والأم على البنت، والبنت على الأم، والحماة على كنّتها، والكنّة على حماتها
" ( إنجيل لوقا 12/49- 53) .
3- واسمع إلى إله الكتاب المقدس وهو يأمر بحرب أبادية كاملة
" أما مدن الشعوب التي يهبها الرب إلهكم لكم ميراثا فلا تستبقوا فيها نسمة حية، بل دمروها عن بكرة أبيها، كمدن الحثيين
والأموريين والكنعانيين والفرزيين والحويين واليبوسيين كما أمركم الرب
" جاء في سفر التثنية ( 20 : 16 ) إلهكم " .
4- وجاء في سفر إشعيا [ 13 : 16 ] يقول ( الرب) (( وتحطم أطفالهم أمام عيونهم وتنهب بيوتهم وتفضح نساؤهم )) .
5- وجاء في سفر حزقيال [ 9 : 5 ـ 7 ]على لسان ( الرب) : " اعبروا في المدينة خلفه واقتلوا. لا تترأف عيونكم ولا تعفوا. أهلكوا الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء. ولكن لا تقربوا من أي إنسان عليه السمة، وابتدئوا من قدسي. فابتدأوا يهلكون الرجال والشيوخ الموجودين أمام الهيكل. وقال لهم : نجسوا الهيكل واملأوا ساحاته بالقتلى، ثم اخرجوا فاندفعوا إلى المدينة وشرعوا يقتلون " .
فأين هي النصوص في الإسلام التي تدعو إلى مثل النصوص التي عند اليهود والنصارى وهي تدعو إلى إبادة جماعية لجميع البشر المخالفين لهم ، فهل يستطيع الخسيس وحاشيته من العمم التي هي على رمم أن ينكروا على اليهود والنصارى هذه النصوص ويطالبونهم بتغييرها وعمل ثورة عليها كما يطالب المسلمين بذلك .
ثم كيف يطالب بهذا الباطل أمام رجالات الأزهر ولا ينكر عليه أحد ورحم الله علماء الأزهر الربانيين الذين لم يخافوا في الله لومة
لائم كأمثال الشيخ أحمد محمد شاكر قاضي قضاة مصر والسودان في وقته فعندما عاد طه حسين من بعثته واستقبله الملك فاروق قال أحد الخطباء في حضرة الملك ورجال الدولة يمدح الملك " ما عبس ولا تولى أن جاءه الأعمى " فقام الشيخ أحمد محمد شاكر رحمه الله وقال أعيدوا صلاتكم فقد كفر خطيبكم لأنه فضل فاروق على النبي صلى الله عليه وسلم فأين أمثال هؤلاء من العلماء أليس فيمن حضر خطاب الخسيس رجال يقوم لله ويبين الحق أم أصابهم الصمم ؟ أم أصبحوا كلهم شيوخ عسكر كشيخهم ؟ وما حكم قوله وخطابه هذا ؟

أيها المسلمون إن الحرب واضحة المعالم فهي حرب على الإسلام بكل ما تعنيه الكلمة فهل يوجد من يقف في وجه هذه الحرب وإلى متى سيظل هذا التطاول من قبل الخسيس وزبانيته المجرمين من الإعلاميين ومن يسمون بالمثقفين فلا نجد الهجوم إلا على الإسلام فقط وأما النصرانية واليهودية فلا يجرأ أحد على توجيه أي كلمة لهم ، فهل عرف المغفلين من المسلمين أنها حرب عقائدية على الإسلام فإلى متى السكوت وترك هؤلاء المجرمين وهم يريدون تغيير عقدتنا وعقيدة أبنائنا ، وهل يريدون تغيير كتاب ربنا وسنة نبينا صلى الله عليه وسلم .
اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم أن تكفي المسلمين شر هؤلاء المجرمين الذين يحارب دينك وسنة نبيك صلى الله عليه وسلم ، اللهم من أراد الإسلام والمسلمين بسوء فرد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره وشتت شمله وفرق جمعه يا رب العالمين ، اللهم انصر من نصر الدين واخذل من خذله يا قوي يا متين ، اللهم
قيض لهذه الأمة أمراً رشداً يعز فيه أهل طاعتك ويذل فيه أهل معصيتك .

اللهم صلى وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد على آله
وصحبه .

كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي