الثلاثاء، 27 مايو 2014

الأهداف القوية في انتخابات الكنيسة والمغفلين والبلطجية



الأهداف القوية في انتخابات الكنيسة والمغفلين والبلطجية

الحمد لله الذي أعز المؤمنين بطاعته وأذل العصاة والكفار والمنافقين بمعصية ، وصلى الله وسلم على عبده ورسوله وصفوته وعلى آله وصحبه ومن نهج سيرته .
أما بعد : 


فهاهي انتخابات الدم والقتلى والجرحى في أول أيامها بقيادة الكنيسة المصرية والعصابة الحرامية والمغفلين الأنمجية ، الذين يريدون خراب البلاد وإذلال العباد وعيشهم في العبودية ، إن هذه المهزلة التي تسمى انتخابات ديمقراطية كفرية لن تنطلي إلا على المغفلين من المتبوعين الذين يساقون كالأغنام لا يفهمون إلا طاعة عمياء لأسيادهم ، فالكنيسة المصرية تحشد الناس باسم الرب يسوع ، وحزب الزور يحشد الناس باسم الطاعة لكاهنهم الأكبر الذي يلبس على الناس باسم الدين ، والبلطجية يحشدون الناس باسم الخوف من الإسلاميين ، وأتباع مبارك الحرامية يحشدون الناس باسم مصالحهم وأموالهم التي سوف تضيع مع الإسلاميين ، وأمريكا وإسرائيل وخونة العرب يحشدون الناس باسم الحرب على الإرهاب " الإسلام " وكل يغني على ليلاه ، ولكن الحقيقة التي يجب على الجميع أن يعرفها أن من أهداف هذه المهزلة الانتخابية :
إضفاء الشرعية أمام العالم بأن هذا السفاح قد جاء بطريق مشروع عندهم فهو منتخب ونسوا أن مرسي كان منتخباً .
ومن أهدافها التكريس لدولة النصارى الذين يحكمون البلاد بعد الانقلاب الدموي وهم وأسيادهم في الغرب من قاموا به ومولوه بالمال .
ومن أهدافها القضاء على الإسلام لأنه خطر على مصالح أمريكا وإسرائيل فالجيش المصري هو حامي إسرائيل الآن .
ومن أهدافها أن يصبح الجيش المصري مرتزق يخدم مصالح أمريكا وإسرائيل فهاهو يقاتل في جنوب السودان مع دولة النصارى هناك ، وهاهو يقاتل في ليبيا نيابةً عن أمريكا وإسرائيل وهاهو يقتل المسلمين في غزة بتضييق الخناق عليهم نيابةً عن إسرائيل فأصبح أهل غزة أعداء لنا وإسرائيل الصديق الحميم .
ومن أهدافها تقسيم مصر والتكريس لدولة قبطية في الصحراء الغربية وتحقيق حلم ساويرس وعصابة الكنيسة .
ومن أهدافها شرعنه القتل والمجازر التي حدث بعد انقلاب السفاح .
ومن أهدافها نشر العلمانية واللبرالية والتنصير بين المسلمين وهذا واضح للعيان فالتنصير الآن علني وبدون خفاء .
ومن أهدافها التكريس لدولة الفساد التي أذاقت الشعب الويلات على مدى ستين عاماً .
ومن أهدافها القضاء على الإسلاميين وإبعادهم من الحياة السياسية ولا تنظروا لحزب الزور فسوف يقصى قريباً جداً فلن يكون هناك حزب إسلامي .
ومن أهدافها تغيير المنهاج التعليمة بما يوافق هوى الكنيسة المصرية ونشر الكفر بين الطلاب .
أيها المسلمون لا تغرنكم المهازل التي تحدث يوماً بعد يوم فإن نصر الله قريب ولكنه يحتاج إلى رجوع إلى الله وإخلاص العبودية له جل وعلا ، إن من يريد النصر لابد له أن يبذل أسبابه ، فعلى الجميع التوبة والإنابة والرجوع إلى الله .
أيها المسلمون لا تغرنكم اللحى التي تلبس عليكم وتنشر الباطل بينكم فهؤلاء عما قليل سوف يدفعون الثمن من أسيادهم الذين دعموهم ، لأن هؤلاء أرجوزات يسخدمونهم لتنفيذ أغراضهم فإذا انتهت مهمتهم ألقوا بهم في الزبالة .
اللهم يا ولي الإسلام وأهله عليك بكل من كاد المسلمين وقتلهم وسجنهم ، اللهم إنك تعلم أن هؤلاء المجرمين قد طفوا وبغوا وأفسدوا وقتلوا وسجنوا فاللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك ، اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم وخالف بين كلمتهم ، اللهم عليك بمن ورج هؤلاء المجرمين ودافع عنهم وأيدهم وناصرهم ، اللهم عليك بعصابة السيسي وعصابة حزب الزور وعصابة الكنيسة اللهم عليك بهم جميعاً يا رب العالمين ، اللهم انصر الحق وأهله وعجل بالنصر والتمكين لعبادك المؤمنين ، اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه .
اللهم صلى وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه وسلم .


كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي

الأربعاء، 21 مايو 2014

الخيانات الجلية في قرارات حزب الزور وأتباعه الأمنجية



الخيانات الجلية في قرارات حزب الزور وأتباعه الأمنجية 


الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا بني بعده وعلى آله وصحبه ومن سار على نهجه .  أما بعد :

 
فالجميع يسمع ويري ما يقوم به حزب الزور الأمني الديمقراطي من تلبيس وتدليس على المسلمين في مصر ، فبعد أن رفض دعم الشيخ حازم أو إسماعيل بزعم أنه لن يطبق الشرع كاملاً هاهو يدعم السيسي وهو لن يطبق شيئاً من الشرع .
لم يدعم حزب الزور أبو إسماعيل لأنه لا يعبأ بالدماء وهاهو يدعم السفاح السيسي الذي قتل في ساعات من نهار أكثر من خمسة آلاف مسلم . 
دعم حزب الزور انقلاب السيسي وعصابة الكنسية من أجل أن امرأة لم يقف لها أربعة عشر تاكسي وهاهي الأخوات تعتقل وتغتصب في الأقسام والسجون .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل أخ لم يسمح له أن يعبأ بنزين وهاهم الإخوة يقتلون ويغتصبون في السجون .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل أن مرسي أدخل الشيعة وهاهم الشيعة يسرحون ويمرحون في مصر وترسل البعثات إلى إيران والعراق على مسمع مرأى من الجميع ويرفع بعض الأزاهرة الأذان الشيعي .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل حقن دماء المسلمين وهاهي دماء المسلمين تجري أنهاراً في كل يوم .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل الدعوة إلى الله وهاهي تكمم الأفواه من قبل وزارة أوقاف الانقلاب فلا يسمح لأحد بصعود المنابر إلا مؤيداً لهم .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل الدعوة وهاهي القنوات الإسلامية تغلق إلا من كان تابعاً لهؤلاء الانقلابيين .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل مصلحة الدعوة وهاهي الجمعيات الخيرية الإسلامية تغلق بأمر الكنيسة .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل مصلحة الوطن وهاهو المواطن يعاني الأمرين في تحصيل لقمة العيش مع غلاء الأسعار وانقطاع الكهرباء ورفع فواتير الغاز .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل حرية المواطن وهاهي الاعتقالات شغالة ليل نهار لكل مخالف وآخرها المنشد أبو عمار الذي أبلغ عنه خونة حزب الزور .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل المصلحة العامة وهاهي سيناء يقتل أهلها وتهدم منازلهم وتحرق مساجدهم وتخلى من أجل عيون إسرائيل ؟ 
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل المصلحة العامة وهاهي البلد تباع لدويلة الإمارات الخائنة .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل المحافظة على الهوية الإسلامية لمصر وهاهي مصر أصبحت قبطية تغير المناهج فيها على ما يرضي الكنيسة حتى أصبح كفار قريش معارضة قريش .
دعم الانقلاب وشارك فيه من أجل تطبيق الشريعة وهاهي الشريعة تنحى كما كانت من قبل في دستورهم الكفري .
أيها المسلمون لقد أظهر الله للجميع حقيقة خونة حزب الزور الأمني الذي نشأ بدعم الأجهزة الأمنية للقضاء على الثورة وعودة النظام القديم ثم يدعي أتباعه أنه سلفيون وكذبوا فالسلفية بريئة منهم من أفعالهم المنكرة ، إن هؤلاء المجرمين الذين يدعون السلفية قد أساؤوا للسلفية كمنهج قائم على كتاب الله وسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم بفهم سلف الأمة ، فهذا الحزب وأتباعه ليسوا من السلفية في شيء فلا يصح وصفهم بأنهم سلفيون بل هم من أتباع أمن الدولة الذي جندهم والحمد لله الذي فضحهم وكشف عوارهم وهتك سترهم على الملأ ولو لم يحدث هذا الانقلاب لم ينكشف هؤلاء المجرمين ، فعلى الجميع الحذر منهم وعدم الاستماع إليهم والبعد عنهم . 
اللهم عليك بالخونة المجرمين المسمين بحزب الزور ، اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم واجعل دائرة السوء عليهم ، اللهم عليك بالسفاح السيسي ومن يدعمه ويناصره ويروج له ، اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر ، فرق جمعهم وشتت شملهم واهتك سترهم وافضحهم عاجلاً غير آجل ، اللهم أنزل نصرك وتأييدك لعبادك المؤمنين ، اللهم عجل بالنصر والتمكين يا رب العالمين لعبادك الموحدين .
اللهم صلى وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد على آله وصحبه وسلم .


كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي .

الأربعاء، 14 مايو 2014

يحرم شرعاً إنتخاب السيسي أو حمدين


يحرم شرعاً إنتخاب السيسي أو حمدين
كتب : أحمد العزيزي
14/5/2014

فلآن المؤمنين عند عهودهم ولأننا نرفض الإنقلاب بالدبابة والمدفع على إرادة الشعب الحرة ولأن لنا حاكم فعلي إخترناه وتعاقدنا معه وبايعناه لمهامات محدودة بأوقات ولأننا تعلمنا في ديننا وإسلامنا هذه الضوابط الشرعية فيجب علينا مراعاتها وإقامتها ورد البغي والعدوان عليها وإن كانت من قادة للجيش أو من معارضين عجزوا عن أن يقنعوا الشعب بمشروعهم فاستعانوا بالقوات المسلحة لتمكينهم والسطو المسلح على إرادة شعب تعمدوا أن يعموا أعينهم عن رؤيته في شتى ميادين الثورة ولا زال هذا الشعب رافضاً لأنقلاب المعارضة والعسكر حتى يوم الناس هذا ... ولهذا أقدم لكم الأدلة الشرعية على حرمة المشاركة في شرعنه الإنقلاب بإختيار رئيس جديد للبلاد وفي رقابنا بيعة للرئيس الشرعي المنتخب ... وإليكم الأدلة الواضحة : 
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد
البيعة في الإسلام مفهوم يعني "العهد المتبادل بين الإمام والأمة الإسلامية في إقامة نظام الخلافة الإسلامية وفقاً لكتاب الله وسنة رسوله ـ صلى الله عليه وسلم ـ وهي عبارة عن ميثاق الولاء للنظام السياسي الإسلامي، أو الخلافة الإسلامية والالتزام بجماعة المسلمين، والطاعة لإمامهم"
وهي العهد على الطاعة كأن المبايع يعاهد أميره على أن يسلم له النظر في نفسه، فيما يكلفه به من الأمر على المنشط والمكره.
والبيعة أيضاً تعني "إعطاء العهد من المبايع على السمع والطاعة للأمير في المنشط والمكره والعسر واليسر، وعدم منازعته الأمر وتفويض الأمور إليه"
وهي في جوهرها وأصلها عقد وميثاق بين طرفين: الأمير أو الإمام المرشح لرئاسة الدولة والجمهور، أما هو فيبايع على الحكم بالكتاب والسنة والنصح للمسلمين، وأما الجمهور المبايع فعلى الطاعة في حدود طاعة الله ورسوله"
فهي عهد يعني الرضا بالإمام والالتزام التام بالطاعة في المنشط والمكره ما دامت في المعروف.
أركان البيعة ـ وأنواعها:-
ومن التعريفات السابقة يمكن أن نستنبط بسهولة أن للبيعة ثلاثة أركان:
الركن الأول:- [الإمام] وهو الطرف الذي أخذت له البيعة ليتولى منصب الخلافة أو الإمامة ويلقب بالأمير أو الخليفة.
الركن الثاني: - [الجمهور]وهو الطرف الذي أعطي البيعة لمن يستحقها، وهم أهل الحل والعقد خاصة والأمة الإسلامية عامة.
ولهذا فالبيعة نوعان:-
أ  -    بيعة خاصة: يقوم بها أهل الحل والعقد الذين يختارون فيما بينهم واحداً يكون أصلح الموجودين لتولي الإمارة ويتم، الاختيار بحرية تامة دون إكراه.
ب-    بيعة عامة: وتأتي بعد البيعة الخاصة، وتكون عامة لكل الناس يأخذها الخليفة، أو الأمير بنفسه أو من ينيبه عنه، وهي عبارة عن إعلان الولاء والطاعة والاعتراف بالأمر الواقع وعدم الخروج على الجماعة .
الركن الثالث:- [موضوع البيعة]:-وهو إقامة نظام الخلافة الإسلامية وفقاً لكتاب الله وسنة رسوله من تطبيق للحدود والأحكام التي نصت عليها الشريعة الغراء.

مشروعية البيعة
أولاً:-  من القرآن الكريم:-قال تعالى: {إن الذين يبايعونك إنما يبايعون الله يد الله فوق أيديهم فمن نكث فإنما ينكث على نفسه ومن أوفى بما عاهد عليه الله فسيؤتيه أجراً عظيماً" . وقال تعالى: {لقد رضي الله عن المؤمنين إذ يبايعونك تحت الشجرة فعلم ما في قلوبهم فأنزل السكنية عليهم وأثابهم فتحاً قريباً}. فالواضح من الآيتين السابقتين أن هناك بيعة حدثت من الصحابة لرسول الله ـ صلى الله عليه وسلم ـ وفي الآية الأولى يتضح لنا أن حقيقة العهد لم يكن مع الرسول بل هو مع الله، وكأن البيعة عزم من داخل القلب لإرضاء الرب، فمن نكث ورجع فإنما ينكث على نفسه، ومن أوفي بالعهد واستمر عليه دون نكث فله الأجر العظيم من الله تعالى فضلا عن رضاه سبحانه. وفي الآية الثانية نجد التأكيد على هذه البيعة بالذات بذكر مكانها، وأنها من القلب خالصة، لذا استحق المبايعون فيها رضا لله تعالى، ونزلت السكينة عليهم، وأخلف لهم فتحاً لم يطل زمنه.
ولم يكن هذا الأمر خاصاً بالرجال فهو أيضاً للنساء لقوله تعالى: {يا أيها النبي إذا جاءك المؤمنات يبايعنك على ألا يشركن بالله شيئاً ولا يسرقن ولا يزنين ولا يقتلن أولادهن ولا يأتين ببهتان يفترينه بين أيديهن وأرجلهن ولا يعصينك في معروف فبايعهن واستغفر لهن الله إن الله غفور رحيم} فالأمر واضح بمبايعة المؤمنات اللاتي جئن له ـ صلى الله عليه وسلم ولكن الكيفية تختلف.
ثانيا:- من السنة:-ثبت من سيرته وسنته أنه ـ صلى الله عليه وسلم ـ قد طلب البيعة من أصحابه أكثر من مرة، وأنه أخذها منهم ـ رضي الله عنهم ـ وكذلك أخذ النبي صلى الله عليه وسلم البيعة في العقبة مرتين قبل الهجرة إلى المدينة، وسميت بالعدد فالأولى سميت بيعة العقبة الأولى والثانية سميت بيعة العقبة الثانية.
ومن الأحاديث الدالة على ذلك ما رواه الإمام البخاري عن عبادة بن الصامت ـ رضي الله عنه ـ قال: "دعانا النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ فبايعناه فقال فيما أخذ علينا أن بايعناه على السمع والطاعة في منشطنا ومكرهنا وعسرنا ويسرنا وأثرة علينا وألا نتنازع الأمر أهله إلا أن تروا كفراً بواحاً عندكم فيه من الله برهان". ويعلق الأستاذ فتحي يكن  على هذا قائلاً "وفي هذا الحديث دلالة على أن طلب المبايعة من الأصحاب سنة، وكذلك مبايعتهم على ذلك سنة، والوفاء بها واجب، ونقضها عمداً معصية".

مشروعية البيعة للخلفاء:-
ورد أكثر من حديث يوضح البيعة للخلفاء وأهميتها وعدم الخروج على الخليفة المبايع، وأن الذي يبايع أولا هو الخليفة، والثاني عليه القتل، ومن جملة ما ورد من أحاديث تؤكد هذه المعاني ما قاله ـ صلى الله عليه وسلم ـ "إذا بويع لخليفتين فاقتلوا الآخر منهما" وقوله ـ صلى الله عليه وسلم ـ "وستكون خلفاء فتكثر قالوا فما تأمر؟ قال: فوا ببيعة الأول فالأول وأعطوهم حقهم فإن الله سائلهم عما استرعاهم"
دلت هذه الأحاديث على أن البيعة لا تكون إلا لإمام واحد فقط ودلت في نفس الوقت على مشروعيتها للخلفاء بعد الرسول ـ صلى الله عليه وسلم.
إعطاء البيعة الخاصة لغير أمير المؤمنين:
وبعد فهذه البيعة لإمام المسلمين بشروطها لا يجوز أن تنسحب على أية بيعة أخرى لأهميتها في حياة المسلمين.

ولكن هل يجوز إعطاء عهد أو بيعة من مجموعة من الناس لأمير منهم؟
أما بيعة بمعنى التعاهد على أمر معين من أمور المعروف فلا يمنع منها الإسلام، على ألا تأخذ هذه البيعة المفهوم العام السابق للبيعة في الإسلام، بمعنى أن لا يعتبر كخليفة للمسلمين، وأن تكون في البر لا الشر، في الإعمار لا الخراب.
ويدل على هذا ما يلي:-
1] إن تأمير الأمير وأخذ البيعة له، أمر فطري. فهناك إمارات كانت تتم في ظروف خاصة لمهام خاصة مثل: إمارة الحج وإمارة السفر والقتال ومنها: تأمير خالد بن الوليد في مؤتة. والأمر في هذه الإمارات والبيعات يتم بصورة طبيعية لا يفهم منها أنها تحل محل الإمارة أو البيعة العامة وهذا الأمر الفطري حقيقة في كل مجتمع راشد.
2] كـثرة الـمهـــام:في الشريعة الإسلامية أمور تحتاج إلى اجتماع القوى وتضافرها، كالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والجهاد في سبيل الله، وإزالة البدع والمنكرات، وإقامة الدولة الإسلامية، وهذه الأشياء لا يستطيع فرد واحد أن يقوم بها مهما كانت طاقاته وملكاته، فكان لابد من الاجتماع مع غيره لتحقيقها، ولا أقل من اجتماع طائفة تتفهم المعنى.
3] ضرورة القيادة والبيعة لها:-وإذا تقرر هذا الاجتماع الجزئي كان لابد من وجود أمير لقوله ـ صلى الله عليه وسلم ـ "إذا خرج ثلاثة في سفر فليؤمروا أحدهم". وإذا وجدت الإمارة جاز العهد والبيعة لها على أمر معين يتم الاتفاق عليه ولا يخالف الشريعة الإسلامية.
4] عـدم منازعة الإمــام:- وهذه البيعة لهذا الأمير ليس فيها منازعة للإمام؛ لأن الإمام أصلاً غير موجود وإن وجد فلا منازعة، بل هي بيعة على عمل من أعمال البر في الإسلام، أو سنة من السنن الميتة في الإسلام يتم التعاهد على إحيائها في صورة منظمة، وهذا لا يصطدم مع الأدلة الشرعية، بل هناك الكثير من الأدلة التي تحثنا على التعاون وعمل المعروف. قال تعالى:{وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان" . شريطة ألا يخرج هذا بشق عصا الجماعة أو يولد خروجا وعصيانا على الإمام فهي بيعة على عمل الخير والبر.
5] هـو من قبيل النذر:-إن التعاهد على عمل من أعمال الخير التزام بطاعة، وهذا من قبيل النذر ومشروعية النذر المطلق لا منازعة فيها ولا جدال.
وأرى أن الخلل المحظور في هذه الجماعات ليس في مجرد الاجتماع على عمل والتعاهد عليه، وإنما في التعصب البغيض لفئة بعينها واعتبارها جماعة المسلمين، والتسلط عليهم بفرض أنفسهم دون إجماع من المسلمين في قطر من الأقطار، والتعاهد على الشر، وتدمير معايش المسلمين.
ويؤيدني في ذلك ما يراه الأزهر الشريف من أن البيعة بمعناها المعروف "تكون بين الناس والخليفة أو الإمام أو الأمير أو الحاكم"  وهذه لا تتعدد، ويرى أن هناك بيعات خاصة يتعاهد فيها الأفراد على الخير، ويرى أنه لا مانع منها على أن تكون الطاعة في حدود ما تم التعاهد عليه "وقد استغل لفظ الأمير استغلالاً سيئاً بناءً على نصوص وردت في الحث على اتخاذ أمير لكل جماعة من الناس، وما دام هناك بيعة فلابد من الطاعة ناسين أن الطاعة للأمير بمقتضى هذه البيعة إنما هي فيما تجوز المبايعة فيه، أو اتخاذ الأمير من أجله، لا أن تتجاوز الطاعة هذه الحدود" ، فيرون جواز البيعة للأمير الذي يختار وفق مواصفات معينة أساسها الخبرة، ولا تتجاوز هذه البيعة حدود ما تم التعاهد عليه من فعل الخيرات.
والله أعلم.
#أحمد_العزيزي
#معركة_الوعي
#الحرب_على_الغباء

الثلاثاء، 13 مايو 2014

كتاب الشيخ حازم .. وقفات مع قضايا معاصرة شبهات وردود


وقفات مع قضايا معاصرة شبهات وردود

هلموا يا حازمون ويا حازميات ... إليكم المفاجأة

كتاب الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل : وقفات مع قضايا معاصرة شبهات وردود
في نسخة أليكترونية رائعة ...
وهذه مقدمة الشيخ له :
بسم الله الرحمن الرحيم
إن أعداء الإسلام وهم مؤسسات ودول يعملون بقوة ضد ال
إسلام، يلتقطون الشبهات ليشوهوا صورة الإسلام، وليثيروا الريبة في نفوس أبنائه أنفسهم، ومع الأسف فقد استولوا على بعض الذين يتصورون أنهم مثقفون ليصبحوا خدمًا لهم، يعني أصبح من قومنا ومن شعوبنا من هم خدم لهذه الأفكار.
وهذا الأمر له سبب واحد وهو أن معلومات هؤلاء الخدم عن الإسلام لا تأتي من الإسلام، وإنما تأتي من أعداء الإسلام عن الإسلام.
وحول الشبهات التي تدور بذهن بعض المسلمين أو التي تكون مدخلاً لأعداء الإسلام كي يسمموا بها أفكار المسلمين ويثيروا الريبة في نفوسهم، ومنها مكانة المرأة وحقوقها ومدى عصمة الأنبياء ومشروعية الطلاق في الإِسلام وحكمته كذلك تعدد الزوجات والرق والعلاقة بين القدر والدعاء وكيفية فهم القرآن والهدف من الخلق وغيرها من الموضوعات الشائكة التي نسأل الله تعالى أن يعيننا على فهم الحق فيها واتباعه وتبيانه للناس.
حازم صلاح أبو إسماعيل

http://adel-ebooks.mam9.com/t2714-topic
#أحمد_العزيزي
#أنا_حازم
#معركة_الوعي
#الحرب_على_الغباء

حـــــذاء السيسي أفضل منــــــكم !!



حـــــذاء السيسي أفضل منــــــكم !!



------------------------------------
لم أصدق حين جادلنى رجل من حزب النور فى ضرورة دعم
السيسي بهذه الحجة ، قال : نحن نؤيد السيسي لان مرسي اثنى
عليه وقال عنه انه رجل وطنى و محترف .
قلت له : ان مرسي قد خدع من السيسي ، و الانسان ليس له
الا الظاهر ، قال هذا يدين مرسي ولا يدين السيسي !
قلت : اتترك الخائن وتلوم على من ائتمنه ؟؟
قال : هذه مشكلة مرسي !!
فقلت اتعلم ماذا قال الرسول صلي الله عليه وسلم عن مسيلمة الكذاب
لوفد بنى حنيفة ؟ قال عنه : " اما انه ليس بشركم مكانا" فكبرت
فى نفس مسيلمة فانقلب على النبى صلي الله عليه وسلم،
وقال لقومه لما رجعوا : ان محمدا قال عنى" اما انه ليس بشركم"
لانه يعلم اننى أُشركت معه فى النبوة !!! ،ومع ذلك لم يتهم احد النبي صلي الله عليه وسلم بأنه السبب فى خيانة او ادعاء مسيلمة النبوة
لما لقيت الاخ متنح قلت له : اتعلم من هو اشر من مسيلمة الكذاب؟؟
قال من ؟؟ فقلت : رجلا ارسله ابو بكر عندما ارتد الناس إلى أهل
اليمامة يدعوهم إلى الله ويثبتهم على الإسلام، فارتد مع مسيلمة
وشهد أمام الناس أن النبى اشركه معه فى النبوة قبل ان يموت !!
وكان هذا الملعون من أكبر ما أضل أهل اليمامة حتى اتبعوا مسيلمة !!
فغضب النورى وقال : هذا قياس مع الفارق وانا لا اقبل ما تقول!!!
فقلت لا اجد فارقا بينكم وبين " الرجال بن عنفوة " الذي كان يعلم
صدق النبى صلي الله عليه وسلم وكذب مسيلمة ولكن اضله الله
على علم و اغرته الدنيا واتبع شيطانه ، فانتم تعلمون ان السيسي
يحارب الشريعة، ويحارب اهلها ويقرب اهل الفتن و اهل الصليب والمعلمانيين، ويقتل ويسجن اهل الايمان وحفظة القران ،
ويتآمر مع اليهود ويحاصر المسلمين وينشر الفساد ،ومع ذلك
تدعمونه ليفتتن الناس به اكثر من فتنهم الاولى حين يشاهدون
اصحاب اللحى والعمائم يبايعونه .. ووالله انكم لاشر منه
وانه فعلا ليس بشركم وفيكم امثال الرجال بن عنفوة !! ..
صدقت يا رسول الله " اما انه ليس بشركم مكانا "

===========================

بقلم / ياسر البندارى"

الأحد، 11 مايو 2014

تحذيراً للإخوان المسلمون !!


تحذيراً للإخوان المسلمون !!

كتب : أحمد العزيزي
12/5/2014


رجاء لا أحد يزايد ويقول إرحم الإخوان .... لأنهم يبدوا أنهم مصرون أن لا يستفيدوا من أخطاءهم
أتحدث عما أراه بعيني رأسي ويحدث معي كثيراً

في كل مسيرة لنا نبدأ في التحرك والحماس بكل حب ونتواصى بالثبات وأن الداخلية لن تجرؤ على مهاجمتنا ونحن متحدون وعلى قلب رجل واحد ...
كلاب الداخلية يعلمون بتحركنا فيبدأوا في ملاحقتنا من بعيد بمناوشات ببعض البلطجية
تأتي الأوامر تليفونياً للإخوان بأن ينسحبوا فتتجرأ الداخلية 
وتبدأ في مهاجمة المسيرة
نوصي بعض من جديد يا إخوة حتى لو جاءتكم أوامر لا يحق لكم ترك المسيرة عند تعرضها للهجوم ستتسببون في مقتل إخوانكم وإصابات كثيرة في صفوفهم وستكونوا سبباً في تغول الداخلية إثبتوا لحماية ظهر المسيرة وإخوانكم الذين يردون عن المسيرة هجوم الداخلية !!
طيب حتى إعملوا مستشفى ميداني واثبتوا حولها وعندها ولكن لا حياة لمن تنادي فجأة يجد الثوار الشجعان أنفسهم لقمة سائغة لبطش الداخلية والبلطجية بعد إنسحاب الإخوان وشبابهم وأتباعهم وتشجيعهم لضعاف القلوب على الإنسحاب !!!!
لذا وبلا أدنى ريب أنا أتهم الإخوان بأنهم من أهم أسباب القتل والإصابات في صفوف الكثير من الثوار ...
ياليت وقفة جادة مع هذا السلوك المشين من الإخوان والقيادات التي تأمرهم بالإنسحاب
منشوري هذا لعلاج مشكلة وإيجاد حلول لها فرجاء وضع هذا في الإعتبار لمن أراد الرد وإبداء الرأي والمناصحة

#أحمد_العزيزي
#معركة_الوعي
#الحرب_على_الغباء

برهامي وكذب الاختيار واختيار الكذب والتضليل


برهامي وكذب الاختيار واختيار الكذب والتضليل 

كتب : الشيخ  ناصر بن أحمد السوهاجي
دجال اسكندرية

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه .
أما بعد : 

