الخميس، 30 يناير 2014

الانقلابيون ومكافأة من ساعدهم جزاء سنمار



الانقلابيون ومكافأة من ساعدهم جزاء سنمار 



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهداه .
أما بعد :
فإن الانقلابيون وكل خائن لابد أن ينقلب بعضهم على بعض فما بني على باطل فهو باطل فهاهم الانقلابيون ينقلب بعضهم على بعض فالذين خرجوا في جريمة الانقلاب أكثرهم في السجون سوى من قتل منهم ومن سوف يقتل وليس أدل على ذلك مما حدث مع حركة السادس من إبرايل فهاهم قادتهم في السجون سوى من قتل منهم ، وهاهم يتخلصون ممن يخالفهم من رجال الجيش والشرطة بالتفجيرات والاغتيالات ، وهاهو حزب النور يتنكرون له وقد بدأ الهجوم عليه من إعلام المسيح الدجال وسوف يلقون مصير غيرهم ممن شارك في هذه الخيانة الكبرى والجريمة العظمى ، فما ينتظر ممن يحارب الدين ؟ هل ينتظر منه الوفاء ؟
أيظن حزب النور وقادته أنهم سيكون لهم دور مع هؤلاء الخونة الذين يحاربون الدين ؟
أيظن أن له دوراً مع من أغلق الجمعيات الخيرية الإسلامية من أجل إفساح المجال لجمعيات التنصير والتبشير ؟
أيظن أن له دوراً مع من قتل الساجدين واعتقل المؤمنين واغتصب النساء وسجن الأطفال ؟
أيظن أن له دوراً مع من صادر الحريات وشرد المئات وكمم الأفواه وأغلق القنوات والصحف والمجلات ؟
أيظن حزب النور وقادته أن ثناء الكنيسة ورجالها عليهم حباً وحفظاً لدورهم في تسليم البلاد للكنيسة المصرية لتحكمها ؟
لقد استخدم الانقلاب هؤلاء الأرجوزات لتنفيذ الانقلاب ثم يكون الجزاء جزاء سنمار ، وقد كان سنمار هذا مهندس بناء وقد ضربت به العرب المثل في جزاء من أسدى معروفاً ثم كان الجزاء عليه بنقيض ذلك وأصل المثل أنَّ النعمان بن المنذر استعمل سِنمَّار؛ ليبني له خَوَرْنَقًا ( قصرًا ) في الكوفة، فبناه أجمل بِناءٍ، وأتَّمه أحسن تمامٍ، فلمَّا فرغ من بنائه بعد عشرين عامًا من العمل المتواصل، قال سِنِمَّار: إني لو كنت أعلم أنكم توفونني أَجْري، لبنيته أكمل من ذلك، ولجعلته يدور مع الشمس حيث دارت، فغضب النعمان بن المنذر، ورماه من أعلى القصر؛ لئلا يبني لغيره أحسن منه، فذهبت الحادثة مثلاً .
وهكذا جزاء كل من ساعد الانقلابيون فليتوقع مصيره فلن يفي من انقلب من أجل السلطة وقتل آلاف المسلمين ليصل إلى حلمه ، وهاهم الانقلابيون يجازون من ساعدهم ووقف معهم وكذب من أجلهم بجزاء سنمار .
لقد جاهد حزب النور وقادته في إنجاح الانقلاب جهاداً كبيراً فقد كانت لهم الجولات المكوكية في طول البلاد وعرضها للترويج لدستور الكفر وتبرير الانقلاب الدموي بكل الوسائل بالكذب والزور ولكن عليهم أن ينتظروا الآن جزائهم الذي يستحقونه من الانقلابين .
أيها المسلمون توبوا إلى الله وارجعوا إليه مما وقعتم فيه من التقصير فإنه لا حياة لكم مع هؤلاء المجرمين .
أيها المسلمون وحدوا صفكم واجمعوا كلمتكم فإن حياة الأحرار لا تكون بالتفرق والتشرذم .
أيها المسلمون إياكم وحياة الذل والمهانة التي يريدها العبيد .
اللهم عليك بعصابة الانقلاب الدموي من ساعدهم وعاونهم وبرر لهم ، اللهم عليك بالسيسي وعصابته والكنيسة عصابتها ، اللهم شتت شملهم وفرق جمعهم واجعل دائرة السوء عليهم يا رب العالمين ، اللهم انصر عبادك المؤمنين عاجلاً غير آجل ، اللهم انصر من نصر الدين واخذل من خذله يا رب العالمين ، وصلى الله وسلم وبارك على عبده ورسوله محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي

الأربعاء، 29 يناير 2014

هل هي حرب صليبية يقودها السيسي ؟!!


هل هي حرب صليبية يقودها السيسي ؟!!



كتب : أحمد العزيزي
الثلاثاء /28/1/2014

الحمد لله وكفى وسلام على عباده الذين اصطفى .. أما بعد ..

ملكاً لم تحفظه كالرجال .. فلا تبكي عليه كالنساء

صرح بها الصليبي الحاقد رئيس لجنة إنتخابات الإنقلاب وفهمها كل صغير وكبير كان يحلم بالمشروع الإسلامي يقود مصر ثم الأمة الإسلامية بكاملها للنهضة والعودة من جديد لريادة العالم .
صرح بها بعد أن أيقن أن السيسي ومليشياته الإنقلابية حرباً على الإسلام وأهله وحرباً على كتاب الله وبيته و سنة نبيه وحبيبه.
صرح بها هذا النصراني الخبيث بعد أن أيقن أنه في معية أمريكا والإتحاد الأوربي وفي حماية جيش كامب ديفيد وأن القاتل للمسلم المطالب بشرع ربه لا حقوق له في بلده ولا قصاص له إذا ما قتل أو اعتقل أو شرد .
قالها هذا الصليبي بعد أن أيقن أن الإسلام والمسلمين لا بواكي لهم ولا عليهم وأن الفرصة سانحة لأستعادة مصر من الإحتلال العربي والإسلامي كما قال كبير قساوسة مصر وأتباعه .
صرح بها هذا الخبيث لما وجد أن تمويل هذا الإحتلال الصليبي يأتيه من بلاد على رأسها بلاد الحرمين وقبلة المسلمين وبلاد للأسف عربية ولكنها إنسلخت من مرؤتها وعروبتها وإسلامها فأصبحت بلاد الخمر وعاصمة الدعارة العالمية .
قالها وفاته أن المشروع الإسلامي ليس مشروع محمد مرسي وحده أو هو مشروع الإخوان وحدهم ولم يدرك أن هذا مشروع شباب لا يهاب الموت في سبيل إعلاء كلمة ربه .. قالها ولم يدرك أنه مشروع الأجنة في أرحام الأمهات المسلمات وأن مشروعهم هذا موعود من الله بالنصر والتمكين وهم فقط يرجون أن يكونوا من جيل هذا النصر أو حتى الممهدين له.
قالها صليب يوم أن أدرك أن كثير من علماء الإسلام الآن قابعون في القنوات منتظرين لنفحات الإعلانات وسمسرات  العمرة و رحلات الحجيج وأخذ حصة راتبة على كل حاج ومعتمر خرج من شركاتهم السياحية.
لهذا أصرخ بالكلمة نفسها في وجه من كنا نظن فيهم أنهم قادة المشروع الإسلامي وأعمدته الراسخة الثابتة ...
فيا  دكتور محمد حسان .. ملكاً لم تحفظه كالرجال فلا تبكي عليه كالنساء
يا مستر حسين يعقوب .. ملكاً لم تحفظه كالرجال فلا تبكي عليه كالنساء
يا شيوخ الجمعية الشرعية .. ملكاً لم تحفظه كالرجال فلا تبكي عليه كالنساء
يا علماء أنصار السنة .. ملكاً لم تحفظه كالرجال فلا تبكي عليه كالنساء
يا شيوخ الدعوة والتبليغ ..  ملكاً لم تحفظه كالرجال فلا تبكي عليه كالنساء
يا شيوخ وعلماء السلفية ..  ملكاً لم تحفظه كالرجال فلا تبكي عليه كالنساء
يا مريدي الطرق الصوفية .. ملكاً لم تحفظه كالرجال فلا تبكي عليه كالنساء
يا علماء الصمت الأزهري .. ملكاً لم تحفظه كالرجال فلا تبكي عليه كالنساء
يا شرفاء الجيش والشرطة .. ملكاً لم تحفظه كالرجال فلا تبكي عليه كالنساء
يا كل الحركات الداعية للحرية ..  ملكاً لم تحفظه كالرجال فلا تبكي عليه كالنساء
يا كل مسلم غافل عن تحكيم شرع ربه .. ملكاً لم تحفظه كالرجال فلا تبكي عليه كالنساء
يا كل نصراني منصف ينشد الأمن والسلام .. ملكاً لم تحفظه كالرجال فلا تبكي عليه كالنساء

#العزيزي

الاثنين، 27 يناير 2014

مصر الإسلامية .. مقدمة الكتاب


مصر الإسلامية .. مقدمة الكتاب
كتب : أحمد العزيزي
4/1/2012


إنّ الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيّئات أعمالنا
من يهده الله فلا مضلّ له ومن يضلـل فلا هادي له
وأشهد أن لا إله إلاّ الله وأنّ محمّدا عبده ورسوله وصفيّه من خلقه وحبيبه
صلــّى الله عليه وسلــّم
بلـّغ الرّسالة وأدّى الأمانة ونصح للأمّة وكشف الله تعالى به الغمّة وأنار به العقول وشرح به الصّدور فأنارت بهديه أعينا عمياً وآذانا صماً وقلوباً غلفاً
فاللهمّ أجزه عنا خير ما جازيت به نبيًّا عن أمّـته ورسولاً عن قومه ودعوته.
    ففي هذا الزّمان الذي أخذت تدبّ فيه أفاعي الإلحاد وحيّات العلمانية وعقارب الليبرالية لنفث سمومها في كيان الأمّة فيكون لزاما على كلّ مؤمن يدين بالإسلام أن يجلـّي مزاياه ونظامه المتكامل هذا النظام الذي ارتضاه الله تعالى للبشر هدى ونورا ينير كافـّة ميادين حياتهم العقديّة والسّياسيّة والاجتماعية والنفسيّة والعمليّة.
     فمن المعلوم أنّ المعنى العمليّ لكلمة الدّين هو نظام وضعه الخالق لتنتهجه الخليقة في حياتها معه وفي طريق عودتها إليه فهو الدّين الكامل والوحي المتمّم والمهيمن على كلّ الشرائع ويتكشف هذا عن إعجاز القرآن الذي هو معجزة الإسلام الخالدة في مختلف تلك الشـّؤون وفي هذا السّبيل سبيل الله تعالى أتقدّم بهذا البحث للمسلمين والمؤمنين و(الملحدين والعلمانيين والليبراليين والشيوعيين) على السّواء ليزداد المؤمن إيمانا وعسى أن يرجع أصحاب الأفكار البليدة والملاحدة إلى سبيل ربّهم.
لنعلم جميعاً أن الذي صنع جهاز التلفاز أو التليفون أو الثلاجة قد بين أمور مهمة في كتالوج صنعته تحذر من فعل أشياء تضر بمخترعه ونحن مجبرين على امتثال تعليماته هذه لكي لا تفسد الآلة المخترعة وبمقارنة بسيطة جداً نستطيع أن نخلص بأنه أولى بالإنسان أن يقوم على أوامر خالقه وإمتثال منهجه في إفعل ولا تفعل وهذا ما اصطلح على تسميته بالشريعة الربانية والتي إن لم يمتثلها المخلوق هلك وفسدت حياته لمخالفته أمر الخالق الرازق المالك المدبر , ولا يمكن أن أترك هذا الأمر عرضة لتجارب البشر في اختراعه لأفكار وأيدوليجيات مخالفة لشرع الخالق جل في علاه فلكم أفسدت مثل هذه الأفكار في حياة البشر هل نسينا ما فعلته الشيوعية في البشرية ؟!! أم أنكم راضون الآن عما يحدث في البشر تحت مسمى الديمقراطية ؟!!! وهل نسيتم تفريق القومية للأمم ؟!!! أم نسيتم نهب الخيرات تحت مظلة الإشتراكية ؟!!!
فوالله  وتالله لن تصلح حياة البشرية قاطبة إلا بامتثالهم أمر خالقهم وباريهم ومصورهم.
هذه الأفكار البليدة هي سلاح الأعداء الجديد فلقد أيقنوا أن لا طاقة لهم في مجابهة الإسلام وأهله بأسلحتهم الفتاكة لأنهم ذاقوا مرارة وبأس سواعد الموحدين على مر العصور, بدءوا حربهم هذه بالبعثات المشبوهة لغسيل العقول بدءاً من الطهطاوي ومحمد عبده فطه حسين وإنتهاءاً بمهرجانات السينما ومكافأة الفاسقين ممن طعنوا في الملة والدين والحرب شعواء لا نهاية لها إلا بعودة راشدة لديننا الحنيف ففيه السلامة كل السلامة وفيه النجاة من تلكم الفتن المدلهمة كقطع الليل المظلم, لهذا أيها الأحبة الكرام والإخوة الأماجد العظام كان لزاماً علينا أن نستغل هذه الصحوة المباركة وتلك الثورات العربية المجيدة في تونس ومصر وليبيا واليمن وسوريا لنرفع سيف التصدي لهذه الأفكار العفنة قبل أن تهلك حرث أمتنا ونسلها, فعلينا أن نجاهدهم بالبنان واللسان والسنان.

     والله من وراء القصد وهو المستعان جلّ في علاه.

إضغط على إسم الكتاب لتحميله

السبت، 25 يناير 2014

المقابر الجماعية لضحايا مذبحة رابعة


خطيـــر .. خطيـــــر .. خطـــــــــير



في برنامج بلا حدود على الجزيره مباشر

المستشار وليد شرابي والاعلامي احمد منصور يكشفون النقاب عن اماكن المقابر الجماعيه التى امر السيسي بنفسه بحفرها


"ميدل إيست مونيتور" (تقرير )

السيسي أمـر بنفسه بحفر مقابر جماعيه لاخفاء مئات القتلى

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كشف موقع "ميدل إيست مونيتور" البريطاني عن مفاجأة في تقريره الاخير عن أحداث فض إعتصامى رابعة العدوية والنهضه . مفادها . أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي لم يفارق غرفة العمليات المركزيه الا بعد الثانية عشر ليلا وأنه كان صاحب الامـر في كل شئ بما فيها دفن المئات في مقابر جماعيه
لدى موقع ميدل إيست مونيتور ما يثبت صحة ذلك وبشهادة مسجله وموثقه لشاهد عيان على دفن المئات في مساء يوم 14 أغسطس ولم يذكر الموقع اسم الشاهد حرصا على سلامته

تقرير موقع "ميدل إيست مونيتور" ذكر أن غرفة العمليات المركزيه كانت لادارة اربعة غرف عمليات اخرى في أربعة أماكن متفرقه أثنتين في القاهره وواحدة في بنى سويف والاخيرة في سيناء وحضر الفريق اول عبد الفتاح السيسي قبل أن تبدأ عملية الفض بقليل وسبقه اللواء محمد ابراهيم وزير الداخليه وعدد غير قليل من قيادات الجيش والشرطه وأغلبهم من النخبة المقربه من الفريق السيسي وبالرغم من قبول القوات المسلحه للخطة التى عرضتها قيادات الداخلية والتى كانت من المتفق عليه أن تنفذ خلال يومين تنتهى فيهما عملية الفض بشكل كامل بعد إمطار منطقة رابعه العدوية وما حولها بقنابل غاز تجعل الحياة في المنطقة أمرا مستحيلا وقد لا تذيد حالات القتل عن بضع عشرات وقد لا يتجاوز الجرحى الالف على أقصى تقدير

بعد بدء تقدم القوات كان التصدي من جانب المتظاهرين فوق المتصور فأتفق السيسي ومحمد إبراهيم على إستهداف عدد أكبر وما أن بدأت أخبار سقوط عشرات القتلى تنتشر في الفضائيات وعلى شبكات التواصل حتى إنتفضت الملايين وبعد ساعات قليلة سيطر المتظاهرون على سبعة مديريات وأنسحبت قوات الجيش والشرطة من عدة محافظات قهرا وليس إختيارا وفي تلك اللحظات كان جميع من في غرفة القيادة المركزية من قيادات يعلمون أن الامر صعب للغايه وأن كل ما يجرى هم أول من يتحمل عواقبه وأدركو أن خطة الداخلية التى تعتمد على تنفيذ الفض في يومين لن تنفع وسط تدهور متصاعد للامور وألقو بأنفسهم أوامر الى القيادات التى تتولى ادارة العمليات على الارض باستخدام كل ما لديهم من قوة ومن أسلحة منها ما هو محرم دوليا ومنها ما لم يصنع لمواجهة البشر فقد ضربت رؤس المعتصمين بمضاد للمدرعات والقيت على الخيام قذائف نابالم حارقه وخلال ساعات قليلة كان عدد من قتلو يذيد على الاربعة الاف قتيل واكثر من 15 الف مصاب الاف منهم حالاتهم حرجه

تقرير موقع "ميدل إيست مونيتور" ذكر أيضا أن قائد العمليات الخاصه اللواء مدحت المنشاوى كانت صاحب فكرة إحراق الميدان بكل مافيه حتى لا يكون ثمة دليل يذكر وهو من أعطى الامر بإشعال النار في مسجد رابعه العدويه وبينما كانت الخيام تشتعل كان فيها مصابون وعجائز منعتهم الاصابات من الافلات من النيران التى حولت الميدان لكتلة لهب حمراء

الشاهد في تقرير الموقع والمفاجئه أن عدد غير قليل من سيارات الترحيل كان يحمل عشرات من الجثث التى عثرت عليها القوات في الميدان وحوله فصدرت لهم الاوامر بالتوجه بسيارات الجثث الى الاداره العامه لتدريب قوات الامن وهى تعد أكبر معسكر في الجمهورية
وقفت السيارات لاكثر من ساعتين وسط حراسة مشددة وهى مملؤة بالجثث الغارقه في الدماء والمتفجره بالقذائف والمتفحمة من الحرق على طريق مصر السويس على مقربة من المعسكر في ساعة متأخرة من الليل حتى قام مساعد الوزير لقطاع قوات الامن بإخلاء المركز الثالث من المجندين والضباط وكل كائن حى وقامت لودر تابع للقوات المسلحة بحفر ملعب التنس وأشار الموقع الى ان الملاعب في الادارة تقع في السرية الرياضية والمركز الثالث من بين ستة مراكز هو الوحيد الذي يتميز بملعب للتنس

دفن في ملعب التنس ما لا يقل عن 200 جثه وذهبت السيارات التى لم يتسع المكان لما تحمله من جثث مرة أخرى الى ميدان رابعة ودفنت في الخرسانات التى شيدت عقب إخماد النيران بقليل وأشرف على دفن حوالى 100 جثة في محيط رابعه اللواء حسن عبد الحميد مساعد الوزير لقوات الامن والذي كان مديرا للادارة العامة لقوات الامن بتكليف من الفريق أول عبد الفتاح السيسي وتم الدفن خلف خيمة كبيرة أخفت ما يجرى حولها

جاء قرار ارتكاب جريمة الدفن في مقابر جماعية بعد أن وصلتهم أخبار بأن الجثث في كل مكان ولا مكان لجثة طفل في كل ثلاجات الموتى والمشارح في القاهرة والجثث المخفية في السيارات لو ظهرت قد يلتقطها الاعلام ويثير حولهم عاصفة حادة قد تفقدهم أى شرعية في المستقبل

هذا يفسر وجود اهالى اكدو انهم شاهدو جثث ذويهم عبر الشاشات وعلى صفحات التواصل الا انهم لم يعثرو علهم حتى الان وهؤلاء بالعشرات

موقع "ميدل إيست مونيتور" قدم نسخة من تقريره مذودة بمقاطع مصورة لشهود عيان بعضهم مجندين ضباط في الجيش والشرطة لمنظمة حقوق الانسان التابعه للامم المتحده وطالب بعدم الكشف عن هويتهم تأمينا لحياتهم وعلى الفور أصدرت منظمة حقوق الانسان بيانا قالت فيه ان السلطات الحاليه في مصر لم ترد علينا في اى شئ ولم تقم حتى بفتح تحقيق فيما جرى مع العلم أن كل الادلة المقدمة تؤكد أن جريمة إبادة قد جرت وأن أنباء عن وجود مقابر جماعية يثير القلق وعلى من يستطع تقديم أدلة أو شهادات لشهود عيان فليفعل وما جرى لم ولن يمر دون عقاب ..

التقرير يصدر في اليوم الذي ينوى فيه الفريق السيسي الترشح لرئاسة دولة أمر هو بنفسه بدفن ابنائها في مقابر جماعيه

يذكر أيضا أن حزب الحرية والعدالة والتحالف الوطنى لدعم الشرعية لديهم كشوف باسماء 390 مفقود

برنامج بلا حدود .. منذ قليل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الصوره تعبيرية .. لمقبرة جماعية إكتشفت في العراق

الجمعة، 24 يناير 2014

رسالة الى الشيخ محمد حسان


رسالة الى الشيخ محمد حسان 

حمدى شفيق يكتب ...........


لم أكن راغباً فى التعرض لأحد ممن ينتسبون الى الدعوة أو العلم الشرعى ..لكن كلامك الأخير يستفز الحجر !!!
لماذ التزمت الصمت سبعة أشهر كاملة ، يا من تنهى اليوم عن سفك الدماء ؟!!
لماذا لم تستنكر سفك دماء أكثر من سبعة آلاف نفس ، و جرح عشرين ألفاً ، و اعتقال 21 ألفاً طبقاً لاحصائيات دولية ؟؟!!!
أين كنت يا رجل ؟؟!!!
و هل لم تنتبه الى حُرمة الدماء و تحريم سفكها الا اليوم فقط ؟؟...!!
يا الهى !!! كيف تساوى عندك القاتل بالقتيل ؟؟!!!!
فى أى شرع و فى أى قانون ، يتساوى الظالم بالمظلوم ؟؟!!!
و ماذا عن حصار و حرق المساجد؟؟!! ماذا عن قتل الراكع و الساجد ؟؟!!!
و هل الملايين من النساء و الأطفال الفقراء دنيويون يتصارعون على السُلطة ؟؟!!
و لماذا لم تستنكر اغتصاب الحرائر فى سجون أصدقائك ؟؟؟!!
و ما حكم التحالف مع النصارى و اليهود و الامريكان ضد المسلمين ؟؟!!!
و لماذا لم تقل هذا لأصدقائك (الجنرالات)الذين خرجوا بقوة السلاح ، على حاكم شرعى انعقدت له البيعة العامة ، و هو مرسى ، و لم تقل حكم الخارجين عليه ، و أنهم بُغاة ، طبقاً لاجماع علماء السلف و الخلف ؟؟!!!
من هى الفئة الباغية يا هذا ؟؟!!!
و ما حكم محمد مرسى الذى كنتم تحتضوننه و تُقبّلونه و تُثنون عليه ؟؟!!
و لماذا لم تصدع بكلمة الحق ، و تصف ما جرى بأنه انقلاب ، و تُحرّم الخروج العسكرى المُسلّح على حاكم شرعى مُنتخب يجب السمع و الطاعة له ؟؟؟!!!!
أليست القاعدة الأصولية أن (( تأخير البيان عن وقت الحاجة لا يجوز شرعاً ))؟!!
اتق الله و لا تلبس الحق بالباطل ، و دعك من ( ميوعة الفتوى ) و لا تُحاول الامساك بالعصا من المُنتصف ، و لا التهرّب من النطق بكلمة حق و عدل فى وجه عسكر ظالم قاتل فاجر ..و لماذا لم تتّبع فتاوى العلماء الأحرار من مشايخنا الأبطال ، أمثال أساتذتك العلّامة محمد عبد المقصود ، و العلّامة سعيد عبد العظيم ، و العلّامة محمد اسماعيل المُقدم ، و العلّامة فوزى السعيد ، و العلّامة عبد الرحمن عبد الخالق مؤسس السلفية المُعاصرة فى مصر ، و مئات غيرهم من الدعاة و السادات ..
و ماذا عن اجماع علماء الخليج على تحريم الانقلاب ..و تحريم المشاركة فى الاستفتاء على وثيقته أو تأييده بأية وسيلة ..؟؟!!!
و ما رأيك فى آخر فتوى صدرت هناك ، و هى لإمام الحرم النبوي الشريف الذى ذكر بالنص :
(( الماكرون والخونة والغادرون لم يرق لهم التوجّه "الحذر" للرئيس مرسي نحو تطبيق الشريعة الاسلامية ، مما دفعهم لتدبير الانقلاب عليه))
وأضاف الشيخ محمد بن ناصر السحيباني أن المسلمين فرحوا بقدوم حكومة تسعى "لتخليص إخواننا من رصيد طويل من الفساد والفتنة والفجور والظلام"، مشيراً إلى أن تحالفا من "اليهود والنصارى ألّبوا المنافقين" للقضاء على هذه الحكومة بالمال والدعم، على حد قوله.
و أكّد إمام المسجد النبوي أن من خططوا للانقلاب ومن دفع الأموال لدعمه يتحملون "حرمة الدماء التي أريقت،والأرواح التى أُزهقت "، وأن عليهم "لعنة الله ولعنة اللاعنين".
ونوّه الشيخ السحيباني إلى أن (( المعركة في مصر ليست ضد طائفة أو جماعة من المسلمين، ولكنها معركة يخوضها من ظهر "تزندقهم وإلحادهم" ضد الإسلام)) انتهى كلام العلّامة السحيبانى بورك فى علمه و عمره و سائر علمائنا العاملين الصادقين المجاهدين ..
فهل عجزت يا أخ حسان ، أن تكون من الدعاة الشجعان ؟!!!!
لقد سقط القناع عنك ، كما سقط من قبل عن وجوه الأدعياء : عمرو خالد و فتّة و اللا طيب و مظهر ناعوت ، و كريمة اللعينة ، و قادة حزب الزور و غيرهم ..
و سأقولها الآن بأعلى صوت : و الله لا أدرى لماذا لم أشعر أبداً بأى ارتياح نفسي نحوك ،طوال عمرى ، و لا نحو عمرو خالد ، و لا بكّار ، و لا منشار ، و لا فشّار ، و لا برهامى ، و لا مخيون ، و لا مجنون ، و لا فتّة ، و لا كبدة ، و لا كريمة اللئيمة ....الخ ..الخ
عليكم من الله ما تستحقون أجمعين !!!

محمد حسان ومكر الفلاحين !!!


محمد حسان ومكر الفلاحين !!!


مقدمة هامة لي :
تعليقاً على كلام الدكتور محمد حسان اليوم : 
يا إخوة ليس عندنا كهنوتية ولا عصمة للشيوخ ومن الواجب إبراز أخطاءهم التي تضر جمهور الأمة وإبراز عدم رضاءنا عنهم في سكوتهم وتخاذلهم ومداهنة بعضهم للطاغي ... لستم أكثر حباً مناً للعلماء وما يدفعنا لنقدهم وإبراز أخطائهم إلا حرصنا على دينهم .. وليس حرصاً على وجاهتهم ودنياهم مثل أكثر من يريد أن نسكت عليهم فيضللنا ويضللهم ويضل نفسه بكهنوتية وتقديس للشيوخ لا توجد في الإسلام الحنيف



قَالَ ابْنُ القَيِّم رَحِمَهُ اللهُ :
    كُلُّ مَنْ أَثَرَ الدُّنْيَا مِنْ أَهْلِ العِلْمِ واسْتَحَبَّهَا فَلا بُدَّ أنْ يَقُولَ عَلى اللهِِ غَيرَ الحقّ في فَتْوَاهُ وَحُكْمِهِ في خَبَرِهِ وَإِلزَامِهِ لأِنَّ أَحكامَ الربِّ سُبْحَانَهُ كَثِيرًا مَا تَأْتِي عَلى خِِلافِ أَغْراضِ النَّاسِ ، وَلاَ سِيَّمَا أهلُ الرِّيَاسَةِ والذِّين يَتَّبِعُون الشُّبُهاتِ فإِنَّهُمْ لا تَتِمُّ لَهُمْ أَغْرَاضُهُمْ إَلا بِمُخَالَفَةِ الحقِّ وَدَفْعِهِ كَثِيرًا فَإِذَا كَانَ العَالِمُ والحَاكِمُ مُحِبِّينَ لِلرِّيَاسَةِ مُتَّبِعِينَ لِلْشَهَوَاتِ
لَمْ يَتِمَّ لَهُمَا ذَلِكَ إِلا بِدَفْعِ مَا يُضَادُّهُ مِنَ الحَقِّ وَلاسِيَّمَا إَذَا قَامَتْ لَهُ شُبْهَةٌ فَتَتَّفِقُ الشُّبْهَةُ وَالشَّهْوَةُ وَيثُورُ الهَوَى فَيَخْفَى الصَّوَابُ وَيَنْطَمِسُ وَجْهُ الحَقِّ ، وَإِذَا كَانِ ظَاهرًا لا خَفَاءَ بِهِ وَلا شُبْهَةَ فِيهِ أَقْدَمَ عَلَى مُخُالَفَتِهِ وقال لِي : مَخْرَجٌ بِالتَّوْبَةِ وَفي هَؤلاءِ وَأَشْبَاهِهِِمْ قال تعالى : ﴿ فَخَلَفَ مِن بَعْدِهِمْ خَلْفٌ وَرِثُواْ الْكِتَابَ يَأْخُذُونَ عَرَضَ هَـذَا الأدْنَى وَيَقُولُونَ سَيُغْفَرُ لَنَا وَإِن يَأْتِهِمْ عَرَضٌ مِّثْلُهُ يَأْخُذُوهُ أَلَمْ يُؤْخَذْ عَلَيْهِم مِّيثَاقُ الْكِتَابِ أَن لاَّ يِقُولُواْ عَلَى اللّهِ إِلاَّ الْحَقَّ وَدَرَسُواْ مَا فِيهِ وَالدَّارُ الآخِرَةُ خَيْرٌ لِّلَّذِينَ يَتَّقُونَ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ ﴾ .

فَأَخْبَرَ سُبْحَانَهُ أَنَّهُمْ أَخَذُوا العَرَضَ الأَدْنَى مَعَ عِلْمِهِمْ بِتَحْرِيمِهِ عَلَيْهِمْ وَقَالُوا سَيُغْفَرُ لَنَا وَإِنْ عَرَضَ لَهُمْ عَرَضٌ آخَرُ أَخَذُوهُ فَهُمْ مُصِّرُونَ عَلَى ذَلِكَ وَهُوَ الحَامِلُ لَهُمْ عَلى أَنْ يَقُولُوا عَلى اللهِ غَيْرَ الحَقِّ فَيَقُولُونَ هَذَا حُكْمُهُ وَشَرْعُهُ وَدِينُهُ وَهُمْ يَعْلَمُونَ أَنَّ دِينَهُ وَشَرْعَهُ وَحُكْمَهُ يُخَالِفُ ذَلِكَ أَوْ لا يَعْلَمُوا أَنَّ ذَلِكَ دِينُه وَشَرْعُه وَحُكْمُه فَتَارَةً يَقُولُونَ عَلَى اللهِ مَا لا يَعْلَمُونَ وَتَارَةً يَقُولُونَ عَلَيْهِ مَا يَعْلَمُونَ بُطْلانَهُ . قَالَ وَهَؤُلاءِ لا بُدَّ أَنْ يَبْتَدِعُوا في الدِّينِ مَعَ الفُجُورِ في العَمَلِ فَيَجْتَمِعُ لَهُمْ الأَمْرَانِ فَإِنَّ إتِّبَاعْ الهَوَى يُعْمِي عَيْنَ القَلْبِ فَلا يُمِيزِ بَيْنَ السُّنَّةِ وَالبِدْعَةِ أَوْ يُنَكِسُهُ فَيَرَى البِدْعَةَ سُنَّةً وَالسُّنَّةَ بِدْعَةً فَهَذِهِ آفَةُ العُلَمَاءِ إِذَا آثَرُوا الدُّنْيَا وَاتَّبَعُوا الرِيَّاسَاتِ وَالشَّهَوَاتِ وَهَذِهِ الآيَاتِ فِيهِمْ إَلَى قوله تعالى : ﴿ وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِيَ آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ * وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَـكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ﴾ . فَهَذَا مَثَلُ عَالِمِ السُّوءِ الذي يَعْمَلُ بِخَلافِ عِلْمِهِ . 

ثم كتب الأخ الفاضل : هاني دهب
24/1/2014


شاهدت فيديو محمد حسان ..

ملاحظاتى عليه :

1- خرج ليلة مظاهرات حاشدة لإسقاط الإنقلابيين ..


2-وهو إيضا يوم قتل خمسة فطايس من الشرطة ..

3-الولاء والبراء أصبح - عنده - على العقيدة المصرية ..

4- توضيحه المستمر انه ما نزل يوم فض رابعة الا لارجاع الناس .. وانه تحدث مع مسؤول كبير وقال له اترك لى ساعة ..( طبعا ليقوم بنصيحة المعتصمين بان يتركو الميادين ) ..

هذا ردا على من قال ان حسان نزل .. ليدعم اهل رابعة وميدان مصطفى محمود ...وانتبه أخى انه نزل (( مصطفى محمود )) ولم ينزل رابعة ( وكانت رابعة أولى )..فهو كان يعلم يقينا ماذا سيحدث هناك ..

5- الحوار مسجل .. فلقد وافقت عليه طبعا الجهات ( السيادية) .. كالعادة ..طبيعى فمحمود حسان مدير القناة ..

6-المذيع يبكى من أول الحوار لآخره .. حاجات من اللى بتعجب الجمهور ..

7- تكرار موضوع القصاص والدية ..( عرض السيسي للدية يعنى )..

8- حديثه عن تغيير المنكر باليد ..(حق يراد به باطل ..بحصره له فى بيت الانسان او ما يخص الانسان فقط وتفصيله له على انه يلزم ألا يؤدى لمنكر اكبر - طبعا مفهوم المقصود -).
واستدلاله بأن النبى رأى المنكر ولم يغيره ..- فهو يرى أننى نبدأ من حيث بدأ النبى -
أى نبدأ بجزء بسيط من الدين ..بما يتوافق مع الوضع الراهن بزعمه .

9- ثم أنكر -بزعمه - على من يريد اقامة الدين بالتكفير والتفجير ..وطبعا لم ينكر على من قتل الآلاف وسحل واغتصب المسلمات..

10- حديثه المستمر ذو المعنيين .. مبطنا بنبذ الصراع على كرسى الحكم .
فطبعا انكاره على من يفجر وعدم إنكاره على القاتل الحقيقى بوضوح ..يظهر اى الفريقين يقصد باللهث خلف الكرسى ..!!

