الثلاثاء، 29 أبريل 2014

الرد على محمد حسان _ دجال الإنقلاب


الرد على محمد حسان _ دجال الإنقلاب
دجال الإنقلاب

كتب : أحمد العزيزي
30/4/2014

الرد على دجال الإنقلاب .. #في_رقبتك_بيعة_لمرسي_يا_حسان .. فماذا أنت فاعل فيها أمام الله وأنت تدعوا الناس لطاغوت العسكر ... الآن أقولها يا حسان أصبحت معلوم النفاق بدعوتك للنزول للإنتخابات وظهر للجميع كذبك أنها ليست فتنة بل هي حرب على الإسلام #الصراع_الأزلي_بين_الحق_والباطل .. ولآح في الأفق دجلك حول أن الصراع على السلطة والكرسي نعم فأنت لا ترضى للسلطة إلا لسادتك العسكر لأنهم يراعون مصالح دنياك بفسادهم يراعون نسبتك من الإعلانات وسمسرتك من رحلات الحج والعمرة.
اللهم أهلك برهامي وحسان وكل من غضب لهما على حساب ديننا وأمننا وأعراضنا ...
اللهم أهلك كل من وافقهما على باطلهما وخداعهما للمسلمين
إذهبا وامسحا بيادات سادتكم العسكر بلحاكم الزائفة
أولى بك يا حسان قبل أن ترشح الخائن القاتل أن تقل للمسلمين حكم الله في أفعال العسكر والداخلية والنصارى.

والأسئلة مرفقة بالفيديو

وكذلك نقول : إن لحوم من يتحدثون على القنوات وهم متغافلين عن عمد عن الدماء والإعتقالات والإغتصابات والمطاردات مشمومة .. يا صبيان التعليم والتعلم _لحوم العلماء مسمومة ليست آية في كتاب ربنا ولا هي من أحاديث رسولنا صلى الله عليه وسلم ولا هي متحققة الآن فيمن تسمونهم وتصفونهم بأنهم علماء .. فالعالم الساكت عن ملمات الأمة ومهماتها ونوازلها مداهنة للظالم لا يستحق هذا اللقب الشريف .. وهل إبن عساكر القائل أن لحوم العلماء مسمومة لو كان حياً الآن بين ظهرانينا سيعتبر شيوخ الخرس والصمت ومداهنة الظلمة والسكوت عن جرائمهم علماء ؟!!!
أم سيعتبرهم كالمطربين الذين يسمعون الناس ما يطربهم ويستهويهم ؟!!
ونقول أيضاً : إلى المدافعون بالحق وبالباطل عن المدلس الكهين محمد حسان صاحب أشهر كهن فلاحي في تاريخ الدعوة والدعاة : ألا دافعتم عن الحق وسنة سيد الخلق كدفاعكم عن دجال قناة الزحمة ؟!!! .. هلا خرج شيخكم إلى إدارة الشؤون القانونية بالقناة ورفع دعوى على جريدة المصريون إن كان حقاً لم تصدر عنه مثل تلك التصريحات ؟ والأهم هو محمد حسان ناقص اللسان حتى يكذب بنفسه خبر الجريدة ؟ ولا ممنوع من الظهور على الشاشاااات ؟!! هههههه العواطفجية وصغار العقول ومن لا يحسنون القراءة ممنوعون من التعليق على هذه المشاركة.
وأقول : الآمة الآن ليست في حاجة إلى علماء قنوات وفنادق وبلاتوهات وإستديوهات
الأمة تحتاج أكثر ما تحتاج لعلماء خنادق كلماتهم كالرصاصات النصف بوصة التي رأيناها تفجر وتشق رؤوس المجاهدين والثائرين الأبطال ... يا علماء الفنادق كفوا عنا أذآكم وألسنتكم لا حاجة لنا في أمثالكم فشيوخنا وعلمائنا في خنادق الحق قائلين به ولا يهولهم العسكر الخونة.

#في_رقبتك_بيعة_لمرسي_يا_حسان
#أحمد_العزيزي#أحمد_العزيزي

الأحد، 27 أبريل 2014

حزب النور الديمقراطي والكياسة في تعلم الانبطاح والدياثة


حزب النور الديمقراطي والكياسة في تعلم الانبطاح والدياثة

الحمد وحده الصلاة والسلام على من لا نبي بعده وعلى آله وصحبه ومن تبع نهجه .
أما بعد : 

بكار الديوث

فإن الناظر إلى مواقف حزب النور الديمقراطي وانحداره هذا الانحدار الشديد الذي لم يكن متوقعاً منه أبداً ولكن كما قال ربنا جل وعلا : (( ومن يهن الله فما له من مكرم )) فلما أهانوا أنفسهم وتعاونوا مع أعداء الله من المجرمين كالسيسي وعصابته والكافرين كالكنيسة المصرية أهانهم الله وأذلهم الله على رؤوس الأشهاد حتى أصبح الجميع يرد عليهم ويبين باطلهم حتى الكنيسة التي تحالفوا معها ، وما ذلك من باب إرادة الحق والصواب ولكن من باب أن مهمتكم انتهت فلا قيمة لكم ولا وزن ، فعندما يخرج المجرم بكار ليكذب على النبي صلى الله عليه وسلم علانية ثم يقول أعتذر عن ذلك في زاوية لا يعرفها أحد فهذا لا شك أنه من الذلة التي أصابتهم ، وعندما يخرج برهامي ليبرر الاغتصاب في وقت تتعرض فيه الحرائر من المسلمات للاغتصاب في سجون المجرمين من قبل كلابهم فهذا لاشك أنه ذلة من الله عليهم ، ثم يرد عليه الجميع من حلفائه من خونة الأزاهرة والكنيسة والإعلاميين وغيرهم ، ثم لم يكتفي بذلك فخرج ليقول إن تقبيل الزوجة من غير زوجها ليس فيها حد ، فهل قال أحد أن فهيا حد ؟ 
والجواب : لم يقل ذلك أحد ولكن فيها التعزيز والتأديب وإلا فتح باب الدياثة على مصراعيه ، ثم يخرج برهامي وغيره من قادة هذا الحزب الديمقراطي ليقولوا إن السيسي مرشح إسلامي أو أقرب إلى الإسلام والتدين ، فلا حول ولا قوة إلا بالله عن أي إسلام وأي تدين يتكلم هؤلاء المجرمين ؟ 
أليس هذا السيسي هو الذي قتل الآلاف من المسلمين في يوم واحد بما لم يفعله أحد بعد الحروب الصليبية ؟
أليس هو من أغلق الجمعيات الخيرية الإسلامية بأوامر الكنيسة ؟
أليس هو من اعتقل الآلاف من المسلمين بغير وجه حق ؟ 
أليس هو من خرج على من بايعتموه علانية ؟
أليس هو من يقتل المسلمين في سيناء لإرضاء أسياده اليهود ؟
أليس هو من حرق المساجد وقصفها في سيناء وغيرها ؟ 
أليس هو الذي يعلن الحرب علانية على الإسلام في جميع المناسبات ولقاءته في القنوات شاهدة عليه ؟ 
أليس هو من اغتصبت النساء بأمره حتى خرجت بعضهن حوامل من السجون ؟
أليس هو من سلم البلد للنصارى ليحكموها علانية ؟
فأين هي قيمتكم عنده أو عند غيره ؟
إن الدور أتي عليكم وسوف ترون والأيام بيننا ، ثم غضبتم من مرسي والإخوان من أجل أخت لم يقف لها أربعة عشر تاكسي ولم تغضبوا من أجل اغتصاب النساء بل والرجال في السجون ولم تغضبوا من أجل القتلى ثم تخرجوا لتكذبوا وتبرروا لهم قتلهم المسلمين بغير وجه حق ، ثم شاركتم في الدستور الكفري الذي قام به العاهرين والعاهرات من الممثلين والممثلات المعروف تاريخهم .
لقد أصبحتم أداة في يد الانقلاب يقلبها كيف شاء حتى إذا استقر لهم الأمر ألقوا بكم في أقرب مقلب زبالة وسوف تعرفون ذلك قريباً ، ثم أين هي الدعوة التي تقولون أنكم حافظتم عليها وأوقاف الانقلاب سوف تمنعكم وغيركم من صعود المنابر وبدون أن تستطيعوا أن تتفوهوا بكلمة واحدة ، وهل لو منعكم الإخوان ومرسي كنتم سكتم هذا السكوت ؟
أيها المسلمون توبوا إلى الله قبل فوات الأوان فالحرب ليست على فصيل من الفصائل بل هي حرب على الجميع حرب على الإسلام ، يا أتباع حزب النور الديمقراطي ارجعوا إلى الحق فقادتكم يضللونكم فهؤلاء لا يمثلون السلفية ولا ينتمون إليها ، فالسلفية منهم براء ، نسأل الله العافية .
اللهم عليك بكل منافق عليم اللسان ، اللهم عليك بمن شارك في الانقلاب الدموي ، اللهم عليك بمن لبس على الناس وروج لهم الباطل باسم الحق ، اللهم عليك بمن كذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم ، اللهم عليك بمن يريد نشر الفاحشة بين المسلمين ، اللهم عليك بعصابة الانقلاب ومن أيدهم وناصرهم وروج لهم ، اللهم انصر من نصر الدين واخذل وافضح منخذل الدين ، اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا إجتنابه ، اللهم صلى وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه .

كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي

الثلاثاء، 22 أبريل 2014

رساله إلى ضباط الشرطه .. أنتم على موعد مع ‫#‏الايام_الحاسمه‬


رساله إلى ضباط الشرطه .. أنتم على موعد مع ‫#‏الايام_الحاسمه‬
العميد طارق الجوهري

أنتم تعيشون الان في خوف وفي قلق وتعلمون علم اليقين أن نذر وبشائر الثورة الكبرى بدأت تلوح في الافق .. وتعلمون أن الجيش ورطكم في شر أعمالكم ودفعكم الى ارتكاب المجازر دفعا مما تسبب في كراهية الشعب كل الشعب لكم
الشعب المصري عاد ينظر اليكم كمجرمين لاتراعون حرمه ولا تحترمون كبيرا ولا تساندون مظلوما وتعيشون في الاقسام على الرشاوى والعمولات .. وأصبح معلوما ومرئيا تورط كبار قيادات الوزراة في تسهيل دخول كميات كبيرة من المخدرات في مصر وباتت عملية توزيع الصفقات على التجار في المحافظات والاتجار في الشوارع والطرقات علنا تحت مرأى ومسمع وزارة الداخلية التى لم تعد متفرغه الا لمحاربة المتظاهرين والجرى وراء الطلاب في المدارس والجامعات وياللعار وياللخزى
الداخليه باتت أشبه بإدارة الكلاب البوليسيه ومهمتها الوحيدة حماية سلطة الانقلاب والهبش والنبش والنباح على كل من يعترض عليها .. وليذهب الشعب الى الجحيم .. انتشرت السرقة والبلطجة وعدنا لزمن الاتاوات وانتعش سوق البلطجة وأذدهر الاجرام ودخلت البلاد حوالى 7 مليون قطعة سلاح
أنتم أصبحتم عصابة كبيرة تقتل تقتل في الشعب بسبب وبدون سبب والمصيبة أنكم صدقتم العسكر عندما أخرجوكم في مهرجان البراءة من قضايا قتل متظاهرى 25 يناير الـ 800 ووعدوكم أنكم لم ولن تحاكموا بعد اليوم مهما قتلتم فقتلتم مرة أخرى عدة الاف في عدة مجازر أشهرهم وأعظمهم مذبحة ومجزرة ومحرقة رابعه العدوية التى باتت لعنة تصيب كل من شارك فيها ولو باتهام فتيات رابعه بما أطلق عليه جهاد النكاح
رابعة التى قتلتم فيها بمساعدة الجيش الاف الرجال والنساء والشباب والاطفال وتركتم أسر بلا عائل وأطفال بلا أباء وبلا أمهات وحرقتم المستشفى الميدانى بكل من فيه من القتلى والجرحى في مشهد يندى له الجبين وتشمئز منه القلوب والنفوس والضمائر على مر العصور
صدقتم أنكم لن تحاكمون ونسيتم يوم 25 يناير عندما أجبر المتظاهرين الكثيرين منكم على خلع الملابس وارتداء أقمصة نوم حريمى وكنتم أضحوكة الشعب وانتقم منكم الشعب من اقصاه لاقصاه وتعلمتم درسا أجبركم على إحترام المواطنيين لفترة ويبدوا أنكم نسيتم الدرس ولذا وجب إعادة الشرح
لقد ‫#‏كنت_ضابط_شرطة‬ وأعلم جيدا كيف تمر الايام عليكم وكيف أن كل واحد منكم اليوم أمسى يبحث لسيارته عن مكان بعيد يخفيها فيه حتى الصباح .. وأن كثيرين منكم يبحثون عن سكن أخر غير السكن المعلوم للناس .. وأعرف مواطن ضعفكم وكيف أن القيادات يقامرون بكم حفاظا على ارواحهم ومناصبهم وكل ذلك لن يبقى ولن يدوم فأيام الحسم أتية بإذن الله وسنقتص من كل قاتل وقضايا التعذيب لاتسقط بالتقادم وسننشئ محمكة خاصة لمحاكمتكم وسيتفرغ قضاتها لكل قضية تعذيب حدثت على ارض مصر وسنحيا كراما ولن نعذب ولن نقتل بعد اليوم أما أنتم فسيظل التاريخ يذكركم بأنكم من قتل الساجدين ومن فرط في الدين وستعرف الاجيال أنكم كنتم أقذر العالمين قذارة وأكثر المجرمين دموية وإجراما
أنتم على موعد مع الايام الحاسمة شئتم أم أبيتم .. على موعد مع ثورة لن ينفع معها التهديد باستقالة الالاف منكم ظنا منك أن غيابكم سيرعب الشعب والحقيقة أنكم بم ارتكبتموه عالة على المجتمع ووجودكم سبب خراب مصر لانكم الجهاز الوحيد الذي لايخدم الا النظام ولم تكونوا يوما في خدمة الشعب الذي أقسمتم على خدمته
في الايام الحاسمة سنجمع عشرات الالاف من حملة كل الكليات والحاصلين على أعلى الدرجات والراغبين في العمل كضباط شرطه وما تعلمتوه في 4 سنوات سيتعلموه هم في ساعات وسيتم تأهيلهم بعد ذلك من خلال عدة فرق تدريبيه على مستوى عال وسيكون لدى مصر اقوى جهاز امنى لايخشى رجاله الا الله
الاف الشباب الذين حلموا يوما بأن يكونوا ضباط شرطه وبسبب نظام الواسطه والمحسوبيه والرشاوى والاضطهاد الدينى فشلوا في أن يكونوا ضباط شرطه والان سيفتح الباب وفي أقل من أسبوع سنبنى جهاز شرطه موازى لحماية مصر عقب سقوطكم ولا تعتقدوا أن دماء الالاف قد ذهبت فلا ورب الكعبة ستحاكمون وستعدمون ولن تنقذكم قوة على الارض وقتها من العقاب والقصاص
سنبنى جيلا جديدا من الضباط المحترمين المتفوقين الذين يراعون الله في كل خطوة او قرار ولايخشون سلطة ولا يتسولون المال ولايقبلون الرشوة ولا يعنيهم الا فرض الامن والقضاء على السرقة والدعارة والمخدرات والتصدى لاى ظالم أيا كان أسمه أو دينه أو جنسيته وسيطبق القانون على الجميع ولن تنفع الظالم ملياراته ولا حراسه ولا اسلحته
في الايام الحاسمة ستهربون وستطردون ولن نبقي منكم الا على الشرفاء المستبعدون الان في الادارات والقطاعات البعيدة كل البعد عن التأثير في الواقع .. وأنا على يقين أن الشرفاء في الداخلية موجودون كما هم موجودون في كل قطاعات الدوله .. وأدعوهم لاتخاذ موقف مشرف في الايام الحاسمة سيذكره التاريخ لهم ولن تنساه الاجيال ..
أدعوا شرفاء الداخليه المستبعدون في ادارات الخدمات الطبيه والانديه والفنادق ومصلحة السجون ومعسكرات التدريب والمرور والجوازات بمساعدتنا في #الايام_الحاسمه قبل وبعد سقوط قوات الشرطة والمباحث وأمن الدولة ونحن مستعدون لامداد الشرفاء في اللحظات الحاسمه بالاف الشباب لمساعدتهم في القبض على القيادات المجرمه في الداخليه
تعالوا لنطهر الداخليه ونعيد هيكلتها ونجعل من ضابط الشرطه سيدا على أهل الباطل خادما للحق نصيرا للفقراء والمظلومين عدوا لكل مجرم وطاغي
المنزل الايل للسقوط يهدم ليعاد بنائه ونحن سنهدم الداخليه الايله للسقوط لنعيد بنائها على أساس صلب وعلى قاعدة قويه واخيرا ساذكركم كيف كان مبارك وحاشيته وزوجته يتعاملون معنا بكل استخفاف وبذاءه واذكركم باﻻهانات والتحقير الذى كان يوجه لضباط الشرطه عندما استقر له الحكم وماالسيسي اﻻ مبارك وما كﻻهما اﻻ فرعون
طارق الجوهري