فقد درج برهامي في الفترة الأخيرة على التلبيس والتدليس على الناس بإلباس الباطل لباس الحق ليموه على أبتاعه وعلى البسطاء والمحبين للدين من عامة الناس ، فقد قام حزب الزور البرهامي بعمل استخارة من أجل اختيار السفاح السيسي ونشر ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها وهم يستخيرون من أجل السفاح وعندما أُنكر عليه وعلى عصابته ذلك أرغى وأزبد وذهب يستدل بقول النبي صلى الله عليه وسلم الاستخارة في كل شيء ، ونحن نقول له نعم الاستخارة في كل شيء مباح لكن إذا كانت في أمر محرم فلا يستخار في الزنا أو شرب الخمر أو قتل الناس بغير حق وإنما يستخار في الأمر المشروع ، ولكن إذا تعلق الأمر بإختيار ولي أمر للمسلمين فلا يجوز لك أن تختار السفاح الذي قتل آلاف المسلمين وانتهك حرماتهم واغتصب نسائهم واعتقل رجالهم شبابهم بل وأطفالهم ، ثم تقول إن مرسي لم يكن ولي أمر أليس مرسي قد اخترتموه وأعطيتموه صفقة أيدكم فكيف لا يكون لي أمر ؟ ألم تكونوا تقولوا عن مبارك الذي جثم على البلاد لثلاثين سنة من غير اختيار من أحد ولي أمر وتحرموا الخروج عليه ؟ ألم تجتمع يا برهامي لساعات طويلة بأتباعك لئلا يخرجوا في ثورة يناير على مبارك وأصدرت الفتاوى في تحريم الخروج عليه ؟ فمن الأولى بعدم الخروج مرسي الذي اختاره الجميع أم مبارك الذي لم يختاره أحد ؟ 
ثم تقول على هذا الخارجي السفاح السيسي أنه بغى على مرسي اغتصب السلطة وقهره وهذا صحيح قهره بفعلك وفعل حزبك المجرم وبمساندة الكنيسة والعلمانيين ، ثم أليس من الفقه في دين أن الباغي على الإمام يجب مقاتلة وليس مساندته فهل فعلت ذلك ؟ 
ألست أنت وحزبك الخائن من ساندت وشاركتم في الانقلاب ؟
ثم أين هي الاستقرار الذي تدعوا الناس إليه ؟
أتظن أيها المجرم أن السيسي سوف يجعل البلاد تستقر أيها الواهم الحالم لو كان يستطيع ذلك لفعله من أول يوم ولكنه لا يستطيع ولن يستطيع ؟
ثم هل السيسي الذي خرج على إمامه يحكم بشريعة الله ألم ينص الفقهاء على أنه لو غلب رجل على الإمام وخرج عليه أنه لا تجب طاعته إلا إذا أقام الحدود وحكم بما يوافق الشرع فأين الحدود التي يقيمها السيسي وأن الشريعة التي طبقها ؟
أليس من الشريعة أن تقول للكافر أنه كافر فلماذا أقيمت الدعوات عليك أمام القضاء من أجل قولك النصارى كفار ؟
ثم أليست الديمقراطية كفر أفصبحت حلالاً الآن ؟
ثم أليس تهنئة الكفار بأعيادهم الشركية محرم لماذا صار بعض أتباعك وغلمانك يهنئون النصارى بأعيادهم ؟
أيها البرهامي تب إلى الله وارجع إليه فإنك مسئول أمام الله عن كل ما تتفوه به فلا تضيع عمرك وقد كبرت وشابت لحيتك ورأسك ودنوت من قبرك فإن كل قطرة دم تسيل على أرض مصر أنت مشارك فيها ومسئول أمام الله عنها .
أيها المسلمون إياكم وتلبيس وتدليس برهامي وحزبه فإنهم يلبسون الباطل لباس الحق من أجل إضلالكم ، فعلى الجميع أن يحذر من المدلسين والمبطلين .
اللهم عليك بالسيسي وعصابته ، والكنيسة وعصابتها ، وبرهامي وعصابته ، اللهم عليك بهم إنهم لا يعجزونك ، اللهم أري المسلمين فيهم عجائب قدرتك ، اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم واجعل دائرة السوء عليهم يا رب العالمين ، اللهم من أراد بمصر سوءً فأشغله بنفسه واجعل تدبيره تدميره ولا ترفع له راية واجعله لمن خلفه عبرة وآية ، اللهم عليك بعصابة الانقلاب داخلياً وخارجياً ، اللهم عجل بالنصر والتمكين لعبادك المؤمنين ، اللهم اجعل للمؤمنين من كل هم فرجاً ومن كل ضيق مخرجاً ومن كل بلاء عافية ، اللهم نصرك يا رب العالمين .
اللهم صلى وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه وسلم .


كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي

للأذكياء فقط !!!


للأذكياء فقط !!!

كتب : أحمد العزيزي 
يوم/11/5/2014

البراهمة وحزب الزور يعتبرون الخسيسي بطل وهايحقق أحلامهم .... فأحبوه
النصارى والصليبيون يعتبرون الخسيسي بطل وهايرجع مصر صليبية .... فأحبوه
الصوفية المخابيل وعملاء الخواجة على مر العصور يعتبرون الخسيسي وليّ ومن آل البيت وهايرجع مصر للفاطميون الشيعة .... فأحبوه
العلمانيون الملاحدة يعتبرون الخسيسي عدو للإسلام وهايعطل المساجد .... فأحبوه
عسكر كامب ديفيد يعتبرون الخسيسي قائداً لهم وهايحافظ على مكرونتهم .... فأحبوه
الأمريكان أعداء الحرية والإسلام الخسيسي مشروعهم الأكبر ...... فأحبوه
الأوربيون الطامعون يعتبرون الخسيسي محافظاً على مشاريعهم ..... فأحبوه
الصهاينة الخنازير يعتبرون الخسيسي بطلهم القومي وإبن هيكلهم ..... فأحبوه
السعوديون الأنذال يعتبرون الخسيسي سيحافظ على تقزيم مصر وتبعيتها .... فأحبوه
آل نهبان الفجّار يعتبرون الخسيسي هو من أفشل مشاريع قناة السويس .... فأحبوه
فياترى الخسيسي بيحب من ؟ !!! وسيحقق مصالح من على الحقيقة ؟!!! 
وكيف توافقت مصالح البراهمة وأتباع حزب الزور مع مصالح الصهاينة والصوفية والنصارى والملاحدة والأوربيون والأمريكان ؟!!! ... 
بركاتك يا خسيسي يا موحد المنافقين والكفار




#أحمد_العزيزي
#الحرب_على_الغباء
#معركة_الوعي

السبت، 10 مايو 2014

الحرب على الغباء



الحرب على الغباء

كتب : أحمد العزيزي
10/5/2014


#الحرب_على_الغباء

مع خالص تحياتي للدكتور : الدرعمي الثائر _حفظه الله جل وعلا
أقول وبالله التوفيق ومنه السداد والرشاد ...

بالأمس كان لي سؤال لأخوة الإسلام والعروبة ممن حادوا عن الحق وسكتوا على طواغيتهم وانتصروا لباطلهم بقولهم أنهم ولاة أمورهم ..