11- انكاره على من أفتى بقتل المسلمين ( كعلى جمعة مثلا ) جيد ..

12- تشبيهه ما يحدث بفتنة الصحابة تشبيه باطل طبعا ..

13- الحل عند حسان للأزمة ..(( الحب ))..
معلوم عنده انه يجب عليك أن تحب السيسي فيحبك السيسي..!! طبعا بعد الاعتصام بالكتاب والسنة اللذان يعمل بخلافهما السيسي ..

14- اعترافه الضمنى ان السيسي ومن معه ولاة امور .. ويجب عليهم إحتضان الصغار والشباب ..بالحوار ..!!!

المهم ...

تعذبت 45:33..دقيقة ..لأرى هذا الحوار الذى ما استفدت منه أى شيئ..

فلو وجد أحد ممن شاهده موقف واضح لحسان مع الحق يخبرنى به ..

ملحوظة :

أكثر شيئ ضايقنى المذيع الممثل هذا .. فلقد زاد فى حركات عدم الفهم والاسئلة الساذجة ..

مع بكاء تمثيلى عجيب ..

.
.
‫#‏هانى_دهب‬

الثلاثاء، 21 يناير 2014

الشيعة على حق إن أجابوا بالحق

الشيعة على حق إن أجابوا بالحق


كتب : أحمد العزيزي
10/8/2007


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه

ثم أما بعد إخوتي الأكارم حياكم الله تعالى


إخوتى هذه التساؤلات ذكرتها في أحد الأبحاث الخاصة بي
وكنت أتمنى أن يجيبني عليها رافضى والحمد لله أن هيئ لنا الله هذه الساحة
فإليكم تساؤلاتى وأقسم بالله العظيم أنّ أغلب نقضي لهم هو من كتبهم نقلت عنها حتى لا يقول قائل أنـّي أفتري عليهم الكذب.

*
هل كان التشيّع في زمن الرّسول ؟ وهل كان في زمن خلفائه ؟
*
هل الرّافضة عندهم أركان للإسلام مثلما كان عند الشيعة الأوَل ؟
*
هل في شريعتهم .. لا إله إلا الله .. محمّد رسول الله مثلما كانت في الشيعة الأوَل ؟
*
هل الرّافضة يؤمنون ويدرسون ويحفظون القرآن الذي بين أيدينا مثلما كانت الشيعة الأوَل وكانوا قد تلقـّون قرآنهم وسنـّتهم عن نبيّهم وصحابته ولم يتلقوا عن الهالكين ابن السّوداء وأبي يعقوب الكُلـَيْني؟
*
هل كان عليّ رضي الله تعالى عنه ومن شايعه من صحابة وتابعين رواة سنـّة خاتم النبيين مبغضا لأبي بكر وعمر ؟
*
هل كانوا رافضين لمبايعتهما ؟
*
هل كان للنبيّ إرثا منعه أبو بكر كما قالت الرّافضة الذين يزعمون أن تشيّعهم لعليّ ؟
*
هل كان الشيطان أوّل من بايع أبا بكر الصدّيق رضي الله تعالى عنه كما زعم علماء الرّافضة المجوس ؟
*
هل كان أبو بكر الصدّيق يسجد للأصنام من دون الله ورسول الله صلى الله عليه وسلم لا يدري بهذا كما إدّعى ذلك سدنةُ النـّار من أصحاب العمائم السّوداء في قـُمْ وكاشان ؟
*
هل يُكذب الرّافضة قول الله تعالى لمّا اتهموا أمّ المؤمنين عائشة رضي الله عنها وعن أبيها بالزنا أم لأئمّتهم المزعومين ولأقوالهم الحُجّيّة على ما جاء في كتاب الله ؟ نعوذ بالله من الخذلان.
*
هل عمر الفاروق رضي الله عنه اغتصب أمّ كلثوم بنت عليّ بن أبي طالب رضي الله عن الجميع ؟ وبعد ذلك يدّعون أنّ أباها حيدرة الكرّار قد أسلمها للإغتصاب ، حاشاه عليّ رضي الله عنه أن يكون بهذه المهانة التي ادّعاها فيه من زعموا أنـّهم أشياعا.
*
هل كان عمر مصابا بداء لا يذهب عنه إلا بسكب منيّ الرّجال على جسده ؟ يا رجال المتعة يا خرّاصون خسئتم وخاب فألكم وثكلتكم أمّهاتكم، ما تجاسرتم على الفاروق إلا ّحقدا وحسدا لأنه هو من أطفأ نار مجوسيّتكم.
*
هل كان عليّ بن أبي طالب ينظر لفروج النـّساء ويكشفن له عوراتهن ؟
*
هل هذه هي معايير قياسكم للمكر والدّهاء عندكم يا أبناء المتعة ومفاخذة الرضـّع ؟
*
هل أقام الرّسول صلى الله عليه وسلم مراسم عزاء ؟
*
هل لطم رسول الله صلى الله عليه وسلم خدّيه وشجّ رأسه وطيّن لحيته لما قتل حمزة وآتاه نعي جعفر من جبريل الأمين؟
*
هل حمزة أسد الله رضي الله عنه إمام معصوم ؟ وأين مكانته عند الرّافضة ؟
لمَ لم يذكركم بخبر مصرعه ؟ لمَ لم ينبئكم بأخباره الغيبيّة ؟ لمَ لم تلطموا عليه كلطمكم على الحسين ؟ والذي بأيديكم وأيدي أشياعكم استشهد حسير خذلانكم له فنعتكم بأشباه الرجال ودعا عليكم يا أهل الخيانة.
*
هل تصحّ مسمّيات عبد الزّهراء وعبد الحسين أو حتى عبد الرّسول ؟
*
هل العبوديّة تصرفونها للمخلوق من دون الخالق ؟ وكيف خال لكم الشيطان أنّ العبد هو الخادم ؟
*
هل تتصوّرون يا إخوتي أنّ وجه الله تبارك وتعالى هو(عليّ) ؟ فينادونه يا عليّ يا وجه ربّ الكون !!!عياذا بالله ... ويقولون نادي عليّا مخرج العجائب !!!
*
هل تتصوّرون أن يد الله هي ( عليّ ) وهل سمع الله هو عليّ ؟ وهل كلام الله بلسان عليّ ؟ بقي أن يقولوها أنّ ربّهم هو عليّ ولم يواروها إلا تقية وجبنا !!!
*
هل تتصوّرون أنّ ( عليّا ) هو الحائز على كلّ صفات الله وأسمائه الحسنى ؟
*
هل تتصوّرون أنّ عليّا وأولاده وحفدته يعلمون الغيب وينزّلون الغيث ويجيرون كل مكروب ؟
*
هل تتصوّرون أنّ أرزاق الخلائق يصّرفها عليّ وأولاده فيخرجونها لهم بغير عدل ؟ أفعلى هذا يلطمون ويطمبرون ؟
*
هل تتصوّرون أنّ بعثة محمّد صلى الله عليه وسلم كانت لأجل ولاية ( عليّ )؟ وجبريل أخطأ ومحمّد سرق الرّسالة على خلافات بينهم لا تنتهي؟
*
هل تتصوّرون أن ّفرج محمّد بن عبد الله سيطهر في النار ؟!! لأنه واقع مشركتين - معاذ الله - هما عائشة وحفصة رضي الله تعالى عنهما.
طوام ونوائب لن يجليها أو يطهّرها إلا ّسيف الفاروق عمر من جديد لا ادّعاء التقارب، فأيّ تقارب يكون بين عقلاء وأهل إلحاد وجنون؟
وفي النهاية سؤال ستعرف جوابه حضوريّاً.
مَنِ المحبّ والمُتـَّبِعُ الحقيقيّ لرسول الله صلى الله عليه وسلم ولآل بيته ولصحبه وللسّلف الصالح؟
استفهامات لا نهاية لها ومن شاء الاستزادة فلينظر كتب القوم.

***********
والآن أنتظر مجيب ليجيبني عن هذه التساؤلات

الاثنين، 20 يناير 2014

رابعة أعظم مذابح مصر .. صورة خطيرة


رابعة أعظم مذابح مصر .. صورة خطيرة


كشف موقع «ميدل إيست مونيتور» البريطاني عن مفاجأة في تقريره الأخير عن أحداث فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة ، مفادها أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي لم يفارق غرفة العمليات المركزية الا بعد الثانية عشر ليلا وأنه كان صاحب الامـر في كل شيء بما فيها دفن المئات في مقابر جماعية. وأشار الموقع إلى أن لديه ما يثبت صحة ذلك وبشهادة مسجلة وموثقه لشاهد عيان على دفن المئات في مساء يوم 14 أغسطس ولم يذكر الموقع اسم الشاهد حرصا على سلامته. وذكر تقرير الموقع أن «غرفة العمليات المركزية كانت لإدارة اربعة غرف عمليات اخرى في أربعة أماكن متفرقه اثنتين في القاهرة وواحدة في بنى سويف والاخيرة في سيناء وحضر الفريق اول عبد الفتاح السيسي قبل أن تبدأ عملية الفض بقليل وسبقه اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية وعدد غير قليل من قيادات الجيش والشرطة وأغلبهم من النخبة المقربة من الفريق السيسي وبالرغم من قبول القوات المسلحة للخطة التي عرضتها قيادات الداخلية والتي كانت من المتفق عليه أن تنفذ خلال يومين تنتهى فيهما عملية الفض بشكل كامل بعد إمطار منطقة رابعه العدوية وما حولها بقنابل غاز تجعل الحياة في المنطقة أمرا مستحيلا وقد لا تزيد حالات القتل عن بضع عشرات وقد لا يتجاوز الجرحى الالف على أقصى تقدير». وأضاف : «بعد بدء تقدم القوات كان التصدي من جانب المتظاهرين فوق المتصور فأتفق السيسي ومحمد إبراهيم على استهداف عدد أكبر وما أن بدأت أخبار سقوط عشرات القتلى تنتشر في الفضائيات وعلى شبكات التواصل حتى انتفضت الملايين وبعد ساعات قليلة سيطر المتظاهرون على سبعة مديريات وانسحبت قوات الجيش والشرطة من عدة محافظات قهرا وليس اختيارا وفي تلك اللحظات كان جميع من في غرفة القيادة المركزية من قيادات يعلمون أن الامر صعب للغاية وأن كل ما يجرى هم أول من يتحمل عواقبه وأدركوا أن خطة الداخلية التي تعتمد على تنفيذ الفض في يومين لن تنفع وسط تدهور متصاعد للأمور وألقوا بأنفسهم أوامر الى القيادات التي تتولى ادارة العمليات على الارض باستخدام كل ما لديهم من قوة ومن أسلحة منها ما هو محرم دوليا ومنها ما لم يصنع لمواجهة البشر فقد ضربت رؤوس المعتصمين بمضاد للمدرعات والقيت على الخيام قذائف حارقه وخلال ساعات قليلة كان عدد من قتلوا يزيد على الاربعة الاف قتيل وأكثر من 15 الف مصاب الاف منهم حالاتهم حرجة». وبحسب تقرير الموقع فإن «قائد العمليات الخاصة اللواء مدحت المنشاوى كانت صاحب فكرة إحراق الميدان بكل مافيه حتى لا يكون ثمة دليل يذكر وهو من أعطى الامر بإشعال النار في مسجد رابعه العدوية وبينما كانت الخيام تشتعل كان فيها مصابون وعجائز منعتهم الاصابات من الافلات من النيران التي حولت الميدان لكتلة لهب حمراء». وأكد التقرير أن «عدد غير قليل من سيارات الترحيل كانت تحمل عشرات من الجثث التي عثرت عليها القوات في الميدان وحوله فصدرت لهم الاوامر بالتوجه بسيارات الجثث الى الإدارة العامة لتدريب قوات الامن وهى تعد أكبر معسكر في الجمهورية». وأردف : «وقفت السيارات لأكثر من ساعتين وسط حراسة مشددة وهى مملؤة بالجثث الغارقة في الدماء والمتفجرة بالقذائف والمتفحمة من الحرق على طريق مصر السويس على مقربة من المعسكر في ساعة متأخرة من الليل حتى قام مساعد الوزير لقطاع قوات الامن بإخلاء المركز الثالث من المجندين والضباط وكل كائن حي وقامت لودر تابع للقوات المسلحة بحفر ملعب التنس». وأشار الموقع إلى أن الملاعب في الادارة تقع في السرية الرياضية والمركز الثالث من بين ستة مراكز هو الوحيد الذي يتميز بملعب للتنس. وتابع التقرير : «دفن في ملعب التنس ما لا يقل عن 200 جثه وذهبت السيارات التى لم يتسع المكان لما تحمله من جثث مرة أخرى الى ميدان رابعة ودفنت في الخرسانات التى شيدت عقب إخماد النيران بقليل وأشرف على دفن حوالى 100 جثة في محيط رابعه اللواء حسن عبد الحميد مساعد الوزير لقوات الامن والذي كان مديرا للإدارة العامة لقوات الامن بتكليف من الفريق أول عبد الفتاح السيسي وتم الدفن خلف خيمة كبيرة أخفت ما يجرى حولها». وجاء قرار ارتكاب جريمة الدفن في مقابر جماعية بعد أن وصلتهم أخبار بأن الجثث في كل مكان ولا مكان لجثة طفل في كل ثلاجات الموتى والمشارح في القاهرة والجثث المخفية في السيارات لو ظهرت قد يلتقطها الاعلام ويثير حولهم عاصفة حادة قد تفقدهم أي شرعية في المستقبل. وهذا يفسر وجود أهالي أكدوا انهم شاهدو جثث ذويهم عبر الشاشات وعلى صفحات التواصل الا انهم لم يعثروا علهم حتى الان وهؤلاء بالعشرات. وقدم موقع «ميدل إيست مونيتور» نسخة من تقريره مذودة بمقاطع مصورة لشهود عيان بعضهم مجندين ضباط في الجيش والشرطة لمنظمة حقوق الانسان التابعة للأمم المتحدة وطالب بعدم الكشف عن هويتهم تأمينا لحياتهم وعلى الفور أصدرت منظمة حقوق الانسان بيانا قالت فيه ان السلطات الحالية في مصر لم ترد علينا في أي شيء ولم تقم حتى بفتح تحقيق فيما جرى مع العلم أن كل الادلة المقدمة تؤكد أن جريمة إبادة قد جرت وأن أنباء عن وجود مقابر جماعية يثير القلق وعلى من يستطع تقديم أدلة أو شهادات لشهود عيان فليفعل وما جرى لم ولن يمر دون عقاب. ويصدر التقرير في اليوم الذي ينوى فيه الفريق السيسي الترشح لرئاسة دولة أمر هو بنفسه بدفن ابنائها في مقابر جماعية. يذكر أيضا أن حزب الحرية والعدالة والتحالف الوطني لدعم الشرعية لديهم كشوف بأسماء 390 مفقود.

السبت، 18 يناير 2014

الحرب على الإسلام بقيادة الكنيسة وساويرس والسيسي والمغفلين



الحرب على الإسلام بقيادة الكنيسة وساويرس والسيسي والمغفلين 




الحمد لله وكفي والصلاة السلام على النبي المصطفى وعلى آله وصحبه ومن اقتفى .

أما بعد : 

فإن الحرب على الإسلام أصبحت واضحة المعالم جهاراً نهاراً بدون خفاء ، وليس أدل على ذلك مما يقع في مصرنا الحبيبة من حرب صليبية شعواء على الإسلام بقيادة الكنيسة المصرية بقيادى تواضروس وساويرس ورجلهم الأول السيسي ، فهذه هي حقيقة الأمر فعندما تفجر المساجد بعد تهديد ساويرس فهذه حرب على الإسلام ، وعندما يقتل في رابعة والنهضة وغيرها من الميادين أكثر من سبعة آلاف مسلم فهذه حرب على الإسلام ، وعندما تحرق المساجد وتغلق فهذه حرب على الإسلام ، وعندما يعتقل المعارضين من المسلمين فهذه حرب على الإسلام ، وعندما تدمر سيناء ويقتل أبناؤها المسلمين وتهدم منازلهم وتحرق مساجدهم فهذه حرب على الإسلام ، وعندما تجمد الجمعيات الخيرية الإسلامية وتترك جمعيات التنصير والتبشير فهذه حرب على الإسلام ، وعندما يوضع دستور كفري يناقض شريعة الله فهذه حرب على الإسلام ، وعندما يكون المسلم مهدد في بلده إما بالقتل أو الاعتقال فهذه حرب على الإسلام ، وعندما تحرق ممتلكات المسلمين فهذه حرب على الإسلام .
إن من العجب العجاب أن ترى بعد ذلك من يقول إن الخلاف سياسي وليس حرباً على الإسلام ، فعندما تجد من يهدد ويتوعد ثم في ثاني يوم تفجر المساجد وينزل البلاك بلوك في الشوارع علنا بدون حساب لم نجد رداً على هذا من المبررين ، ثم يأتي تفجير المنصورة الذي دبره أمن الدولة والجميع يعلم ذلك وتجد بعض المغفلين يخرج ليحمل فصيل معين هذه الجريمة النكراء ، فأين هي عقول هؤلاء ؟ وهل لهم حقاً عقول ؟ يا سبحان الله يخرج أحد المتحدثين باسم حزب يدعي الإسلام ليحمل إخوانه تفجير المنصورة هل أنت تعلم الغيب ، وأين نحن من تفجيرات أمن الدولة التي كشفها التاريخ واعترف بها بعض من كان يفعلها ألم تقرأوا مذكرات خالد محيى الدين أيام الهالك عبد الناصر وهل ما نحن فيه الآن يختلف كثيراً عن تلك الحقبة إنه نفس الأسلوب الذي كان ينتهجه عبد الناصر وعصابته المجرمة وهاهو السيسي يفعل نفس الأمر ويكرر نفس الفلم المحروق الذي قد عرفه كثير من الناس ، إن إغلاق الجمعيات الخيرية حرب بكل ما تعنيه الكلمة على فقراء المسلمين الذين تكفلهم هذه الجمعيات ولماذا لم نرى إغلاقاً لجمعيات النصارى أو الكنائس وما هو موقف الدولة من تهديدات ساويرس وتفجيرات المساجد ونزول البلاك بلوك .
أيها المسلمون إن الأمر بات واضحاً جداً لا خفاء فيه والحرب أصبحت علانية هم يريدون الحرب الأهلية في مصر شاء من شاء وأبى من أبى فهذا هو مخططهم الذي يسعون لتنفيذه نسأل الله أن يحمي مصر من كل سوء ومكروه وأن يرد كيدهم في نحورهم وأن يجعل تدبيرهم تدميرهم إنه ولي ذلك والقادر عليه ، وصلى الله وسلم وبارك على عبده ورسوله محمد وعلى آله وصحبه وسلم .


كتبه / ناصر بن أحمد السوهاجي

رسالة إلى ضباط مصر


رسالة إلى ضباط مصر

كتب : أحمد العزيزي
19/1/2014



الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه
ثم أما بعد ...
حياكم الله جل في علاه
هذه رسالة أكتبها بلا أي تردد وأتمنى أن تصل لكل ضباط مصر في الجيش والشرطة وأخص بها الشرفاء ومن أدركوا أن السبب الأول لدخولهم للخدمة العسكرية هو إقامة أمر الله وحفظ دينه سبحانه وتعالى
وأخص بها كذلك بعض أقاربي في الجيش والشرطة الذين أبرأ إلى الله من فعالهم إن لم تكن خالصة لوجه الله وحدة وليست لحفظ منصب أو كرسي أو حتى المؤسسة العسكرية على حساب إخوانهم وأخواتهم المصريين وعلى حساب دماءهم الطاهرة الزكية ...
أقول وبعد متابعة دقيقة لصفحات الكثير من الضباط على الفيس وغيره أن كثير من الضباط المؤيدين لخائن القسم والدين يكتبون في السياسة وغيرها ولا يخشون شيئاً وهناك ضباط متدينين يخشون أن يعبروا عن آراءهم حتى لا يتهموا .. أقول لهؤلاء وهؤلاء الله ربي وربكم وله الحكم والأمر ولا طاعة لمخلوق في معصية الخالق وأقول للمؤيدين للإنقلاب أنتم خطر على مصر وعلى دين أهلها وعلى أنفسكم بتناولكم للشأن السياسي , وتبنيكم لرأي على حساب آخر فيه خطر شديد على مصر وأنتم بهذا تعرضون أنفسكم للمساءلة العسكرية .
وأقول كذلك إن لم تدركوا بعد أن الحرب على دينكم وإسلامكم فعليكم أن تفسروا لأنفسكم لماذا كل القتلى من المسلمين ؟
ولماذا لا تقتحم إلا المساجد ؟
ولماذا لا يمزق إلا المصحف الشريف ؟
ولماذا الحرب والملاحقة  للحى وللنقاب ؟
ولماذا الإعتقالات لأئمة المساجد وحفظة القرآن ؟
ولماذا أعداءكم ربطوا لكم الإرهاب بالإسلام ؟
وهذا بيان بسيط للتذكرة ببعض المعتقلين زوراً والمتهمين بالإرهاب والتحريض عليه وهم في ملحق المزرعة الآن :
رئيس مجلس شعب
إثنان من الوزراء
رئيس مجلس الوزراء
ثلاثة من رؤساء الأحزاب الأساسيين
مرشح سابق لرئاسة الجمهورية
خمس مهندسين
أربع أساتذة جامعيين
طبيبين بشريين وآخر بيطري
ستة من الحاصلين على شهادة الدكتوراة
و أربعة من حاملي كتاب الله

و الحال نفسه في باقي المعتقلات في سائر محافظات مصر
أهؤلاء هم اﻹرهابيون ؟!
 
أهؤلاء هم الذين يمثلون الخطر علي اﻷمن القومي؟!
أليسوا هؤلاء من معلمي الأجيال ومن المصلحين الذي تفتخر بمثلهم الأوطان ؟!!!
أليس في هؤلاء قدوات لكم وأساتذة ومعلمين وآباء ؟!!!
أدري أن فيكم المسلم وغير المسلم ولكن يقيناً الكثير من قادتكم أصبحوا حرباً على الإسلام ويقيناً وأنتم تعلمون أن الكثير من قادتكم فاسدون مفسدون ...
أدري أن في صفوفكم من يرفض فساد القادة ويريد أن يعود الجيش لمهامه وفقط ويريد أن تتحول الأمبراطورية الإقتصادية العسكرية إلى أن يتم توظيفها في المهام العسكرية وفقط
وأدري أن فيكم أحرار لا يرضون هذا الفساد وهذا الهوان ويريدون تفرغ الجيش لمهامه العسكرية لأنه قرأ التاريخ وعرف أن الخزي نال العسكرية عندما إنصرفوا عن مهامهم وما كانت الهزائم إلا نتاج مفاسد
والله نحن لا حرص لنا على مناصب أو كراسي ولكن همنا وشاغلنا الأول والأخير أن تحكمنا شريعة ربنا ولا تتحكم فينا أهواء البشر وتجاربهم  من رأسمالية أو إشتراكية أو ليبرالية أو ديمقراطية .. فقط نريد حاكمية رب البرية الخبير بخلقه وما يصلح معاشهم ومعادهم .
وأدري أن في صفوفكم المؤمنين بهذا والمتمنين لتحقيقه ولكن ما هو السبيل لتحقيقة ومصر بكاملها تسرق من مجلسكم الإنقلابي وقادتكم الفاسدين الطامعين ..
نحن لا عداوة بيننا وبينكم ما آمنتم معنا بهذا وإلا فلستم حماة الدين ومن لا يحمي الدين فلا يستأمن على حماية الديار
من يرى الآن أمامه الدين والإسلام يحارب ويرتضي بهذا فهو خائن لخالقه ولا ولاء عنده لمن خلقه وأنشأه وجعل له السمع والبصر والقوة , فكيف يكون أمان لمن عنده ولاء لغير الذي خلقه وأنعم عليه بسائر النعم ؟!!
وختاماً هذا قليل من كثير وأنذركم أن القادة لن يمنعوكم من سؤال ربكم والنجوم والنسور والسيوف النحاسية لن تطيل أعماركم ولن تنجيكم من عذاب ربكم .. فعودوا لرشدكم وكونوا للحق حماة نجعلكم فوق الرؤوس

وإلا فنحن لا نخشى إلا الله ولا نخاف في الحق لومة لآئم ومنيتنا أن يميتنا الله على هذا .. وعند الله سنجتمع جميعاً يوم يفر المرء من أخيه وأمه وأبيه.

الأربعاء، 15 يناير 2014

إنجازات مبارك .....

انجازات مبارك ......



......يا من تلوم على" محمد مرسى" 




لم أنس ضحايا طائرة البطوطي 
لم أنس تفجيرات شرم الشيخ
لم انسي 10 مذابح للاقباط قتل فيها 183 قبطيا اخرها القديسين
لم أنس 1400 مصرى شهداء العبارة السلام 98
لم أنس شهداء العبارة سالم اكسبريس
لم أنس 400 مصرى شهداء قطار الصعيد
لم أنس شهداء حوادث قطارات العياط
لم أنس كارثة الدويقة
لم أنس تفجير هيلتون طابا
لم أنس طائرة البطوطى والغدر بقيادات الجيش عليها
لم أنس حوادث الطرق اليومية والاف الضحايا بلا تعويض
لم أنس فساد اغلب وزارات وقطاعات الحكومة من شرطة واعلام وثقافة واسكان ونقل
لم أنس الرشاوي والفساد الاداري لاجهزة الدولة نتيجة لضعف المرتبات
لم أنس عدم محاسبة اي فاسد تفوح رائحته والاكتفاء بتغيير منصبه
لم أنس خصخصة شركات القطاع العام وسرقة اموالها
لم أنس الضريبة العقارية واموال التأمينات التي ضاعت في بورصات امريكا
لم أنس تدمير التعليم وتعين طبيب اطفال بدرجة وزير تعليم
لم أنس واردات قناة السويس التى تذهب اليك مباشرة
لم أنس تردي الخدمة الصحية
لم أنس العلاج على نفقة الدولة لغير مستحقية
لم أنس سرقة اراضي الدولة ونهبها
لم أنس تقسيم اراضي سيناء لعدد من رجال الاعمال وتهميش الشعب الذي هو السبب في رجوعها الي مصر
لم أنس اهمال اهل الصعيد والنوبة
لم أنس تهميش سيناء ومطروح والوادي الجديد
لم أنس ضياع الطبقة الوسطي التي هي عماد اي بلد محترم
لم أنس مشروع توشكي وضياع المليارات فى الهواء
لم أنس اهمال العلااقات مع دول حوض النيل مما ادي الي قيامهم بتهديد مصر بمنع مياه النيل
لم أنس تقسيم السودان وتدخل اسرائيل الواضح في القضية وغياب دو المخابرات المصرية والتي يبدو انها كانت نائمة
لم أنس حصار غزة
لم أنس دعم الامريكان لضرب العراق
لم أنس بيع الغازالمصرى لإسرائيل اجمالا" و تفصيلا"
لم أنس هجرة الشباب وغرقهم في البحر المتوسط وامتهان كرامة المصريين في الدول العربية
لم أنس شهداء التعذيب
لم أنس المعتقلات السياسية
لم أنس انتشار المخدرات و الدعارة
لم أنس حجب القنوات الدينية وطرد قناة ازهرى من مصر والدعم والترويج للقنوات التافة
لم أنس قانون المرور الذي يهدف الي سرقة وليس حماية المواطنين
لم أنس مافيا سرقة الاعضاء البشرية
لم أنس أكياس الدم الملوثة في المستشفيات
لم أنس تزور الانتخابات ودعم التزوير من الشرطة
لم أنس تشويه الدستور
لم أنس ازمات والمياة و طوابير الخبز وانابيب البوتاجاز
لم أنس وصول اللحمة ب 100 جنيه فى عهدك المبارك
لم أنس كم الخضروات و الاطعمة الى اصبحت مسرطنة واستيراد البذور من اسرائيل
لم أنس خراب زراعة القطن المصري الشهير
لم أنس انقطاع الكهرباء والماء المتكرر في بلد توصف بانها هبة النيل
لم أنس المنتجات الصيني المضروبة التي اغرقت الاسواق دون رقيب عن جودتها
لم أنس وغلو مواد البناء و احتكار الحديد
لم أنس العنوسة وظاهرة التحرش في الشارع المصري
لم أنس الفقر و الجوع و الذل و المهانة و الواسطة و البطالة
لم أنس تزوير الانتخابات في مجلس الشعب
لم أنس تغيير الدستور ومادة 76 البغيضة
لم أنس دور جمال ابنك في السياسة المصرية
لم أنس رعايتك للفاسدين أحمد عز وسرور وعزمي وصفوت وغيرهم المئات .
لم أنس تشردنا في بلاد العرب والعجم بحثاً عن لقمة العيش وبلدنا ملئية بالخيرات .
لم أنس كم الإهانات التي يتعرض لها أبناء مصر في الخارج ولم تطالب بحقهم مرة واحدة .


حتى في لحظات الثورة

لم أنس ما فعله بنا الغاز المسيل للدموع
لم أنس تجاهلك ل 30 ألف شاب يوم 25-1-2011
لم أنس يوم قطعت عنا الاتصالات والانترنت كأننا قطيع من الغنم
لم أنس مشاهد المصابين يوم جمعة الغضب
لم أنس خطابك المستفز بعد جمعة الغضب
لم أنس مشهد ضرب الشرطة للمصلين الساجدين امام المولى عز وجل بمدافع المياه
لم أنس يوم انسحبت الشرطة من مواقعها و إخلاء السجون
لم أنس دهس سيارات الشرطة و السيارات الدبلوماسية للمتظاهرين
لم أنس وصفك لنا بالقلة المندسة بعد خروج الملايين مطالبينك بالرحيل
لم أنس مئات المصابين يوم هاجمنا البلطجية
لم أنس شهداء الثورة
لم أنس من قتل بالرصاص الحي ومن تشوه بالخرطوش .
لم أنس فقأت أعينهم أو فقدوا أطرافهم.

إنجازات المخلوع مبارك خلال ثلاثين عاما في الإقتصاد و الأحوال المالية :

ديون : إجمالي 614 مليار جنيه

الفقر : 35% من الشعب تحت خط الفقر أقل من1 دولار في اليوم

نقود مهربة : 300 مليار دولار خرجت من البلاد

الجنيه المصري : الدولار= 85 قرش سنة1981م و 6 جنيهات سنة 2005 م

الأحوال الصحية :

السرطان : تضاعف 8 مرات .. أعلى نسبة في العالم

الذبحة الصدرية :20 % من الحالات شباب تحت الأربعين

البلهارسيا : أعلى نسبة في العالم

السكر : 7 ملايين .. 10 % تقريبا من عدد السكان

إلتهاب كبدي : 13 مليون .. 20 % من الشعب

فشل كلوي : أعلى نسبة في العالم

شلل الأطفال : موجود في 6 دول في العالم فقط منهم مصر

الإكتئاب : 20 مليون مواطن

أمراض نفسية ( أخرى) : 6 ملايين

التدخين : 80% من البالغين مدخنين

التلوث : أعلى نسبة في العالم ... تلوث للهواء ومياه الشرب

والتدهور في التربة والمناطق الساحلية .. خسائر 30 مليار جنيه

الإنفاق الحكومي : 10 دولار للفرد سنوياً
الأحوال الاجتماعية


القضايا : 20 مليون قضية بالمحاكم .. أقدمها من 38 عام حتى الاّن

البطالة : 29% من القادرين على العمل .. حوالي 5 مليون شاب

الانتحار : 3 اّلاف محاولة سنوياً

حوادث الطرق : 6 آلاف قتيل سنويا و 23 الف مصاب

الطلاق : 28%

العنوسة : 7 مليون عانس .. 4 مليون فوق 35 عام

الهجرة : 4 ملايين مهاجر : 820 ألفاً من الكفاءات و 2500 عالم في تخصصات شديدة الأهمية .. 6 ملايين طلب هجرة للولايات المتحدة وحدها سنة 2005

الأُمية ( الحالية) : 26% من الشعب المصري

الأُمية ( المستقبلية) : 7% من الأطفال لا يدخلون المدارس بسبب الفقر .. غير الهاربين بعد الدخول

التعليم : دروس خصوصية ، كتب خارجية ، جامعات خاصة للربح فقط

عمالة الأطفال : نصف مليون طفل

أطفال الشوارع : تقرير الأمم المتحدة : 100 ألف طفل

عشوائيات : 45% من الشعب يسكن العشوائيات.. 35 منطقةعشوائية بالقاهرة فقط

موظف الحكومة : تحت خط الفقر ويؤخذ منه ضرائب( ستة جنيهات متوسط دخل الموظف يومياً )

المخدرات : 6 مليار دولار سنوياً في تجارة المخدرات

مشاكل أخلاقية :

رشوة، محسوبية، بلطجة، توريث المهن، عُري زواج عرفي , قتل الأزواج ، امتهان وتحرش بالنساء ، ألفاظ بذيئة ، صحافة جنسية غش جماعي وجريمة و تسول
الأحوال السياسية

سيطرة وفساد النخبة الحاكمة ، مراكز قوى ، الإعداد لتوريث الحكم ، تزوير انتخابات ، قمع المعارضة ، اعتقالات ، تعذيب حتى الموت ، انتهاك لحقوق الإنسان ، إلغاء دور النقابات والجمعيات الأهلية
مشاريع قومية متوقفة او خاسرة

القضاء على الأمية قبل عام 2000 ، زراعة الصحراء الغربية بالقمح (مشروع اليابان)

وادي السليكون، محطة الطاقة النووية، جامعة د/ أحمد زويل (التكنولوجيا)

فوسفات أبو طرطور ,وادي توشكى

أكثر من 2,3 مليار جنيه خسائر بشركات القطن

و 8 مليارات جنيه خسائر شركات الغزل والنسيج

و 12 مليار جنيه العجز الإجمالي لسكك حديد مصر

خسائر 10 مليارات جنيه بقطاع الإذاعة والتلفزيون


الأزمــــــــــــــات :

فساد ,تعليم، إسكان، زواج، بطالة، صحة، أخلاق، ضمير، مرور , مياه نظيفة، صرف صحي، البناء على الأرض الزراعية، تصحر، زحام ,غلاء, انخفاض احتياطي النقد

الأرض الزراعية

تم تجريف مليون و200 ألف فدان أرض خضراء من 5000 سنة من أصل 6 مليون فدان

الأمن والشرطة :

قانون الطوارىء : 25 سنة طواريء .. في خدمة الشعب