نباح الكلاب المسعورة في تشويه صورة الشيخ يعقوب



نباح الكلاب المسعورة في تشويه صورة الشيخ يعقوب 

الحمد لله حق حمده والصلاة والسلام على نبيه وعبده وعلى آله وصحبه ومن سار على نهجه .

أما بعد :

فإننا نسمع ونرى هذه
 الحملة الشعواء من قبل إعلام صهيون على الشيخ محمد حسين يعقوب وفقه الله لأجل أنه خطب الجمعة في أحد مساجد محافظة المنيا الجديدة ، فزعم كذبة الإعلام ومنافقيه أن الشيخ صعد المنبر بالقوة وهذا كذب مفضوح فقد كان في استقبال الشيخ عدد من رجال وزارة الأوقاف هذا أولاً.
ثانياً : أن المسجد جديد لم يقم بصعود المنبر بالقوة .
ولكن الحقيقة التي يجب أن يعلمها الجميع هو أن الدور قد أتي على مشايخ السلفية الحقيقة وليس أدعياء السلفية الخونة ، فهم الآن التوجيه في وزارة أوقاف الانقلاب أن تحجم مشايخ السلفية الحقيقة فهاهو وكيل وزارة الأوقاف في القاهرة الشيخ جابر طايع يقول : " بأنه لن يسمح لدعاة السلفية وعلى رأسهم محمد حسان ومحمد يعقوب وأبو إسحاق الحويني بارتقاء المنابر للخطابة في أي مسجد أو زاوية بالقاهرة ولو كانوا يحملون شهادات أزهرية وشدد طايع على أنه لن يمكِّن أحدًا من السلفيين بالصعود إلى المنابر ما لم يكن معينًا من قبل الوزارة أو خطيبًا بالمكافأة، ويتم اختباره للتأكد من أهليته ".
وهذا يوضح هذه الحملة الشعواء التي يقوم بها إعلام صهيون على السلفيين من كيل السباب والشتائم والإتهامات التي توجه لهم من قبل المنافقين في الإعلام وهذا بالطبع لا يشمل حزب النور الديمقراطي في المرحلة الراهنة ولكن دوره سوف يأتي قريباً عندما ينتهي دوره مع الانقلاب ، إن خروج هؤلاء المجرمين من الإعلاميين بكيل التوهم وتوجيه السب والشتم لمشايخ السلفيين هو مخطط مدروس بعناية لمحاولة إسقاطهم وتشويه صورتهم بين الناس وخاصة لمن لم يؤيد هذا الانقلاب الدموي منهم ، فالحملة ممنهجة وليست فقط من قبل منافقي الإعلام الشيطاني ولكن أيضاً من قبل بعض المجرمين من حزب النور الديمقراطي فقد خرج بعد معتوهيه ليقول لتبرأ من الشيخ وأنه لا يتبع الدعوة السلفية ولست أدري عن أي سلفية يتكلم هذا المعتوه ، وخرج بعضهم ليتهم الشيخ بالتكفير ويا سبحان الله أصبح الشيخ الآن تكفيراً بين عشية وضحاها وكيف لا وهم يتهمون كل من خالفهم أو أنكر عليهم خيانتهم أنه تكفيري فقد اتهموا الشيخ عبد الرحمن عبد الخالق والشيخ محمد عبد المقصود واتهموا غيرهم بالتكفير وهذا ليس غريباً على من اتخذ الكذب وسيلةً والخيانة طريقاً فهؤلاء المجرمين يكذبون صراحةً ولا يستحون من الكذب .
أيها المسلمون احذروا من الخونة الذين يريدون أن يستولوا على منابر المساجد لتموت الدعوة بزعمهم فلا يصعد إلا هم فقط ومن على خيانتهم فلا تفرطوا في مشايخكم وعلمائكم وإن وقع من بعضهم بعض الخطأ فليس أحد معصوم إلا من عصمه الله جل وعلا .
اللهم عليك بألسنة الكذب المجرمة من الإعلاميين والمنافقين ومن أيدهم وروج لهم ، اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم واجعل دائرة السوء عليهم يا رب العالمين ، اللهم عليك بالانقلابيين المجرمين ومن أيدهم وناصرهم ، اللهم احفظ مشايخ أهل السنة من كيد الكائدين ومكر الماكرين ، اللهم وفقهم لما يرضيك واجعلهم بالحق صادعين وسددهم يا رب العالمين ، اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا إجتنابه .
اللهم صلى وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .

كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي

الأحد، 20 أبريل 2014

وَلَا تَرْكَنُوا .. فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ .!


وَلَا تَرْكَنُوا .. فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ .!

د. عبد المجيد البيانوني  | 2/5/1433 هـ
وضوح الراية التي يتخندق تحتها الإنسان بدهيّة عقديّة ، وضرورة حياتيّة ، ربّما سلّم بها أكثر الناس نظريّاً ، ولو خرجوا عن شيء منها عمليّاً .. ولكنّها لا تعني بالضرورة عزلة المؤمن عن الآخرين ، وحصار النفس في قوقعة ، تفرض عليه الانتحار الشخصيّ ، وعلى دعوته الموت البطيء .. 
وفي التعامل اليوميّ يتعرّض الإنسان لأنماط متنوّعة من الناس ، وربّما كان بعضهم من أصحاب المواهب العليا في تسويق مبادئه ومواقفه ، وسحر تعبيره وقوّة تأثيره ..
فكان لا بدّ من حدّ فاصل بين الحقّ والباطل يحقّق للحقّ الحصانة ، التي تحميه من كيد الباطل ، بأجلى مظاهره من الظلم والطغيان .. وأهمّ حصانة منه الحذر من الركون إليه ، بأيّة صورة من الصور ، وتلكم ما حذّرت منه هذه الآية الكريمة :
يقول الله تعالى : ( وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ ، وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ، ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ ) [ هود : 113 ] .

فهذه الآية الكريمة أصل عظيم في النهي عن الوقوف مع الظالم وتأييده ، وقد ذهب أكثر المفسّرين في تفسيرها إلى أنّ الله تعالى ينهى المؤمنين عن الميل .. مجرّد الميل إلى الظالمين ، وهو معنى قلبيّ خفيّ ، له مظاهره وآثاره .. ومعلوم أنّ ذلك يقتضي من باب أولى النهي عمّا فوق ذلك ، من الموالاة للظالم وتأييده في أعماله ، ونصرته وإعانته .. وهذا منهج قرآنيّ مقرّر ، وأسلوب معتبر في النهي عن كبائر الإثم الموبقات ، بالنهي عن مقدّماتها وأسبابها ، وقطع طريق الفساد بسدّ أبوابه وذرائعه ، كما في قوله تعالى : ( ولا تقربوا الزنى ) ، وقوله سبحانه : ( ولا تقربوا مال اليتيم إلاّ بالتي هي أحسن .. ) .

وقد أشار إلى ذلك الإمام ابن عاشور في تفسيره لهذه الآية بقوله : " الركون : الميل والموافقة ، فبعد أن نهاهم عن الطغيان نهاهم عن التقارب من المشركين ، لئلاّ يضلّوهم ، ويزلّوهم عن الإسلام . وهذه الآية أصل في سدّ ذرائع الفساد المحقّقة أو المظنونة " ([1]) .  
ويقرب من ذلك ما ذكره الشيخ القاسمي في تفسيره : " والقصد تبعيد المؤمنين عن موادّة المشركين المحادّين لله ولرسوله صلّى الله عليه وسلّم ، والثقة بهم ، وهم أعظم عقبة في الصدّ عن سبيل الله ؛ لأن ذلك ينافي الإيمان ، والآية أبلغ ما يتصور في النهي عن الظلم ، والتهديد عليه ، لأنّ هذا الوعيد الشديد إذا كان فيمن يركن إلى أهله ، فكيف بمن ينغمس في حمأته .؟ " ([2]) .
وقال القرطبيّ : الركون حقيقته الاستناد والاعتماد ، والسكون إلى الشيء والرضا به ، قال قتادة : معناه لا تودّوهم ولا تطيعوهم . ابن جريج : لا تميلوا إليهم . أبو العالية : لا ترضوا أعمالهم ؛ وكلّه متقارب . وقال ابن زيد : الركون هنا الإدهان ، وذلك ألاّ ينكر عليهم كفرهم ([3]) .
وقال السعديّ : ففي هذه الآية : التحذير من الركون إلى كل ظالم ، والمراد بالركون : الميل والانضمام إليه بظلمه ، وموافقته على ذلك ، والرضا بما هو عليه من الظلم .
وإذا كان هذا الوعيد في الركون إلى الظلمة ، فكيف حال الظلمة أنفسهم ؟!! نسأل الله العافية من الظلم ([4]) .
وقال الزمخشري : النهي يتناول الانحطاط في هواهم ، والانقطاع إليهم ، ومصاحبتهم ومجالستهم وزيارتهم ومداهنتهم ، والرضا بأعمالهم ، والتشبّه بهم ، والتزيّي بزيّهم ، ومدّ العين إلى زهرتهم ، وذكرهم بما فيه تعظيم لهم .
وتأمّل قوله : { وَلاَ تَرْكَنُواْ } فإنّ الركون هو الميل اليسير . وقوله : { إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُواْ } أي : إلى الذين وجد منهم الظلم ، ولم يقل : إلى الظالمين .

ولكنّ صاحب تفسير المنار يجنح إلى أنّ المقصود بالآية ليس مجرّدّ الميل وإنّما الاعتماد عليهم ، والموالاة لهم ، وما دون ذلك لا يتناوله النهي فيما يقرّر .! فيقول : " وَلَا تَرْكَنُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا ـ أَيْ : وَلَا تَسْتَنِدُوا إِلَى الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنْ قَوْمِكُمُ المُشْرِكِينَ وَلَا مِنْ غَيْرِهِمْ ، فَتَجْعَلُوهُمْ رُكْنًا لَكُمْ تَعْتَمِدُونَ عَلَيْهِمْ فَتُقِرُّونَهُمْ عَلَى ظُلْمِهِمْ ، وَتُوَالُونَهُمْ فِي سِيَاسَتِكُمُ الحَرْبِيَّةِ أَوْ أَعْمَالِكُمُ المِلِّيَّةِ ، فَإِنَّ الظَّالِمِينَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ، فَالرُّكُونُ مِنْ رُكْنِ البِنَاءِ ، وَهُوَ الجَانِبُ القَوِيُّ مِنْهُ ، وَمِنْهُ قَوْلُهُ تَعَالَى حِكَايَةً عَنْ لُوطٍ عَلَيْهِ السَّلَامُ : ( لَوْ أَنَّ لِي بِكُمْ قُوَّةً أَوْ آوِي إِلَى رُكْنٍ شَدِيدٍ ) 11 : 80  .
واللغة حجّة عليه فيما قال ، إذ هي تستوعب معاني متدرّجة للركون ، تبدأ من الميل إلى السُّكُون ، ثمّ إلى الِاطْمِئْنَان ، ثمّ إلى الِاعْتِمَاد ، وبعضُ هذه المعاني يقودُ إلى بعض .. وكما يقولُ هو بعد قليل إنّها : مِنْ لَوَازِمِ مَعْنَى الرُّكُونِ ، وَلَا تُحِيطُ بِحَقِيقَتِهِ ، وَأَقْوَاهَا آخِرُهَا .. ولكنّ الهدي القرآنيّ الأقومَ يقضي أن ينهى عن أدناها حذر ما يقود إليه ممّا لا تحمد عقباها ..

ولا يخفى أنّ الظلم ليس على درجة واحدة ، بل هو أنواع ودرجات : فأدنى أنواعه ظلم الإنسان نفسه بالمعاصي والذنوب ، التي لا يتعدّى أثرها المباشر إلى غيره .. وأعلى منه ظلم الإنسان للآخرين بالاعتداء على أموالهم أو أعراضهم أو أنفسهم .. وأعلى منهما أن يكون الإنسان داعياً إلى الظلم والإفساد في الأرض ، متّخذاً لذلك عصبة وأعواناً ، وحزباً وأنصاراً ، فلا يقف شرّه وإفساده عند عدد محدود من الناس ، وإنّما ينتشر ويستطير ، ويسعى فيه سعياً ، بكلّ ما أوتي من قوّة أو حيلة .. وكلّ نوع من هذه الأنواع على درجات متفاوتة .. وهذا التنوّع للظلم ملاحظ مشهود ، لا يحتاج إلى تدليل وبرهان .. فإذا علمنا أنّ الظلم أنواع ودرجات فناسب أن يكون النهي عن الركون إليه في الآية على أنواع ودرجات ، وأنّ يكون معنى الركون يتناول ذلك كلّه ويشمله ، بما اختزنت هذه الكلمة من المعاني ..
فانظر إلى إعجاز القرآن بهذه الكلمة الواحدة ، كم غطّت من المعاني .؟ وهل تجد غيرها يقوم مقامها .؟!
ويتابع صاحب المنار القولَ : وَفَسَّرَهُ الفَيْرُوزَابَادِيُّ فِي قَامُوسِهِ بِالتَّبَعِ لِلْجَوْهَرِيِّ بِالمَيْلِ إِلَى الشَّيْءِ وَالسُّكُونِ لَهُ ، وَهُوَ تَفْسِيرٌ بِالأَعَمِّ كَعَادَتِهِمْ ، وَفَسَّرَهُ الزَّمَخْشَرِيُّ بِالمَيْلِ اليَسِيرِ ، وَتَبِعَهُ البَيْضَاوِيُّ وَغَيْرُهُ مِنَ المُفَسِّرِينَ ، الَّذِينَ يَعْتَمدُونَ عَلَيْهِ فِي تَحْرِيرِهِ لِلْمَعَانِي اللُّغَوِيَّةِ لِدِقَّةِ فَهْمِهِ وَذَوْقِهِ وَحُسْنِ تَعْبِيرِهِ ، وَإِنَّهُ لَكَذَلِكَ ..

وقَالَ فِي الْقَامُوسِ المُحِيطِ تَبَعًا لِلصِّحَاحِ : رَكَنَ إِلَيْهِ كَنَصَرَ رُكُونًا : مَالَ وَسَكَنَ ، وَالرُّكْنَ بِالضَّمِّ الجَانِبُ الأَقْوَى ( زَادَ الجَوْهَرِيُّ مِنْ كُلِّ شَيْءٍ ) وَالأَمْرُ العَظِيمُ وَالعِزُّ وَالمَنَعَةُ اهـ . وَمِثْلُهُ فِي لِسَانِ العَرَبِ وَذَكَرَ الْآيَةَ ، وَأَنَّ الرُّكُونَ فِيهَا مِنْ مَالَ إِلَى الشَّيْءِ وَاطْمَأَنَّ إِلَيْهِ ، وَالِاطْمِئْنَانُ أَقْوَى مِنَ السُّكُونِ ، وَفَسَّرَهُ فِي المِصْبَاحِ المُنِيرِ بِالِاعْتِمَادِ عَلَى الشَّيْءِ وَهُوَ أَقْوَى مِنَ الِاطْمِئْنَانِ ، وَالمَعَانِي الأَرْبَعَةُ : أَيِ المَيْلُ وَالسُّكُونُ وَالِاطْمِئْنَانُ وَالِاعْتِمَادُ مِنْ لَوَازِمِ مَعْنَى الرُّكُونِ ، وَلَا تُحِيطُ بِحَقِيقَتِهِ ، وَأَقْوَاهَا آخِرُهَا .

قَالَ فِي اللِّسَانِ كَغَيْرِهِ : وَرُكْنُ الشَّيْءِ جَانِبُهُ الأَقْوَى ، وَالرُّكْنُ النَّاحِيَةُ القَوِيَّةُ وَمَا تَقْوَى بِهِ مِنْ مُلْكٍ وَجُنْدٍ وَغَيْرِهِ ، وَبِهِ فُسِّرَ قَوْلُهُ تَعَالَى : ( فَتَوَلَّى بِرُكْنِهِ ) 51 : 39 وَدَلِيلُ ذَلِكَ قَوْلُهُ : تَعَالَى : ( فَأَخَذْنَاهُ وَجُنُودَهُ ) 28 : 40 أَيْ أَخَذْنَاهُ وَرُكْنَهُ الَّذِي تَوَلَّى بِهِ إِلَى آخِرِ مَا قَالَ .. 

وفَسَّرَ الزَّمَخْشَرِيُّ " الَّذِينَ ظَلَمُوا " بِقَوْلِهِ : أَيْ : إِلَى الَّذِينَ وُجِدَ مِنْهُمُ الظُّلْمُ ، وَلَمْ يَقُلْ إِلَى الظَّالِمِينَ . وهذا ما يؤَكّد ما مال إليه الكاتب منْ معنى التدرّج في الركون ، وعدم قصد المعنى الأكبر فحسب .. وَحَكَى الزَّمَخْشَرِيُّ أَنَّ المُوَفَّقَ صَلَّى خَلْفَ الإِمَامِ فَقَرَأَ بِهَذِهِ الْآيَةِ فَغُشِيَ عَلَيْهِ ، فَلَمَّا أَفَاقَ قِيلَ لَهُ ، فقال : هذا فيمن ركن إلى من ظلم ، فكيف بالظالم .؟!

( وَمَا لَكُمْ مِنْ دُونِ اللهِ مِنْ أَوْلِيَاءَ ) ـ أَيْ : وَمَا لَكُمْ فِي هَذِهِ الحَالِ الَّتِي تَرْكَنُونَ إِلَيْهِمْ فِيهَا غَيْرُ اللهِ مِنْ أَنْصَارٍ يَتَوَلَّوْنَكُمْ : ( ثُمَّ لَا تُنْصَرُونَ ) بِسَبَبٍ مِنَ الأَسْبَابِ ، وَلَا بِنَصْرِ اللهِ تَعَالَى ، فَإِنَّ الَّذِينَ يَرْكَنُونَ إِلَى الظَّالِمِينَ يَكُونُونَ مِنْهُمْ ، وَهُوَ لَا يَنْصُرُ الظَّالِمِينَ ، كَمَا قَالَ : ( وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنْصَارٍ ) ، بَلْ تَكُونُ غَايَتُكُمُ الحِرْمَانَ مِمَّا وَعَدَ اللهُ رُسُلَهُ وَمَنْ يَنْصُرُهُ مِنَ المُؤْمِنِينَ مِنْ نَصْرِهِ الخَاصِّ ، فَالتَّعْبِيرُ بِـ ثُمَّ لِلدَّلَالَةِ عَلَى الغَايَةِ وَالعَاقِبَةِ المُقَدَّرَةِ لَهُمْ ، إِنْ رَكَنُوا إِلَى أَعْدَائِهِ ([5]) .
وَقَالَ فَخْرُ الدِّينِ الرَّازِيُّ الشَّافِعِيُّ المُتَوَفَّى سَنَةَ 606 هـ فِي تَفْسِيرِهِ الكَبِيرِ مَفَاتِحِ الغَيْبِ : الرُّكُونُ هُوَ السُّكُونُ إِلَى الشَّيْءِ وَالمَيْلُ إِلَيْهِ بِالمَحَبَّةِ ، وَنَقِيضُهُ النُّفُورُ عَنْهُ ...

قَالَ المُحَقِّقُونَ : الرُّكُونُ المَنْهِيُّ عَنْهُ هُوَ الرِّضَا بِمَا عَلَيْهِ الظَّلَمَةُ مِنَ الظُّلْمِ ، وَتَحْسِينُ تِلْكَ الطَّرِيقَةِ وَتَزْيِينُهَا عِنْدَهُمْ وَعِنْدَ غَيْرِهِمْ وَمُشَارَكَتُهُمْ فِي شَيْءٍ مِنْ تِلْكَ الأَبْوَابِ ، فَأَمَّا مُدَاخَلَتُهُمْ لِدَفْعِ ضَرَرٍ أَوِ اجْتِلَابِ مَنْفَعَةٍ عَاجِلَةٍ فَغَيْرُ دَاخِلٍ فِي الرُّكُونِ ، وَمَعْنَى قَوْلِهِ : ( فَتَمَسَّكُمُ النَّارُ ) أَيْ إِنَّكُمْ إِنْ رَكَنْتُمْ إِلَيْهِمْ فَهَذِهِ عَاقِبَةُ الرُّكُونِ .

وَاعْلَمْ أَنَّ اللهَ حَكَمَ بِأَنَّ مَنْ رَكَنَ إِلَى الظَّلَمَةِ لَا بُدَّ وَأَنْ تَمَسَّهُ النَّارُ ، وَإِنْ كَانَ كَذَلِكَ فَكَيْفَ يَكُونُ حَالُ الظَّالِمِ فِي نَفْسِهِ " اهـ .
قال اليمانيّ : قد وسّع العلماء في ذلك وشدّدوا ، والحالات تختلف ، والأعمال بالنيات ، والتفصيل أولى ، فإن كانت المخالطة لدفع منكر ، أو استعانة عليه ، أو رجاء تركهم الظلم ، أو استكفاء شرورهم فلا حرج في ذلك ، وربّما وجب ، وإن كان لإيناسهم وإقرارهم فلا . انتهى ([6]) .
والحقّ أنّهم ما شدّدوا إلاّ لما رأوا من آثار سلبيّة على أكثر من خالط هؤلاء الظالمين ، وأكثر الدخول عليهم ..
ويقف الشيخ الشعراويّ رحمه الله عند هذه الآية الكريمة وقفة نورانيّة عميقة ، إذ يقول ، وهو يستجلي آثار الركون إلى الظالم ، وممالأته على ظلمه :
" والركون هو الميل والسكون ، والمودّة والرحمة ، وأنت إذا ركنت للظالم ؛ أدخلت في نفسه أنّ لقوّته شأناً في دعوتك .!
والركون أيضاً يعني : المجاملة ، وإعانة هذا الظالم على ظلمه ، وأن تزيِّن للناس ما فعله هذا الظالم .
وآفة الدنيا هي الركون للظالمين ؛ لأنّ الركون إليهم إنّما يشجّعهم على التمادي في الظلم ، والاستشراء فيه . وأدنى مراتب الركون إلى الظالم ألاّ تمنعه من ظلم غيره ، وأعلى مراتب الركون إلى الظالم أن تزيِّن له هذا الظلم ؛ وأن تزيِّن للناس هذا الظلم . 
وأنت إذا استقرأت وضع الظلم في العالم كلّه تجد أنّ آفات المجتمعات الإنسانيّة إنّما تنشأ من الركون إلى الظالم ؛ لكنّك حين تبتعد عن الظالم ، وتقاطعه أنت ومن معك ؛ فلسوف يظنّ أنّك لم تُعرْض عنه إلاّ لأنّك واثق بركن شديد آخر ؛ فيتزلزل في نفسه ؛ حاسباً حساب القوّة التي تركن إليها ؛ وفي هذا إضعاف لنفوذه ؛ وفي هذا عزلة له وردع ؛ لعلّه يرتدع عن ظلمه .
والركون للظالم إنما يجعل الإنسان عرضة لأن تمسّه النار بقدر آثار هذا الركون ؛ لأنّ الحقّ سبحانه يقول : { وَلاَ تركنوا إِلَى الذين ظَلَمُواْ فَتَمَسَّكُمُ النار ، وَمَا لَكُمْ مِّن دُونِ الله مِنْ أَوْلِيَاءَ ، ثُمَّ لاَ تُنصَرُونَ } [ هود : 113 ] .
فأنتم حين تركنون إلى ظالم إنّما تقعون في عداء مع منهج الله ؛ فيتخلّى الله عنكم ولا ينصركم أحد ؛ لأنّه لا وليَّ ولا ناصر إلاّ الله تعالى . ويقول الحسن رحمه الله : جعل الله الدين بين لاءين : ( وَلا تَطْغَوْا .. وَلا تَرْكَنُوا ) " ([7]) .
وهذا الإمام الزهريّ على رفعة قدره في العلم لمّا خالط السلاطين رأى في مخالطته أخ له ناصح خطراً على دينه فكتب إليه واعظاً مذكّراً :
" عافانا الله وإيّاك أبا بكر من الفتن ، فقد أصبحت بحال ينبغي لمن عرفك أن يدعو لك الله ويرحمك : أصبحت شيخاً كبيراً ، وقد أثقلتك نعم الله بما فهمك الله من كتابه ، وعلّمك من سنّة نبيّه ، وليس كذلك أخذ الله الميثاق على العلماء ، قال الله سبحانه : ( لَتُبَيِّنُنَّهُ لِلنَّاسِ ، وَلا تَكْتُمُونَهُ ) .

" واعلم أنّ أيسر ما ارتكبت ، وأخفّ ما احتملت : أنّك آنست وحشة الظالم ، وسهّلت سبيل الغيّ ، بدنوّك ممن لم يؤدّ حقّاً ، ولم يترك باطلاً ، حين أدناك اتخذوك قطباً ، تدور عليك رحى باطلهم ، وجسراً يعبرون عليك إلى بلائهم ، وسلّماً يصعدون فيك إلى ضلالهم ، يدخلون الشكّ بك على العلماء ، ويقتادون بك قلوب الجهلاء ، فما أيسر ما عمروا لك في جنب ما خرّبوا عليك ، وما أكثر ما أخذوا منك في جنب ما أفسدوا عليك من دينك ، فما يؤمنك أن تكون ممن قال الله فيهم : ( فَخَلَفَ مِنْ بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضاعُوا الصَّلاةَ ، وَاتَّبَعُوا الشَّهَواتِ ، فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيًّا ) ، فإنّك تعامل من لا يجهل ، ويحفظ عليك من لا يغفل ، فداو دينك ، فقد دخله سقم ، وهيّئ زادك فقد حضر السفر البعيد ، وما يخفى على الله من شيء في الأرض ولا في السماء ، والسلام " ([8]) .
والظاهر المشهود أنّ الركون إلى الظالمين ـ وبخاصّة من قبل العلماء ـ إنّما يبدأ بالدخول عليهم في أوّل الأمر ، ثمّ ما يلبث كثير من هؤلاء أن يستحلُوا حديثهم ، ويقبلوا تبريرهم لأعمالهم ، بل يخدعوا بأقوالهم ، ثمّ يترخّصون في قبول هباتهم وأعطياتهم ، فتسكت ألسنتهم ، ويتحوّل الدخول عليهم من دخول لله ، وابتغاء مرضاته ، إلى دخول لحظّ النفس ، وركون إليهم ، وإلى ما هم فيه من ترف الدنيا وظلم العباد ..

ولا عاصم من ذلك إلاّ تقوى الله تعالى ، وإخلاص العمل لوجهه ، واستشعار هيبته وعظمته ، والوقوف بين يديه ، مع الحرص على الاقتصار على قدر الضرورة في الدخول ، وألاّ ينفرد العالم الواحد بذلك ، بل يدخل مع لفيف من إخوانه العلماء ، ويستشيرهم فيما يأتي ويذر ، فلا يستطيع الظالم استمالته إليه وإغواءه ..  
فيا أيّها الراكنون إلى الظالمين ، والممالئون لهم ، والمبرّرون لجرائمهم .! أما تعلمون أنّكم شركاء لهم في مآثمهم .؟! ويوشك أن تكونوا ممّن باع دينه بدنيا غيره ..
أما آن لكم أن تعيدوا النظر في موقفكم ، وتصحو ضمائركم ، بعد كلّ هذه الدماء ، وما يرتكب هؤلاء الظالمون في الأرض من الجرائم والإفساد .؟!
--------------------------------------------------------------------------------

([1]) ـ التحرير والتنوير (11 / 341) .
([2]) ـ محاسن التأويل .
([3]) ـ تفسير القرطبي (9 / 108) .
([4]) ـ تفسير السعدي (1 / 390) .
([5]) ـ تفسير المنار (12 / 141) .
([6]) ـ محاسن التأويل (تفسير القاسمي) .
([7]) ـ تفسير الشيخ الشعراويّ (1 / 4315) .
([8]) ـ تفسير الكشاف مع الحواشي (2 / 434) .

السبت، 19 أبريل 2014

لماذا يخاف معاتيه السيسي من قناة الجزيرة ؟!!!


لماذا يخاف معاتيه السيسي من قناة الجزيرة ؟!!!

كتب/ أحمد العزيزي
يوم السبت/19/4/2014
أحمد العزيزي


أنا كرجل دارس للعلوم الشرعي وإرهابي لأعداء ديني ولي الفخر أكثر الأحداث عندي مصداقية هي التي تتوافق مع المواقف التي جاءت في سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم
فإليكِ هذه القصة كان من سادات قبيلة دوس رجل إسمه الطفيل بن عمرو الدوسي وكان رجل شاعر وراقي ومتعلم وكان ذاهب لمكة للحج وعند وصوله حذره أعمام رسول الله من السماع له وقالوا له إياك أن تسمع لمحمد وضع في أذنيك القطن كي لا يؤثر فيك كلامه فهو ساحر .. ففعل لأيام ثم تفكر مع نفسه في حاله كيف أطاع هؤلاء الناس وهو اللبيب العاقل وقال في نفسه إن كان محمد يقول الشعر زاجرته (بحر من بحور الشعر) أي يقول بيت وأرد عليه ببيت .. وإن كان به لمم (سحر) عالجته ورقيته فنزع القطن من أذنيه وذهب لمحمد صلى الله عليه وسلم .. الذي خاطبه قائلاً ( إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد ان لا إله إلا الله وأني عبد الله ورسوله ) فتعجب الطفيل من كلام النبي وقال والله إني لأعلم بحور الشعر جميعها وما تقوله ليس بالشعر .. ولقد خبرت برقيات العرب جميعهم ورقى اليهود والنصارى وما أنت بمسحور وأشهد أن ما قلته حق وهو من عند الله وأسلم ... هذا حال كل مصري يظن إنه عاقل وبيفهم وذكي ويخاف يقترب من قناة الجزيرة ههههههه.

#أحمد_العزيزي

الجمعة، 18 أبريل 2014

نادر بكار والكذب على النبي صلى الله عليه سلم



 نادر بكار والكذب على النبي صلى الله عليه سلم


كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي

الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على النبي المصطفى وعلى آله وصحبه ومن بهداهم اقتفي .

#نادر_الديوث


أما بعد : فقد سمعنا وسمع غيرنا في العالم ما تفوه به هذا المجرم المسمى نادر بكار من الكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم في دعواه أن النبي صلى الله عليه وسلم أمر الرجل الذي أتاه يخبره بزنا امرأته أن يستره بثوبه ، وهذا كذب صريح على رسول الله صلى الله عليه وسلم وطعن فيه بأنه يقبل الفاحشة على نساء المسلمين .
وأما الحديث الذي ذكره هذا المجرم فهو في الصحيحين من حديث أبى هريرة وزيد بن خالد الجهني رضي الله عنهما أنهما قالا : إن رجلاً من الأعراب أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال : يا رسول الله أنشدك الله إلا قضيت لي بكتاب الله. فقال الخصم الآخر ، وهو أفقه منه ، نعم ، فاقض بيننا بكتاب الله ، وائذن لي. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " قل ". قال إن ابني كان عسيفاً على هذا فزنى بامرأته ، وإني أخبرت أن على ابني الرجم ، فافتديت منه بمائة شاة ووليدة ، فسألت أهل العلم فأخبروني أنما على ابني جلد مائة وتغريب عام ، وأن على امرأة هذا الرجم. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " والذي نفسي بيده لأقضين بينكما بكتاب الله ، الوليدة والغنم رد ، وعلى ابنك جلد مائة وتغريب عام ، واغد يا أنيس إلى امرأة هذا ، فإن اعترفت فارجمها ". قال فغدا عليها فاعترفت ، فأمر بها رسول الله صلى الله عليه وسلم فرجمت.
هذا هو الحديث الذي كذبه به هذا المجرم على رسول الله صلى الله عليه وسلم فأين فيه قوله صلى الله عليه وسلم لو سترتها بثوبك لكان خيراً لك ؟ 
أوصل الأمر بهؤلاء المجرمين الكذابين أن يكذبوا على رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وأما قصة لو سترتك بثوبك لكان خيراً فهذا في قصة ماعز بن مالك رضي الله عنه عندما زنا فأمره هذا الرجل أن يذهب إلى النبي صلى الله عليه وسلم فعند الإمام أحمد وأبو داود وضعفه الألباني وحسنه غيره عن نعيم بن هزال : أن ماعز بن مالك أتى النبي صلى الله عليه و سلم فقال : أقم علي كتاب الله فأعرض عنه أربع مرات ثم أمر برجمة فلما مسته الحجارة قال عبد الرحمن وقال مرة فلما عضته الحجارة جزع فخرج يشتد وخرج عبد الله بن أنيس أو أنس بن نادية فرماه بوظيف حمار فصرعه فأتى النبي صلى الله عليه و سلم فحدثه بأمره فقال هلا تركتموه لعله أن يتوب فيتوب الله عليه ثم قال : " يا هزال لو سترته بثوبك كان خيراً لك " .
فهل فيه أن هذا الرجل كان زوج المرأة ؟ ليس فيه ذلك وإنما فيه أن هزال هذا أشار على ماعز بن مالك بأن يستفتي النبي صلى الله عليه وسلم فقط ، وأصحاب المعاصي ينبغي لهم أن يستروا على أنفسهم وأن يتوبوا إلى الله فيما بينهم وبينه جل وعلا ، وأما هذا المجرم الذي يلبس على الناس ويكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم فهو واقع في الوعيد الشديد الذي أخبر به الصادق المصدوق في قوله : " من كذب على متعمداً فليتبوأ مقعده من النار " .
وفيه قوله صلى الله عليه وسلم : " إن كذباً علي ليس ككذب على أحد من كذب علي متعمداً فليتبوأ مقعده من النار " .
فأين ما حدث في المحلة من هذا الكذب المفضوح على رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فالرجل الذي من المحلة قد أعلن بالفاحشة وصور من وقع معهم بالفيديو ولم يستر على نفسه ولم يفتش أحد عنه وإنما وقعت الفضيحة من قبله فلو لم يصور ضحاياه لم يعرف أحد عنه شيء . 
وهل هذا مسوغ للكذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم ؟
نحن نقول يحرم نشر الصور والفيديوهات التي فيها هذه القاذورات لأنها من نشر الفاحشة بين المسلمين ولكن هذا لا يسوغ بحال الكذب الذي وقع من هذا المجرم .
نسأل الله جل وعلا أن يكفي المسلمين شر هذا المجرم وعصابته من حزبه الخائن ففي كل يوم يظهر كذبهم ودجلهم ويفضحهم الله جل وعلا على الملأ ، اللهم عليك بمن كذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم ، اللهم عليك بمن كذب على المؤمنين وروج الكذب بينهم ، اللهم عليك بمن شارك في الانقلاب ورضي بدماء المسلمين التي أريقت ، اللهم عليك بمن يدلس ويلبس على المسلمين في أمر دينهم ، اللهم افضح هؤلاء المجرمين في الدنيا قبل الآخرة ، اللهم عليك بعصابة الانقلاب الدموي ومن ساعدهم وأيدهم يا رب العالمين ، اللهم نصرك الذي وعدت به المؤمنين ، اللهم عجل بالنصر والتمكين لعبادك المؤمنين ، الله صلى وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه .

كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي

الثلاثاء، 15 أبريل 2014

#نادر_الديوث





نادر الديوث


الذى لم يجد غضاضة فى مشاهدة فيلم 
#المصلحة
والذى يصنفه أصغر داعية ..أو أحدث ملتزم بدين الله على أنه فيلم #إباحى_خارج
لمجرد إحتوائه على أى فعل لايرضى الله ..... ولو كانت كلمة أو لمسة فقط !!!!!

_ أطل علينا بلحيته السوداء .. ليكسر حاجز اللحى البنية لدجاله الأكبر
#ياسر_برهامى,,, فى تبادل واضح للأدوار بين اللحى السوداء واللحى
البنية المصبوغة بحنة ملوك #السعودية !!!
__ خرج ليبث سمه وينشر زوره وبهتانه ويذيع ماأملى على عقله ولسانه ليقول به !!!

... فها هوا الكلب #الخسيس ينبح بهروب الإخوان من #رابعة يوم الفض ولا يكتفى بذلك
بل لم تمنعه رجولته من التسلق على جثة #شهيدة لم تتعدى ال18 عام
تقدمت الصفوف واستشهدت وهيا تطلبها بصدق من بارئها ,,,, لم تسلم
منه رمز #الحرائروالشهداء ,, أسماء البلتاجى ,, التى إحتفى بها العالم أجمع
وجعلها رمزاً وأيقونة للثورة ... إلا حزب #الزور والدعوة #الوثنية _السلفية سابقاً_
الذى لم يرعى حتى فى أنصاره ديناً ولا ملة ,,,, فما قصة مقتل د مصطفى شبل
أحد أعضاء حزب #الزووور والدعوة #الوثنية على يد ظابط شرطة لإطلاقه اللحية
على كمين ببعيدة ... وما قصة عضو حزب #الزووور الذى اغتصب فى قسم كفرالدوار
ببعيدة أيضاً !!!!

بكار يعثر على رشيدة


___ نادر بكار #نادر_الديوث أطل بوجهه القبيح ليزم فى الهاشتاج المسيئ للسيسى
ويزم فيمن شارك فيه .... ونسى #نادر_الديوث
أن البلكيمى صاحب عملية التجميل والكذب والإدعاء بأنها حادثة من حزب #الزور
ونسى أن على ونيس الذى ضبط متلبساً فى وضع خارج من حزب #الزوور
ونسى أن أحد أعضاء مجلس الشعب عن حزب #الزوور فى سيناء قد تم تغريمه 2 مليون جنيه لإكتشاف أهالى سيناء أنه يعمل كمرشد لأمن الدولة
ونسى ان شيخه #الدجال كان قد إدعى أنه تحدث مع #شفيق تليفونياً وثبت بعد
ذلك كذبه ... واتضح أنه ذهب ووفد من الدعوة #الوثنية للقاء #شفيق
ونسى أن يتكلم هوا وحزبه ودعوته عن إفتتاح أول نادى للعراة فى مصر ... وعن إفتتاح
مدرسة للرقص الشرقى بمكتبة الإسكندرية ... ونسى ان يعلق على تكريم
#فيفى_عبده كأم مثالية له ولحزبه ودعوته !!!

... أطل #نادر_الديوث بوجهه القبيح ليتحدث عن شرعنة #البذاءة من الإخوان !!!
,,, ولكنة نسى أن يحدثنا عن شرعنة الولاء والبراء #للمسيحين من شيخه الدجال
#ياسر_برهامى .... بعد أعتراف الكافر المسيحى الممثل #هانى_رمزى بأن الدجال
هوا من طلب أن يجرى معه لقاء فى برنامجه لكى يضرب عصفورين بحجر واحد
وهوا ان يزيل الخوف من عند المسيحين من مواقف الدعوة #الوثنية من الفنانين ومن
المسيحين !!!! .... وإعطاء المسيحى هانى رمزى للدجال #وسام_الشرف
باعترافه أنه راضى عن تصريحات ياسر برهامى ويشعر فيها بالصدق
يقول تعالى ,,, ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ,,,

... أطل #نادر_الديوث بوجهه القبيح ليتهم الإخوان بترك الدعوة وإدعاءه بأن المساجد
مفتوحة ودروس العلم لازالت متواصلة !!!!!
__ ونسى منظر المساجد وهيا تحرق ومنظر المصاحف وهيا تحرق وتدهسها الأقدام
ونسى صورة الشيخ القعيد المشلول الذى لا يستطيع أن يأكل بنفسه وهوا يعتقل
لمجرد قوله كلمة حق فى وجه الإنقلاب ونسى أن وزارة الأوقاف يترأسها
مخبر أمن دولة وأنه لايسمح لأى شيخ بالخطابة إلا بالتأكد من تبعيته لأمن
الدولة كشيوخ الدعوة #الوثنية !!!!




... وما أن أطل #نادر_الديوث ليتحدث فى حدث من الأحداث المعاصرة حتى ترك كل شئ
فى فضيحة قضاة وظباط المحلة ... ليتكلم فى أن الفضيحة قد حدثت فى عهد
الدكتور #مرسى !!!!
__ ترك المجرم وترك الضحية .. ولم يجد أمامه غير الإخوان !! .. ونسى أن
جريمة الزنا حدثت فى عهد #الرسول وفى عهد #الخلفاء_الراشدين ولم تشنهم
أو تعبهم أو تقلل من قدرهم !!!!
___ كما نسى ان #نادر_الديوث نفسه قد شاهد فيلم المصلحة فى عهد
الدجال #برهامى ولم يتكلم ببنت كلمة ... ونسى ان مواقف البلكيمى
وعلى ونيس قد حدثت فى عهد #الدجال ..ونسى أن نادى العراة ونادى الرقص
الشرقى والأم المثالية قد حدثت فى عهد #الدجال ... ونسى ان الشيعة قد أسسوا
4 حسينيات جديدة وحزب وجريدة سياسية تتبعهم فى عهد الدجال بعد أن
كان الصيحات تعلو فى عهد مرسى !!!
ونسى أن الصادقون من #الظباط_الملتحيين عندما اشتكوا للدجال #برهامى
أفتاهم بضرورة حلق اللحية ... ونسى رأى حزبه فى أن مسألة إطلاق لحية
ظباط الشرطة أمر تافه ولا يجوز شد إنتباه الدولة والحكومة لأمور هامشية
ليست من ضرورات المرحلة !!!!

حزب الزور والدعوة الوثنية >>> سلسلة من #النفاق
الراقصة والسياسى >>> الدجال والديوث


منقووول