أقول وبالله التوفيق أنا كرجل مسلم ذا أصول حجازية وأعيش بمصر لم أسلم من إتهامات أغبياء البادية ومنافقيهم إذ أن في ظن هؤلاء الأغبياء أن المصري مرادف عندهم للنصب والشحاتة (عوام) متصوف جاهل (متدين) ديوث داعر (رب عمل) ساقطة ترقص في شارع الهرم أو ممثلة ماجنة (أغلب عفيفات وشريفات مصر في نظر أغبياء البوادي)
حتى أنني في ذات يوم تحدثت مع أحد تلاميذ شيوخ الحرمين فوجدته يتهم أكثر علماء مصر ومصلحيها بأنهم متصوفة مخرفين ولما فاجأته بأن لي بحث في نقد التصوف وإتهام فصيله الأكبر بالإلحاد ما اعتذر ولا أتهم رأيه فيّ خصوصاً .
والآن أقول لهؤلاء ماذا وقد تحالف ولاة أموركم مع المتصوفة وأنصار الخسيسي لماذا سكتم على ولاة أموركم ؟!!! وكيف أنتقل المتصوفة بين عشية وضحاها من مصاف الأعداء عندكم لصف الحلفاء والأصدقاء ؟!!! هل نسيتم تكفيرهم لدعوة شيخ التوحيد محمد بن عبد الوهاب لدنيا أمرائكم ؟!!! أين منكم الحق والعدل والإنصاف ولو على أنفسكم والأقربون وولاة الأمور ؟
الآن وأنا أعيش في مصرنا الحبيبة أجد المتصوفة وقد أنزلوا الخائن للملة والدين عبد الله بن عبد العزيز من صفة الكافر المحارب لأولياء الله ورفعوه إلى درجة الحاكم الصالح المقيم لحق الإخوة والجوار .. من أين ؟ وكيف ؟ ومتى ؟
أما عن الأعراب وأهل النفاق في جزر الإمارات وما حولها فقد كان إتهامهم لبعض المصريون بأن مجاورتهم للنصارى والصليبيون قد أفسدت علينا معاملاتنا فصرنا أكثر خبثاً من النصارى... وإذا بالباطني الفاجر المعادي لدين الله يأتي برأس الصليب للإمارات أكثر من مرة ويكرمه ويعامله بمعاملات تخالف المتبع في دين التوحيد وهو مدرك تماماً أنه معادي للمسلمين في مصر ومتآمر عليهم والطامة الكبرى أن أول أمس أرسل رئيس الإمارات طيارته الخاصة لأحضار رأس الكفر الصليبي إلى الإمارات !!!!
فما دلالات هذا يا مسلمي الخليج ؟ لماذا ولاة أموركم يقربون إليهم الآن ألد أعداء أهل السنة في مصر ؟!!! هل ليوصوهم بنا شراً ؟!!! هل ليزدادوا حرباً علينا ؟ !!! أم هل ليهدم سدنة الأضرحة طواغيتهم المعبودة من دون الله وتوافق الكنيسة على أن تعطي الحرية لمن خرج عنها إنتقالاً لدين الحق والذي لا يقبل الله تعالى للخليقة جميعها بغيره إلتزاماً وإتباعاً !!!
ماذا يريد بكم ولاة أموركم يا أهل الجزيرة المحمدية بعد أن فتحوا بلاد التوحيد على مصراعيها لأستقبال الكفرة والمشركين وعباد الأوثان في أشكال عمال وخبراء ولآعبين كرة ومدربين وأعطوا الجنسية للكفار ؟!!!
هل تقدمت بلادكم الآن لأنها إستقدمت العراة والماجنين والداعرين وحاربت المسلمين ؟!!!
هل تقدمت بلادكم الآن بعد أن أدخلوا المشركين مكة والمدينة في صور خبراء وفنيين ولاعبين ومدربين ؟!!!
هل تقدمت بلادكم الآن بعد أن إستضافت الرياض مصارعة المحترفين ؟
هل تقدمت بلادكم الآن بعد أن رفعتم شعار أمريكا في حربها على الإسلام ؟!!!
إن كنتم لولاة أمركم مصدقين فأعلنوا الحرب كذلك على الجهل والعته والغباء
فمما لا ينسى من سوءات تاريخ آل سلول الأسود أنهم وبإسم الإسلام والتاج البريطاني شنوا حربا لا هوادة فيها ضد سكان الجزيرة ؛ قتلا وسبيا وتشريدا ، وكانت شر حروبهم ضد الرشيد والذين كانوا يمثلون دولة الخلافة العثمانية .
وعندما تحقق للتاج البريطاني تحقيق بغيته في أرض الجزيرة ألغى الجهاد وانقلب على دعوة الشيخ محمد عبد الوهاب بعد أن إستنفذوا أغراضهم من الدعوة المباركة فأوقفوا الجهاد وعطلوه ومن يجاهد أيضا فأمرت بريطانيا رجلها الملك عبد العزيز بإبادتهم وفعل ، ومن تبقى منهم أكملت عليهم الطيارات البريطانية.
وعندما مكّن الإنجليز الملك عبد العزيز من إحتلال الحجاز ، وفي أول مؤتمر "إسلامي" لهم في مكة ، نبّه الملك عبد العزيز أحد الوفود بعدم الحديث عن فلسطين حتى لا تغضب بريطانيا!.
وعندما احتاج الأمريكان المساعدة في طرد السوفيت من أفغانستان ، تذكر النظام السعودي الفريضة الغائبة -الجهاد - مجددا ، حين تذكرتها المخابرات الأمريكية ، وبعد أن انتهت المهمة تحوّل المجاهدون إلى إرهابيين بقدرة قادر ، وها هو الملك عبدالله بن عبد العزيز يطلب العون من الحاضرين في مؤتمر حوار الأديان ؛ لمحاربة الإرهابيين هؤلاء ، وكأن ما يجري لهم لم يكف الملك عبد الله ولم يشف غليله ، ويطلب من من ؟ بالطبع من أمريكيا والغرب والكيان الصهيوني والذي وجهت له الدعوة خصيصا من الملك عبد الله حسب ما أفاد به موقع "الإسلام اليوم" في نسخته الإنجليزية ، ويكفينا مدح أكبر سفاح صهيوني وهو شمعون بيريز للمك عبد الله حين تمنى له : "أن يصبح صوتكم هو الصوت الغالب في المنطقة بأسرها ولكل الشعوب إنه صائب إنه مطلوب ملهم وواعد واستهلال جاد لإحراز تقدم حقيقي".
لقد حاور النظام السعودي منذ بدايته كل الأديان إلا الدين الإسلامي ، حاور النصارى حتى صار أكثر منهم نصرانية ، وحاور اليهود سرا وها هم يحاورنوهم علانية ، حتى صاروا أشد منهم يهودية ، أما المسلمون فلم يكن لهم من النظام السعودي سوى إراقة الدماء ؛ فتورطوا في الدم الفلسطيني في فلسطين وفي المنافي ، وتورطوا مع المخابرات الأمريكية في مذابح بنغلاديش عام ١٩٧١، وفي السودان عندما دعموا مع الكيان الصهيوني جنوبه النصراني ضد مسلميه ، وفي لبنان دعموا الكتائب المسيحية ضد مسلميه ، وتورطوا في الدم العراقي والأفغاني.
ومؤخرا ثبت أن الدم السوري الذي أريق في دمشق وفي شهر رمضان الفضيل الماضي كان على أيدي غلمان النظام السعودي في لبنان ، فحالف نظالم سلول من آل سعود اليهود والنصارى والصليبيين وأحياناً الحوثيين الشيعة وحالف الصوفية والعسكرية للحفاظ على عرشه ولو على حساب الإسلام وآله وأتباعه نظام آل سلول على أتم الإستعداد للتحالف مع الشيطان حفاظاً على عرشه وغباوة أتباعه وتغييبهم بقنوات السيوف والفرسان وبالجندارية والنعرات القبلية الجاهلية ... خيبكم الله من رؤوس جهال ضلال وكبراء قبائل أصابها الخبل والخبال أهذا هو حوار النظام السعودي مع المسلمين هؤلاء هم ولاة أموركم يا أحفاد محمد وصحب محمد ؟!!!.
إذن لا يحاور النظام السعودي بإسم الإسلام والأولى به محاورة الإسلام أولا ، ومن لا يرى هذا فهو منه ومناصر لطاغوت آل سلول على حساب دينه وإسلامه وأمانة محمد صلى الله عليه وسلم لأتباعه.
إعلنوها يا شيوخ القبائل حرباً على الخزي والعمالة والخيانة
إعلنوها حرباً على الغباء ولا تتبعوا خونة آل سعود في حربهم على الإسلام إرضاءاً لسادتهم الصهاينة والأمريكان.




#أحمد_العزيزي
#معركة_الوعي
#الحرب_على_الغباء

الجمعة، 9 مايو 2014

غرائب وعجائب .. عبيد البيادة


غرائب وعجائب .. عبيد البيادة

كتب : أحمد العزيزي
9/5/2014

من العجائب والغرائب التي يعيش فيها عبيد البيادة !!!
أنهم لا يعترفون بثورة يناير إلا كمؤآمرة قام بها الإخوان ثم على قنوات الإعلام يتهمون الإخوان بأنهم لم يشاركوا في ثورة يناير !!! أديني عقلك
ومن العجائب أيضاً أن عبيد البيادة يتهمون مرسي بالخيانة والهرب من سجن وادي النطرون ويعتبرون أن الخسيسي رجل دولة 
 رغم أنه يعد المتهم الأول لو فرضنا جدلاً بصحة الإتهام  لقيادته للمخابرات الحربية وقتها
 !!!!
ومن العجائب أيضاً أن عبيد البيادة من فتنتهم بجيش كامب ديفيد قد ألفوا لأجله الأحاديث الموضوعوة المنسوبة للنبي ونسوا أن حسب زعمهم أن هذا الجيش الذي لا يقهر سيطرت عليه خمسة عشر سيارة دفع رباعي عليها مدفع جرينوف !!!
من العجائب أيضاً التي يطلقها عبيد البيادة بلا وعي ولا فهم أن الإرهابيون وصلوا للمجالس النيابية والرئاسة المصرية في غفلة من الأجهزة المخابراتية ورغم هذا عندهم السيسي وعمر سليمان أصحاب كفاءة وجهاز مخابراتنا بخير !!!

ومن العجائب كذلك أن متصوفة البيادة أصبحوا يسبحوا بفضل آل سلول الوهابية وهم يعتبرونهم كفار فهل هذا يسمى إسلام المصالح ؟!!!
والأغرب بالنسبة لعبيد البيادة أنهم الآن واقعون في أشر وأنكى مما خرجوا على مرسي لأجله ولكن البيادة قد سدت حلوقهم فعجزوا عن النطق والتفوه ببنت شفة !!!
#أحمد_العزيزي
#معركة_الوعي

الأربعاء، 7 مايو 2014

لماذا أنا حرب على التصوف والمتصوفة ؟!!


لماذا أنا حرب على التصوف والمتصوفة ؟!!
كتب : أحمد العزيزي
4 من شهر يناير 2009 مـ

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه
أما بعد :
أحدثكم إخوتى ولست بأكرمكم على الله ولا أفضلكم
أحدثكم لأن الأمر جد خطير وفيه زلت قدم بعد ثباتها وطاشت عقول بعد رسوخها أحدثكم وأنا أنشد السلامة لدينى لكى تسموا نفسى إلى رحاب من إليه أدعوكم وعليه أدلكم .
يا مسلمون لا يقول للشيئ كنّ فيكون إلا الحى القيوم , وعليها أحذركم لأن ما من شبهة أو فتنة إلا وبدأت ضعيفة وهنة رعاها أهل الإفك وحموها حتى إستشرت فى الخليقة فعليهم جُرمها وجُرم من عمل بها إلى يوم القيامة .
فعلى سبيل المثال لا الحصر , بدأ الرفض بغرس إبليسى غرسه ابن سبأ فى بعض من فتنوا بأمير المؤمنين على رضى الله تعالى عنه وما كانت فتنتهم إلا أن زعموا أن على أحق بخلافة الرسول صلى الله عليه وسلم, ولكن كان الرب واحد والدين واحد والكر واحد , وكان بعض الشيعة الأوائل مسلمين لأن وعاء الشريعة كان فى قلوبهم أرحب وأوسع .
وذهب القوم وخلفوا من أصيب بحمى العصبية لعلى وأهل بيته فصالح الحسن معاوية وأنشد وحدة الصف وربط الجماعة , فأزال عنه المفتونين الإمارة ووسموه بالذلة إذ لقبه أشياعه بمذل المؤمنين بعد أن كان أميرهم لأنه أراد الوحدة وإجتماع الأمة فياعجبنى ولا تعجب أنسيت شجرة المجوسية التى زرعها ابن السوداء أنها تكبر وثمرها حتما سينضج .
ولما نضج هذا الثمر الإبليسى كاد ومكر للسبط الثانى سيدنا الحسين رضى الله تعالى عنه زعم القوم أنهم أشياعه وأتباعه ودعوه لينصروه دعوه ليبايعوه دعوه ليؤيدوه
وإذا بعد أن جاءهم تركوه خذلوه غدروه فهم القتلة, من زعموا مبايعته ومناصرته لذا فهم يلطمون وجوههم وصدورهم لأنهم خذلوه وخلوه وأعداءه
وهذا هو التطور الطبيعى لفيروس المجوسية وبعد أن ضحوا بنصرة إمامهم ضحوا معه بعقائدهم وبدينهم وبكتابهم وظهر الوجه الحقيقى والقبيح لفتنتهم .
لما عجزت المجوسية عن الصمود أمام الإسلام الوليد كادوا لهذا الدين ومكروا المكر الواضح المبين .
بدأت فتنتهم بإنكار الخلافة وذهبت إلى تكفير الصحابة والقول ببغاء أمهات المؤمنين وهل القائل بهذا يعد فى تعداد المسلمين ؟
وزادت الفتنة حتى هدم لهم الكلينى أركان الإسلام وابتنى لهم أعمدة للإلحاد أساسها إمامة زعموها كفّروا جاحدها
وكفروا بكل مؤدى إلى الحق فكفروا بالقرآن وبأركان الإسلام
وزعموا لأنفسهم مصحف آخر به سبعة عشر ألف آية , أسلافهم ما كان الأمر فيهم بهذه الشناعة بل كان إختلافهم على أمتهم مجرد خلاف سياسى وما كان خلاف عقائدى كما هو قائم الآن ومنذ قتلهم للحسين رضى الله تعالى عنه.
أسلافهم ما كان دينهم المتعة والخمس .. أسلافهم ما قالوا بتحريف الكتاب ..أسلافهم ما قاموا بلطم الخدود وشق الجيوب
فقل لى متى كان من معتقدات المسلم اللطم والطمبرة ؟
متى كان من معتقدات المسلم المآتم والمنائح ؟
ومتى كان من معتقدات المسلم الرقص والترنح كما يفعل المتصوفة ؟
أم تراكم ورد عن شفيعكم المصطفى أنه كان يقف فى منتصف الحلقة وعن يمينه أبو بكر وعن شماله عمر فيتمايلون كما تتمايل الصوفية ويتراقصون حاشاه نبى الله أن يكون إمام لهؤلاء مالم يعودوا إلى جادة الصراط المستقيم .
ولكن هو التطور الطبيعى للزيف والبهتان والكره والحقد الدفين على الإسلام وأهله,الفيروس المجوسى إنتشر الآن بمعاونة الصليب وبنو صهيون فى أشكال شتى وبقاع شتى .
ولما كان الرفض والتشيع هو تغييب العقل وحجب النقل ليسهل الغراس الخرافى الوثنى و المجوسى ويرسخ فى النفوس المغيبة والمحجوب عنها نور الربانية فاستبدلوها بالشاذلية والتيجانية والرفاعية والقادرية ولا حول ولا قوة إلا بالله , فكان لزاماً علينا أن نحذر من أول إنحدار عن صحيح المعتقد وهو الغلو والإفراط وهو الآن دين الصوفية
ومحور بحثنا هذا فلكم غُنمه وعلىّ جرمه
لكم صفوه وعلىّ كدره
والله تعالى الموفق والهادى سبيل الرشاد

#أحمد_العزيزي

الاثنين، 5 مايو 2014

تخدير الأتباع بمخدر الفتنة ومصلحة الدعوة (رداً على درس الشيخ أبو إسحاق الحويني .. الطويل في غير فائدة)


تخدير الأتباع بمخدر الفتنة ومصلحة الدعوة
 (رداً على الدرس الطويل جداً للشيخ أبو إسحاق الحويني)
كتب : أحمد العزيزي
يوم الإثنين/5/5/2014

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم النبيين والمرسلين وآله الطيبين الطاهرين وصحابته الغر الميامين ومن إتبع سبيلهم إلى يوم الدين واحشرنا معهم يا أرحم الراحمين ...

ثم أما بعد
 كنت قد قلت قبل شهر مضى أن سلفية المحققين والمحدثين أصيب شيوخها مؤخراً بإنفصام عن الواقع لعل السبب في هذا قوة النازلة التي ألمت بالأمة ؟!!!
ولكن ما أتعجب له حقيقة هو إستمرار بعض الشيوخ في تخدير الأتباع بحقنة الفتنة ومصلحة الدعوة ... وتغافلوا تماماً عن مصلحة الأمة بمجموعها وحقوق الأمة بمجموعها حتى أنهم يتجنبون تحرجاً مجرد الإشارة أو التورية لشهدائنا في النهضة ورابعة وسائر ميادين الجهاد والثورة في مصر
وفي السابق خرجوا جلهم يهاجمون الشيخ حازم تحت ذريعة أنه يلقي بالشباب إلى المهالك ولا يعبأ بالدماء حسب زعمهم ... فتوقعت أن يرغلوا ويزبدوا أمام الطاغوت الخسيسي ولكنهم أركسوا في فتنتهم التي أقاموها لأنفسهم حجة للفرار من الواقع الأليم ...
يختلف معي من يختلف في أني أسقط تماماً من حساباتي كل من خرج ليمهرق على الناس ويقول أننا في فتنة ...
أختلف الآن مع كل من يتحدث عن مصلحة دعوته وحركته وحزبه في مقابل مصلحة دين الناس جميعاً ...
* أسقط من حساباتي تماماً كل من كتم الحق حفاظاً على مسجده أو قناته أو كرسي تدريسه
* يقع عندي في الفتنة كل من أوصى الناس بالإعتزال أو الإنسحاب من واقع الأمة وأقول لهم جميعاً ...
* إنما هي فتنتكم أنتم التي تريدون أن تورطوا فيها معكم غيركم فتضللوا بها متابعيكم ومريديكم وتفتنوهم بأنكم تتحدثون في نوازل الأمة وليتكم سكتم
* عن أي فتنة تتحدثون وأنتم في قرارة أنفسكم مدركون أن الحرب هي واقعة على الملة والدين وما فيه حياة المسلمين وإن كنتم لا تدركون فمصيبتنا فيكم أعظم
* عن أي فتنة تتحدثون وقد قتل الموحدون وحرقوا واغتصبت الحرائر واعتقلت النساء
*هل لو ولدك يا شيخ حجازي في عداد القتلى أكنت قلت فتنة ووجب اغتزالها والسكوت عن الحقوق ؟!!!
* أتعجب والله كيف يا شيوخ ويا علماء تضحكون وتمازحون مريديكم وأولادكم والمصاب في الأمة جلل وعظيم
* الشيخ حازم وقتها كان محقاً وأنتم يومها خذلتموه ولو كان لكم ثم إخلاص وبصيرة لأدركتم ما أدركه
* هل وقتها كان الشيوخ القائلون بالفتنة حريصون على الدماء والآن إنتفى عنهم هذا الحرص وسقط وجوباً أو جوازاً أو كراهة ؟ بل إن شئت قلت خوراً وضعفاً وجبناً وخيانة
* أي فتنة يا شيوخ الهوس تلك التي فيها الأمة وصبي العلم يدرك أنه الصراع الأزلي بين الحق وشيعته والباطل وشياطينه ... فلا تكونوا من شياطين الخرس وتنقصوا عن طلب الشهادة والموت حقاً في سبيل إقامة أمر الله ونصرة دينه لتكون كلمة الله هي العليا ويكون خداع طواغيت العسكر مكشوف ومفضوح لجميع الناس لأن الفتنة الأعظم والأنكى هي في سكوتكم عن البيان وتخديركم للأنام بحقنة مصلحة الدعوة المسمومة.
#أحمد_العزيزي

الصواعق المحرقة في بيان كذب برهامي وحزب السفسطة



الصواعق المحرقة في بيان كذب برهامي وحزب السفسطة 


الحمد لله الذي جعل الصدق عنوان المؤمنين ، وجعل الكذب عنوان الفاجرين ، والصلاة والسلام على النبي الأمين وعلى آله وصحبه الغر الميامين .
أما بعد : 

شيوخ الزور البراهمة

ففي الصحيحين عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " إن الصدق يهدي إلى البر ، وإن البر يهدي إلى الجنة ، وإن الرجل ليصدق حتى يكون صديقاً ، وإن الكذب يهدي إلى الفجور ، وإن الفجور يهدي إلى النار ، وإن الرجل ليكذب حتى يكتب عند الله كذاباً ".
وها نحن نسمع ونرى ما يكتبه أتباع حزب الزور وكبيرهم برهامي من كذب مفضوح حتى وصلوا إلى درجة الكذب على السلف من الصحابة والتابعين ، وتشبيه أفعال الفسقة والمجرمين بأفعال السلف الصالحين ومن ذلك زعم هذا البرهامي أن الصحابة أيدوا الانقلاب على عبد الله بن الزبير من قبل عبد الملك بن مروان وهذا كذب مفضوح لكل من قرأ التاريخ من وجوه :
أولاً : لأن ابن الزبير بعد وفاة معاوية رضي الله عنه لم يبايع يزيد بن معاوية وامتنع عن البيعة ليزيد ابن الزبير والحسين بن علي بن أبي طالب رضي الله عنهما .
ثانياً : أن مروان بن الحكم وابنه عبد الملك لم يبايعا عبد الله بن الزبير بالخلافة بل بويع مروان بالخلافة في الشام وابن الزبير في مكة ، ثم لما مات مروان بن الحكم بويع ابنه عبد الملك بن مروان بعهد من أبيه .
ثالثاً : أن ابن عمر وابن عباس ومحمد بن علي بن أبي طالب لم يبايعا لا ابن الزبير ولا عبد الملك بن مروان وقالا لا نبايع حتى يجتمع الناس على إمام .
رابعاً : قوله البرهامي أن ابن عمر صلى خلف الحجاج بعدما تمكن فهل في هذا شيء فابن عمر صلى خلف أمير على الحج من قبل عبد الملك بن مروان فلم يؤيد انقلاب أصلاً ولم يحدث انقلاب أصلاً وإنما حصل فرقة بين المسلمين فابن الزبير في مكة وعبد الملك في الشام .
خامساً : أن البرهامي كذب على الإمام مالك بأنه أيد بني أمية في انقلابهم على ابن الزبير وهذا كذب مفضوح فالإمام مالك ولد سنة ثلاث وتسعين من الهجرة يعني في أواخر عهد بني أمية وهو لم يدرك أحد من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم فكيف يكون قد أيد بني أمية في انقلابهم الذي يزعمه هذا الكذاب .
سادساً : أنه لم يحصل انقلاب أصلاً لأن زمن ابن الزبير كان زمن فرقة بعد موت يزيد بن معاوية وموت معاوية بن يزيد ، ثم استولى ابن الزبير على الحجاز وبويع له بالخلافة واستولى مروان على الشام وبويع به بالخلافة ولهذا امتنع ابن عمر وابن عباس وابن الحنفية وغيرهم من بيعة أحد الرجلين لحين الاجتماع على رجل واحد ، وأما برهامي وعصابته المجرمة فقد خرجوا على من بايعوا وأعطوه صفقتهم بالسمع والطاعة .
سابعاً : أن هذا الكذب يقول إن القتلى في رابعة سبعمائة قتل وفي النهضة أربعة عشر ، ولو فرضنا أن هذا صحيح مع أنه كذب والجميع داخلياً ودولياً يعلم أن هذا كذب وأن القتلى في النهضة ورابعة أكثر من خمسة الآلف من المسلمين فمسجد الإيمان كان فيه أكثر من ألف قتيل ولكن البرهامي وحزبه المجرم لا يتورعون عن الكذب .
ثامناً : أن حزب الزور الديمقراطي وزعيمه برهامي يروجون الكذب المفضوح وهم يعلمون فأين هي الشريعة التي حافظوا عليها ؟ وأين هي الدعوة التي حافظوا عليها ؟ وأين هي الدماء التي حافظوا عليها ؟ وابن هي الحريات التي حافظوا عليها ؟ ألم تنتهك حرمات النساء والفتيات في السجون ويغتصبن ؟ ألم يغتصب الشباب وبعضهم من حزب الزور في السجون ؟ ألم تصبح مصر دولة مرتزقة تعيش على بقايا الدول وزبالتهم ؟ ألم يصبح جيش مصر مرتزقة يقاتلون باسم الصليب كما يفعل في جنوب السودان ؟ ألم تزال مشاكل الشعب باقية من كهرباء وبنزين وغيرها بعد الانقلاب ؟
يا قوم توبوا إلى الله وارجعوا إليه فقد وقعتم في طوام ونلتم الخزي في الدنيا وأخشى عليكم من خزي الآخرة ، إن الواجب على أتباع هذا البرهامي وحزبه أن يتوبوا إلى الله وأن يتخلوا عن هذه الحزبية المقيتة التي جعلتهم يساندون الباطل ويتركون الحق .
اللهم يا سامع الصوت ويا سابق الفوت ويا محيي العظام بعد الموت إن لم تكتب للبرهامي وعصابته الهداية والرجوع للحق فخذهم أخذ عزيز مقتدر وأرح البلاد والعباد من شرهم ، اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم وافضحهم على رؤوس الأشهاد ، اللهم عليك بمن كذب على السلف وروج الكذب لمساندة الانقلاب الدموي ، اللهم عليك بعصابة الانقلاب الدموي ، اللهم اخذلهم في الدنيا والآخرة ، اللهم انزل نصرك على عبادك المؤمنين عاجلاً غير آجل ، اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا إجتنابه ، اللهم صلى وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه .

كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي .