الأربعاء، 26 يونيو 2013

متاع الغرور خلي الدكار الاربع رائع جدا (حزين)

سطور .. للتـــاريخ


سطور للتأريخ.   
 
 
كتب : أحمد العزيزي
23/11/2011

بعد أن منّ الله على هذا الشعب المصري بخلع سربال الخنوع والخوف والذلة وخرج عن بكرة أبيه ثائراً في وجه الطغيان والاستبداد , في نشوة نصره على الدولة البوليسية انخدع في قادة العسكر وظن أن لهم نفس الهدف والمسعى , وغفل أن المجلس العسكري هو تربية المستبد المخلوع وولائه له وليس لله ولا للشعب ولا للثورة, لم ينتبه الشعب المسالم أن العسكر لايعترفون بثورتهم أصلاً وأسموها أحداث أو مظاهرات أو إنتفاضة , لها عندهم مسميات كثيرة إلا أنها ليست الثورة الكاملة التي غيرت النظام , ونحن من بأيدينا سلمناهم الحكم على نتيجة الشوط الأول من الثورة المجيد , فكان لزاماً علينا أن ننتبه لنستعيد ثورتنا , لأن أعدائها يمكرون لها ليل نهار وأكثرنا في غفلة الفرحة بأنتصارات لم تكمل ولم تنضج , وعند أول شرارة نهضنا من جديد لنستعيد مكاسب ثورتنا فإليكم أحداث ثورة الأنقاذ بالتفصيل .
جمعة المطلب الواحد
كنت قد تحدثت في الفصل الأول عن دعوة الشيخ حازم أبو إسماعيل لمليونية المطلب الواحد (جدول زمني لتسليم السلطة) والتي جرت يوم الجمعة 18 نوفمبر 2011 والتي أسهم في الحشد لها بشكل كبير بالونة المجلس العسكري (وثيقة السلمي) وحاولت الداخلية أن تفسدها ولكن هيهات .. هيهات , فقد نزل للميدان مناصري الشيخ حازم والحملة الرسمية لترشيحه,والمركز الوطني للدفاع عن الحريات والثقافة والحوار,واتحاد صفحات تأييد حازم أبو إسماعيل رئيساً لمصر, وائتلاف ضباط لكن شرفاء,ولجنة توحيد الصف الإسلامي, وممثلين عن ضباط 8 إبريل و 27 مايو, وشباب حزب العمل والجماعة الإسلامية, والدعوة السلفية, وفي الأخير أعلنت جماعة الإخوان المسلمين عن مشاركتها وتضامنها لرفضها وثيقة السلمي كانت مطالبنا محددة في نص هذا المنشور :
" أين وعود المجلس العسكري في بياناته الرسمية أثناء وبعد الثورة بأنه لن يمر عام 2011 دون مجلس شعب ورئيس منتخبين , وأن فترته الانتقالية لن تزيد عن ستة أشهر ؟!!

ألم ينكث المجلس العسكري وعده هذا حين أعلن في لقاء متلفز أن انتخابات الرئاسة لن تكون قبل منتصف 2013 , ألم يفطن الجميع إلى إشارات تدخل المجلس العسكري في تقنين مبادئ فوق دستورية وحيله وألاعيبه لنيل مزيداً من السلطات والصلاحيات ؟!!
فيا شعبنا الغالي قبل أن تتهمنا بأننا نريد مزيداً من الفوضى وتفتيت الدولة وتسألني إن رحل المجلس العسكري فمن سيأتي وما البديل ؟
نحن نطمئنكم بأننا لا نريد للمجلس العسكري أن يرحل الآن ونحن معارضين لفكرة مجلس رئاسة مدني لا ندري كيف سيتم اختياره.
ولكنا نزلنا لإثبات بعض الملاحظات البالغة الأهمية ولنفكر فيها سوياً عسى أن نجد لها المخرج.

أولاً : من المسئول عن المشاكل الأمنية والاقتصادية والاجتماعية الطاحنة ؟
أقول : الجيش وشرفاء الداخلية بيدهم توفير الأمن ولكنهم لا يريدون فقد ورقة البلطجية والمسجلون خطر بكل فئاتهم لأستغلالهم ضد الثوريين إذا اقتضى الأمر وهذا حدث بالفعل مرات ومرات
المجلس العسكري هو من بيده إصلاح الاقتصاد ونهضته إذا تعامل مع الحقائق على الأرض على أنهم في مرحلة انتقاليه وليست مرحلة انتقامية من الشعب لأنه قام بثورة فلا يمكن أن يثق مستثمر إلا بضمانات أولها رؤية الأمن في أرجاء مصر.
أما عن العدالة الإجتماعية وطمأنة الشعب فلا أدري السر وراء إمتناع المجلس العسكري عن تحديد الحد الأقصى والأدنى للأجور وإقرار قانون له إن كان يريد صلاح حال البلاد والعباد بأمانة وصدق".
أوليس واضحاً أن هناك سوء تعاطي من الحكومة والمجلس لتلك المشكلات ؟
ثانياً : أين إلغاء حالة الطوارئ مادمتم مسيطرون على الخارجين عن القانون بل ويعملون لصالحكم جهلاً منهم وإستغلالاً منكم , بل أين دور المجلس العسكري أصلاً في مواجهة الانفلات الأمني والذي يعد ذريعة الآن لأستمرار حالة الطوارئ المشبوهة والذي كان من أهم مطالب الثورة ودوافع قيامها ولماذا لا تقدم الحلول الأمنية كعودة عسكري الدرك مثلاً ؟
ثالثاً : أين صدق محاكمة الفاسدين وإصدار الأحكام على المجرمين ولماذا لا يذوقون مرارة المحاكمات العسكرية كما هو حادث الآن مع المدنيين ؟
رابعاً : أين أموال الشعب المصري المنهوبة ؟ وماذا قدمتم في سبيل إرجاعها ؟ ونريد إقرارات لذمم المالية لجميع أفراد المجلس العسكري قبل وبعد الثورة.
خامساً : أين قانون الغدر أو بديله المعيب المسمى بقانون العزل السياسي ولصالح من يتأخر إصداره حتى اليوم ؟
سادساً : أين هي حقوق من احتسبناهم شهداء ومصابي الثورة ولماذا تجاهل مطالبهم العادلة ؟
سابعاً : أين تطهير وسائل الإعلام من المتحولين وأعداء الثورة ومنع المنابر الشريفة من نقد ومحاسبة العسكر ؟ هل هذه أول مطالب ثورتنا من الحرية ؟
ثامناً : أين الخطط الحقيقية والهادفة لحل مشكلات البطالة وإصلاح أحوال المعيشة ؟
لكل ما سبق ذكره فليس لنا الآن إلا مطلب واحد فقط بأن يفي المجلس العسكري بوعده وأن يسلم السلطة للمدنيين في موعد غايته إبريل 2012.
قدمنا مطلبنا هذا في ميدان التحرير وخطب فينا العلماء والأكاديميين والأساتذة والدعاة وعدنا إنتظاراً لرد الحكومة والمجلس العسكري وبقي في الميدان معتصمين كلاً من : مصابي الثورة , ائتلاف المسلمون الجدد , بعض شباب حركة 6 إبريل.
 
من كتابي : مصر الإسلامية لا اليمينية ولا اليسارية

الاثنين، 24 يونيو 2013

إهدار دم الطاعن في عرض رسول الله حسن شحاتة


إهدار دم الطاعن في عرض رسول الله حسن شحاتة

كتب : أحمد العزيزي
يوم : 25/6/2013

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
رداً على سؤال وصلني عبر الإيميل عن حكم قتل المدعو حسن شحاتة من جماهير المسلمين ؟
فأجبته قائلاً :
حسن شحاتة أهدر دمه بنفسه بوقوعه في عرض رسول الله وإساءته لصحابة رسول الله وأرى جواز قتله ممن فهم معنى تكذيب كتاب الله وغار على عرض رسول الله .. ولو الأزهر والعدالة عندنا فيهما إنصاف لأهدرا دمه من خمسة عشر عاماً سلفت ... وهذه أدلتي من الكتاب المطهّر و السنة المشرفة :
في الصحيحين عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم
قال: (من لكعب بن الأشرف؟! فإنه آذى الله ورسوله)
قال محمد بن مسلمة: أتحب أن أقتله يا رسول الله؟
قال: (نعم)
فقتله محمد بن مسلمه بأمر رسول الله
وفي الصحيحين عن البراء بن عازب قال: بعث رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى أبي رافع اليهودي رجالاً من الأنصار ليقتلوه، فأمّر عليهم عبد الله بن عَتِيك، وكان أبو رافع يؤذي رسول الله صلى الله عليه وسلم
فقتله ابا رافع بأمر رسول الله
عن أنس بن مالك أن رسول الله صلى الله عليه وسلم دخل مكة عام الفتح،فجاءه رجل، فقال للرسول: ابن خَطَل متعلِّق بأستار الكعبة!! قال صلى الله عليه وسلم : (اقتلوه). وهذا الحديث في الصحيحين
والسبب في قتل ابن خطل وعدم دخوله في أمان النبي صلى الله عليه وسلم حين دخل مكة فاتحاً، حيث قال: (من دخل المسجد فهو آمن)، لكونه كان يؤذي النبي صلى الله عليه وسلم ، وكانت له مغنيتان تهجوان النبي صلى الله عليه وسلم وتشتمانه
عن ابن عباس أن أعمى كان على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وكانت له زوجة،وكانت تكثر الوقيعة برسول الله صلى الله عليه وسلم وتسبه،فيزجرها فلا تنزجر، وينهاها فلا تنتهي، فلما كان ذات ليلة ذكرت النبي صلى الله عليه وسلم بسوء، قال: فلم أصبر أن قمت إلى المِغْوَل (وهو السكين) فوضعته في بطنها، فاتكأت عليه، فقتلتها
فذُكر ذلك للنبي صلى الله عليه وسلم ، فجمع الناس، وقال: (أنشد الله رجلاً لي عليه حق! فعل ما فعل إلا قام!)
فذكر الاعمى القصة للرسول فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (ألا اشهدوا! إن دمها هدر!)
قال الله تعالى: { والذين يؤذون رسول الله لهم عذاب أليم } ، وقال: { إن الذين يؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدنيا والآخرة وأعد لهم عذاباً مهين }

لهذا لزاماً علينا معرفة...أن معنى ان الإسلام دين رحمة ..وأن رسول صلى الله عليه وسلم هو نبي الرحمة ولا خلاف في ذلك
ولكن علينا الإسترشاد بالسنة النبوية في مثل هذه المواقف والأفعال لأن المسامحة والرحمة لها مواضعها...ورد الاهانة والدفاع عن الدين وشعائره وحمايته ومواقف القوة والردع لها مواضعها ايضا.

ولا يصح البتة أن نسكت عن الإساء لديننا وشعائرنا ورموزنا في ظل صمت مؤسسات الإسلام وتخاذلها وتوافق أكثرها مع أعداء الملة ولا يمكن بحال واعدائنا يقتلون فينا ويسبوننا ويشتمون صحابه الرسول وزوجته ونسكت كما هو حال مؤسساتنا من أزهر وإفتاء وهيئة كبار العلماء وأنا عن نفسي لا أرى خيراً في أجهزة الأمن العلمانية والمعادية للإسلام ولا تلتفت لعقيدة المسلمين لأنهم إستبدلوها بعقائد أمنية وحربية وعسكرية ويجرمون الضباط الشرفاء الذين أرادوا إحياء السنة وإقامة أمر الله ويحاكمون عسكرياً من لصق على سيارته بوستر مكتوب عليه لا إله إلا الله محمداً رسول الله.
فأين جنود خير أجناد الأرض من قوله تعالى :
(أشداء على الكفار رحماء بينهم)

بين النقد والنقض


بين النقد .. و.. النقض
كتب : أحمد العزيزي
28/3/2013

عفوك اللهم عنا ...
* أنا لا أناصر مرسي ولا نظامه الرخو الضعيف ولكن أناصر وأدافع عن إختيارات جماهير الشعب المصري التي إختارته لهذه المرحلة الإنتقالية الفارقة في حياة مصر والمصريين.
* حكم المحكمة اليوم بعودة النائم العام السابق هو جس لنبض الشعب للإنقلاب على الثورة وإعادة النظام البائد بكامل أركانه وإخراج المخلوع من منتجعه برتو طرة.
* تدلي لساني من مطالبة الثوريين بالقضاء على مجلس قضاء مبارك وعزل جنرالات الدولة العميقة ومحاسبة الإعلاميين الفتانين فلن تنهض مصر مالم يكن إعلامها وعدالتها معبران عما ثار الشعب لأجله.
* الدول العربية الشقيقة تحاصر مصر الآن إقتصادياً وتحارب ثورتها ونهضتها وبالأمس القريب تبرعت الإمارات للصرب الصليبيين المحاربين للإسلام وكأنها تكافئهم على الإبادة للمسلمين في البوسنة والهرسك وألبانيا وسراييفو !!!!
* قضاء إلهام شاهين والزند وتهاني لا يعرف معاني الشرف والنزاهة ولآبد من التخلص من عجائز القضاة بقانون المعاش ولا ريشة على رأس القضاة بل رؤوسهم مليئة بالبطحات والسحجات والغرغرينة تسري إلى عقول مجلس القضاة.
* إن لم ينهض أتباع المنهج الإسلامي للثورة على القضاة والإعلاميين وفاسدي الأجهزة الأمنية من شرطة ومخابرات وأمن وطني فسيعودون أسوأ مما كانوا عليه في عصر المخلوع.
* كل إسلامي يظهر على قنوات الفلول يفقد من التأييد والشعبية والإيمان بمقدار مداهنته لهم ويفقد من أرضيته الشعبية ومصداقيته عند جماهير المسلمين وبتكرار ظهوره ستذهب حتماً كرامته وحياءه .. ( أستثني طبعاً المتحدثين الرسميين للأحزاب الإسلامية للرد عليهم ومحاججتهم وإفحامهم ).
* هل نسأل عن العدالة عند من تحايل ودفع الرشاوى ليورث أولاده القضاء والنيابة والداخلية والحربية ؟!!!
* يا سيسي سيحاسبك الله على عدم عدالتك في التعامل مع أبناء وطنك .. ترسل إسعاف طائر للنمّام الحاقد المخادع يسري فودة عميل أمريكا ولا ترسل حمير ببرادع لشرفاء الأمة الذين يموتون على الطرقات كل يوم ؟!!
* إخلاء سبيل الفجراني البلطجي سيظل سبة في في جبين القضاء الفاسد وعلامة بارزة على عمالته للنظام البائد .
* يا مرسي لو أخلصت لربك ونصرته بنصرة دينه وشرعه ولم تخف في سبيل ذلك إلا الله لكنت كموسى عليه السلام القائل (كلا إن معيّ ربي سيهدين )

السبت، 22 يونيو 2013

وباء التبرج



كتاب هام لجميع أفراد الأسرة ... (إضغط على إسم الكتاب لتحميله)

الإرهـــــاب القبطي للمسـلمــات .. إلى متى ؟؟



الإرهـــــاب القبطي للمسـلمــات .. إلى متى ؟؟
جمعه و ألـّفه
الفقير لعفو ربّه ورحمته
أبو كفاح الدّين
أحمد بن محمّد السّعيد العزيزي
سبط الإمام المجدّد ابن دقيق العيد
رحمه الله تبارك وتعالى .
تقديم :-
بلاغٌ إلى الرّبّ المهيمن جلّ في عليائه
لمّا تكالبت علينا الأمم من كلّ حدب وصوب ..
لمّا تكالب معهم علينا بنو جلدتنا والنـّاطقون بألسنتنا من إعلاميّين مداهنين ومدلـّسين وعلمانيّين أخّروا وعطـّلوا دور المساجد حتى سقطت هيبتنا في قلوب أعدائنا وقد وعدنا الله أن ّعذابهم على أيدينا إن نحن آمنا به ولم نشرك به شيئا ، ولن يكون طريق الإيمان إلا عبر المساجد لا عبر القنوات ولا عبر الندوات.
لمّا خرس لسان أهل الرّأي والحلّ والعقد وخافوا كلمة التطرّف فأصبحوا متطرّفين عن قضايا الأمّة وممّا تغلي قلوب أتباعها « الرّدكاليين ومش فاهمين !! »
لمّا باع الأزهر رسالة الهداية بأبخس الأثمان وفرح بوثيقة الخزي والعار <وثيقة التنصير> ونسي سلاطين الأزهر انتقام الملك الجبّار.
لمّا وافقوا على وثيقة التنصير والتنفير وصدّ المسلمين عن دين الله القويم.
لمّا أصيب أكثر رجال أمّتنا بالدّياثة والخذلان على أعراض نساء أسلمن واستسلمن وانقدن لله مطيعات لأمره منتهيات عن نهيه فسلـّم شيخ الأزهر الهالك ووكلاؤه ونوّابه ومشيخة الأزهر بتمامها ، والرّئيس المسلم والمحافظ المسلم ومدير الأمن المسلم والضابط المسلم تواطؤوا جميعهم وسلـّموا أخواتنا المسلمات لرؤوس الكفر والضـّلالة .. وقد نهاهم الله عن ذلك .. وتالله لينتقم منهم عن كلّ صرخة صرختها إحدى أخواتنا وهي تعذب في أقبية الأديرة ومعتقلاتها لترتدّ عن إسلامها.. ألم تسمعوا قول الله جلّ في علاه : }يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا جَاءكُمُ الْمُؤْمِنَاتُ مُهَاجِرَاتٍ فَامْتَحِنُوهُنَّ اللَّهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِهِنَّ فَإِنْ عَلِمْتُمُوهُنَّ مُؤْمِنَاتٍ فَلَا تَرْجِعُوهُنَّ إِلَى الْكُفَّارِ لَا هُنَّ حِلٌّ لَّهُمْ وَلَا هُمْ يَحِلُّونَ لَهُنَّ وَآتُوهُم مَّا أَنفَقُوا وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ أَن تَنكِحُوهُنَّ إِذَا آتَيْتُمُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ وَلَا تُمْسِكُوا بِعِصَمِ الْكَوَافِرِ وَاسْأَلُوا مَا أَنفَقْتُمْ وَلْيَسْأَلُوا مَا أَنفَقُوا ذَلِكُمْ حُكْمُ اللَّهِ يَحْكُمُ بَيْنَكُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ { الممتحنة/10
يا أيّها الذين صدَّقوا الله ورسوله وعملوا بشرعه ، إذا جاءكم النساء المؤمنات مهاجرات من دار الكفر إلى دار الإسلام ، فاختبروهنّ ، لتعلموا صدق إيمانهنّ ، الله أعلم بحقيقة إيمانهنّ ، فإن علمتموهنّ مؤمنات بحسب ما يظهر لكم من العلامات والبيّنات ، فلا تردُّوهنّ إلى أزواجهنّ الكافرين ، فالنـّساء المؤمنات لا يحلّ لهن أن يتزوّجنّ الكفـّار ، ولا يحلّ للكفـّار أن يتزوّجوا المؤمنات ، وأعطوا أزواج اللاتي أسلمن مثل ما أنفقوا عليهنّ من المهور ، ولا إثم عليكم أن تتزوّجوهن إذا دفعتم لهنَّ مهورهنّ . ولا تمسكوا بنكاح زوجاتكم الكافرات ، واطلبوا من المشركين ما أنفقتم من مهور نسائكم اللاتي ارتددن عن الإسلام ولحقن بهم ، وليطلبوا هم ما أنفقوا من مهور نسائهم المسلمات اللاتي أسلمن ولحقن بكم ، ذلكم الحكم المذكور في الآية هو حكم الله يحكم به بينكم فلا تخالفوه . والله عليم لا يخفى عليه شيء ، حكيم في أقواله وأفعاله.
لمّا أصبح عرض بنتِ الإسلام مستباحا !!
كيف يا مدير الأمن لو هي أختك بنت أبيك وأمّك ؟؟؟ !
كيف يا شيخ الأزهر لو هي ابنتك خرّيجة الجامعة الأمريكية ؟؟؟ !
كيف يا وزير الوقف الإسلامي تركتها وسلـّمتها لهم وهي وقف ربّاني لها أجران وفوزان وسعادتان ؟؟؟ !
وأنتِ يا حكومتنا ومجلس شعبنا عليك وزر هذا كلـّه.
لمّا نصّب الشـّيطان رايته فوق الأهرام فخاف كلٌ على كرسيّه ومكانه: الرّئيس خاف من أمريكا ، ومخابراتنا هابت الموساد ، وأزهرنا خاف الفتنة ، وشيوخنا فرّوا من التطرّف والتشدّد ، وما صدر عن طلبتهم حتى المواء !!
هم لهم أقباط المهجر ، ونحن لنا الله خالق المغرب والمشرق ..
متى تقدّمت عندكم المصالح على الأعراض ، فعلى الدّنيا السّلامة والعفاء.
لمّا هُدّدنا بالغرب والأمريكان من عبدة الصّلبان وهاجوا وماجوا في عبّاسية المخابيل سبّاً وشتماً وطعنا ، وهتف بوق كنيستهم إنـّما المسلمون نجس ، دنـّسوا الأرض وملؤوها رجساً ، فأينما وجدتموهم فاقتلوهم ، ليطهّروا مصر من الاستعمار الإسلامي !!!
لمّا بدأ زمن الانتكاسة والخذلان ، والسّلطة انتقلت لعبدة الأوثان ، فما هابوا نهضة خير الأديان وأفضل أمّة أخرجت للناس .. فوالله وبالله وتالله لو نادى المنادي أن يا خيل الله اركَبي وإلى ربكِ فارغبي ، لعرّفنا العالم بأسره الجبن الذي عليه عبدة الصّلبان ، ووالله إنها لقريبة ، جدّ قريبة ، وسننهض لقطع رأس الشيطان..
ولمّا كان أكثر السّياسيين كذباً: أكثرهم احتقاراً لوعي الشعب ..
وأكثرهم تبدلاً: أكثرهم مهانة في نفسه ..
وأكثرهم حرصاً على الفتن:أكثرهم فقداناً للمؤهلات ..
وأكثرهم جرأة على الحق والفضيلة:أكثرهم فقراً في الدّين والأخلاق ..
رفعت هذه الشكوى وهذا البلاغ ...
لا لرئيس ولا لسلطان ولا ملك أو وزير أو والي ..
ليست شكواي هذه لمحافظ أو مفتي أو إمام أكبر أو أصغر ..
ليس بلاغي هذا لقاضٍ أو نائب عام أو وكيل عنه ..
لن يكون بلاغي لمدير خاف على كرسيّه .. فما عرف الأمن رغم أنّ اسمه مدير الأمن ونائب الوزير.
لن يكون بلاغي لمأمور عبده الناس زوراً وبهتاناً فيقول قائلهم < أنا عبد المأمور> عياذاً بالله.
لن يكون بلاغي هذا لرئيس الأمن العام..
ولا لرئيس مباحث أمن الدّولة..
ولا للمخابرات المدافعة عن الأوطان حربيّة كانت أو عامّة..
لن أدفع رشوة لأمين شرطة في وحدة تنفيذ الأحكام
ولا حتى ها قدم هديّة لرئيس المباحث الجنائية
ولن أجلس في الإستيفا تحت رحمة بلوكمين الأقسام
ولن أتوسّم في مخبري الأقلام ومحضري الأقسام فأقدم بين يديهم هذا البلاغ..
فحين تخلو السّاحة من الأبطال: يتمنطق بالسّلاح كل جبان خوار..
وحين تخلو من الزّعماء: يتصدّى للقيادة كلّ سفيه غرير..
وحين تخلو من الأمناء: يتظاهر بالوفاء كلّ خوان حقير..
وحين تخلو من الحكماء: يدّعي بالفلسفة كل جاهل مغرور..
وحين تخلو من المجاهرين بالحقّ: يصول فيها كل طاغية لئيم.
ونحن لا نستعجل عقوبة الله للمفسدين ، فقد جهدوا أن يهدموا دعوة الإسلام ، ويؤذوا جنوده الصّادقين ، فأمهلهم الله بضع سنين ، وأمدّهم بالمال ومظاهر الجاه والنفوذ ، حتى إذا انكشفوا على حقيقتهم مغرورين مجرمين ، كاذبين في ادّعاء الورع والغيرة على الدين ، أذاقهم الله العذاب الأليم « وكذلك أخذ ربك إذا أخذ القرى وهي ظالمة إنّ أخذه أليمٌ شديد ».
لن أرفع شكواي لمجلس الأمن ولا للمحكمة الدّولية ، فمشكلتنا مع هذه الدّول والمنظمات المسمّاة بالكبرى: أنها تطعمنا ما لا تأكل ، وتكسونا ما لا تلبس ، وتعطينا ما لا تأخذ ، وتحيينا فيما تكره ، وتدعم من أشقيائنا من تشنق أمثالهم في بلادها.
سأرفع بلاغي وشكواي لمليكهم ومالك نواصي الإنس والجان.
سأتوجه ببلاغي إلى المهيمن سبحانه إنه على كلّ شيء قدير..
فتدبّر معي المعاني العظيمة لمن وجّهت له بلاغي:

جلالك يا مهيمن لا يبيد وملكك دائم أبدا جديد
وحكمك نافذ في كل أمر وليس يكون إلا ما تريد
ذنوبي لا تضرّك يا إلهي وعفوك نافع وبه تجود
فنعم الرّبّ مولانا وإنا لنعلم أننا بئس العبيد
وينقص عمرنا في كلّ يوم ولا زالت خطايانا تزيد
قصدت إلى الملوك بكلّ باب عليه حاجب فظ شديد
وبابك معدن للجود يا من إليه يقصد العبد الطريد

رابط تحميل الكتاب : إضغط على إسم الكتاب
كتاب :  الإرهاب القبطي للمسلمات إلى متي؟!!

الجمعة، 21 يونيو 2013

حازم صلاح قائد الثورة المصرية لهذه الأسباب


من أهم الأسباب التي دعتني لتأييد ومناصرة هذا البطل حازم صلاح أبو إسماعيل واقعيته الشديدة والرشيدة والسديدة في الأقوال والأفعال بتوفيق الله القوي المتعال... 
فلقد تعجبت جداً من تحول المواقف وتبدلها في جميع الفصائل عدا هذا الأسد الذي ينافح ويجاهد لأعلاء رآية الحق سواء قائداً أو مجنداً لا تفرق معه حقيقة .
على عكس معارضية ومعارضي الرئيس الذين ما قدموا نافعاً ولا مفيداً لهذا الشعب الأصيل ...
فما رأينا البرادعي بعلاقاته ودبلوماسيته المزعومة هو وعمرو موسى توليا الجهاد والكفاح عن الشعب لإستعادة أمواله المنهوبة!!!
ولا رأينا الإشتراكيين صباحي وخالد عليا توليا إدارة مشروع عمالي وطني يستطيعون به جمع التأييد حولهم ولهم
ورأينا المقاتل الطيار يفر من المسؤولية والنزال.
ولا رأينا المصفوع على قفاه ينهض لحل مشكلة المياه ويتعاون مع تواضروس للتواصل مع الأثيوبيين !!! أليست تعنيهم مشكلة المياه ؟!!!
لماذا لم يستغل البرادعي ثقله الدولي والتفاوض لأجل منع إنشاء سد سيحرم مصر من 20% على الأقل من مياه النيل ؟
هل هؤلاء بالوطنيين الشرفاء ؟!!!
هل هؤلاء يريدون خيراً لهذا الشعب ؟!!!
هل هؤلاء بالأمناء على هذه الأمة العريقة والأصيلة ؟!!
هؤلاء هم أعداء مصر وطالبي السلطة ولو إستغلوا في سبيل هذا دينهم ووأعراضهم وأبنائهم.
هذه هي حقيقة المعارضة المصرية تسعى لأفشال الدولة ليكونوا والسلطة شركاء الفشل فبأي عقل أؤيد أو أناصر هذه المعارضة الفضائية النباحة ؟!!!
ولهذه الأفكار التي تحملها رأس قائدنا الهمام حازم صلاح أؤيده وأناصره ولنصرته لشريعة الرحمن وإذا ما حاد عنها فلا مناصرة ولا تأييد بل ولا كرامة للرجل عندي البتة ... 
ومن أروع  أقواله عن مظاهرات 30/6 التي أنقلها لكم وأتمنى أن تعوها وتفهموها جيداً :

دعانى احد الداعين الى النزول الى الشارع يوم 30/6 فقلت له :
* عاوزنى انزل مع ميكل نبيل الى قال سنسقط الشرعيه ولن تحكمنا الشريعه غصب عن الله ورسوله وجماعة المؤمنين.
*ولا مع جورج اسحاق الى قال يوم 30/6 يوم انتهاء الاسلام.
* ولا مع الانبا موسى الى قال اخرجوا من كبسولة حلم الخلافه.
*ولا مع حسين عبد الغنى الى قال انهيار مصر بداء من يوم ان دخل القران فى الخطاب السياسى.
*ولا مع حامد عبد الصمد الى قال فاشية محمد بدات عند فتح مكه.
*ولا فاطمه ناعوت الى قالت ان القران فيه تناقضات.
*ولا مذمم ابو حامد الى قال ان القران به الفاظ تجرح مشاعر الاخرين.
*ولا عمرو حمزاوى الى قال لابد ان نكافح من اجل الا تكون هوية مصر اسلاميه.
*ولا عاوزنى انزل مع العلمـــــــــــانيـــــــــــــــون الذين.
لم يصلوا الى السلطة وحرقوا المساجد ومزقوا المصاحف.
لم يصلوا الى السلطة وحرق أكثر من 32 مقر لحزب اسلامى.
لم يصلوا الى السلطة وخلعوا ملابسهم فى الطرقات.
لم يصوا الى السلطة وقتلوا 11 شاب من شباب الاخوان.
لم يصلوا الى السلطة وسبوا الدين للاسلاميين فى الفضائيات.
لم يصلوا الى السلطة وطلبوا معابد للكفر والالحاد بوذا.
لم يصلوا الى السلطة وطلبوا بتدخل الاعداء فى شئون البلاد.
لم يصلوا الى السلطة وقاموا بتكريم المجرم بشار بعد قتله 120 ألف مسلم.
لم يصلوا الى السلطة ورفعوا الملابس الداخلية فى الشوارع بدون حياء ولاخجل.
لم يصلوا الى السلطة وطلبوا بزواج المسلمة بالمسيحى.
لم يصلوا الى السلطة وطلبوا بحرية سب الذات الالهية.
فماذا يفعلون بنا اذا وصلوا الى السلطة.؟!
*ولا عاوزنى انزل مع شريف مدكور الذى يدعوا الى نشر المواقع الاباحيه.
*ولا عاوزنى انزل مع ايناس الدغيدى الى عاوزه تقنن بيوت الدعاره.
*ولا مع عادل حموده الى قال لسنا فى دوله مدنيه طول محنا عندنا رئيس بيصلى الفجر.
*ولا مع عادل حموده الى قال فى جريدة الفُجر ابو هريره الكذاب.
*ولا مع عادل حموده الى قال لم يظهر التحرش الى عندما ظهر الحجاب. * واللي قال ان الرسول مش مصري علشان ندافع عنه
* ولا مع خالد يوسف الى قال ماعندوش مانع بنته تمثل افلام اغراء وتتباس زي باقي الممثلات لان ده عادي طالما مش قاصر.
*ولا مع العدل الى قال حيضحى بروحه علشان المشاهد الجنسية اللى فى الافلام تستمر.
*ولا مع كمال ابو عيطه الى قال لو حكمنا أنبياء وملائكة ولم ينفذوا مطالبنا سنقول لهم ارحلوا!
*يقولك وقت الهوية المصرية ماكانت قوية سيدنا موسى معرفش يفرض الدين على الشعب المصرى.
*ولا هند عاكف الى رافضة الوزير الثقافه علشان بيغض بصره.
*ولا مع خالد منتصر الى قال ما دخل الله بالسياسة.

الثلاثاء، 11 يونيو 2013

كرهت . و . عجبت . و . أنذرت


* كرهت ضعف المسلمين حكام ومحكومين وما نحن عليه الآن
* كرهت كل دعاة الذلة والهوان وضبط النفس بمناسبة وغير مناسبة
* كرهت كل من خوفني من الفتن ولم يوُجِد لي الحلول في الأزمات
* كرهت مسمى وحدة الصف وكأن الأتباع بلهاء وبلا عقول تميز مصالحها من المفاسد
* كرهت كل شيخ يتعاطي السياسة على أنها حلقة تعليم أو درس بين المغرب والعشاء
* كرهت عدم فطنة السياسيين الإسلاميين للحنكة وتدبير أدوات السياسة
* كرهت الأتباع البلهاء ومن وجوده والعدم سواء
* كرهت كل من فرق بين السياسة وحفظ دين البسطاء
* كرهت كثرة كلام الإخوان بغير فاعلية تنهض بالأوطان
* كرهت كل مسؤول حال بين الخلق وشريعة خالقهم
... يا شيخ حازم حدث أتباعك في الحق عن أدب التعامل مع الناقد ليستقيم البناء
... يا شيخ حازم قل لأتباعك في الحق لا يلفظون منتقديهم فأهم النقد هو نقد الذات ومحاسبتها على ما فات
* عجبت لصمت الرئيس مرسي على الفتن الدهماء
* عجبت للرئيس كيف سيلقى ربه وقد مضى عام من حكمه من دون شرع ربه
* عجبت لبله الإخوان وتخاذلهم وتبدل مواقفهم
* عجبت لتهاون الرئيس مع الكذب والكاذبين وخصوصاً القضاة والإعلاميين
* عجبت لقول مرسي أنه لن يقصف في حكمه قلماً فتناولته الأقلام بالهدم والإستهزاء
أما أيقنت يا سيادةالرئيس أن الحرية هي في تمام العبودية لله وتخليص النفس من تبعيتها للبشر ؟!!
يا إخوان أنتم تهدمون بناءكم بأيديكم !!!
أين ما أعددتموه للأمة طوال كفاحكم وجهادكم للوصول للسلطة .. ألم تزعموا أن القرآن دستوركم ؟ فكيف حكمتم بلد بوزن مصر بدون الدستور الإلهي المعصوم من الخطأ والزلل والنقصان ؟
أين السبيل الحق من سياستكم وأين ما وعدتم به الأمة ؟ أم ليس عندكم إلا الكلام والإيهام والإتهام والآن ترزحون في مخالفة منهج الخبير العلام فلا حول ولا قوة إلا بالله

الاثنين، 10 يونيو 2013

الكرامات المزعوة لبعض من يعظمهم الخرافيون ويدعون لهم الكرامات


الكرامات المزعوة لبعض من يعظمهم الخرافيون ويدعون لهم الكرامات

يعتبر كتاب الشعراني (طبقات الشعراني) من أهم مراجع الخرافة في كتب الصوفية ، وهم ينفون عن الشعراني ويدعون أن هذه الخرافات التي يواجهون بها نقلاً من كتاب الطبقات ، هي مما زيد على الكتاب ودس على الشعراني بغير علمه. وعلى فرض ثبوت هذا ، فهناك مشكلتان: 

الأولى ـ أن الصوفية أصبحوا إذا وجهوا بالخرافة قالوا مدسوسة ، وإذا خلوا إلى بعضهم رووا هذه التخريفات ، ومنها ما وثق صوتاً وصورة لداعية التصوف المعاصر "علي الجفري اليمني" وهو يروي أحد هذه الخرافات عن الشعراني

الثانية ـ أن الكتاب بأكمله إلا النـزر القليل جداً ، ينضح ويفور بالخرافة ، فلا نعلم أيها المدسوس الحق القليل أم التخريف الكثير. وللتوثيق إليك فيض من غيض:

وفيما يلي بعض الكرامات المزعوة لبعض من يعظمهم الخرافيون ويدعون لهم الكرامات 

ولا يملك من اطلع عليها إلا أن يحمد الله على نعمة العقل والإيمان 

قال الشعراني في الطبقات (2ـ 184): طبعة دار العلم للجميع: الشيخ الصالح عبد القادر السبكي أحد رجال الله تعالى كان من أصحاب التصريف بقرى مصر رضي الله عنه: ((وكان كثير الكشف لا يحجبه الجدران والمسافات البعيدة من اطلاعه على ما يفعله الإنسان في قعر بيته.... وخطب مرة عروساً فرآها فأعجبته فتعرى لها بحضرة أبيها ، وقال: انظري أنت الأخرى حتى لا تقولي بعد ذلك بدنه خشن ، أو فيه برص أو غير ذلك ، ثم أمسك ذكره وقال: أنظري هل يكفيك هذا ، وإلا فربما تقولي: هذا ذكره كبير لا أحتمله ، أو يكون صغيراً لا يكفيني ، فتقلقي مني ، وتطلبي زوجاً أكبر آلة مني)).

وقال أيضاً: الشيخ علي أبو خودة الطبقات (2ـ135): ((وكان رضي الله عنه إذا رأى امرأة أو أمرداً راوده عن نفسه ، وحسس على مقعدته ، سواء كان ابن أمير ، أو ابن وزير ، ولو كان بحضرة والده ، أو غيره ، ولا يلتفت إلى الناس ، ولا عليه من أحد)).

وقال أيضاً في الطبقات (2 ـ185): ((الشيخ شعبان المجذوب رضي الله عنه ، كان من أهل التصريف بمصر المحروسة ، وكان يخبر بوقائع الزمان المستقبل وأخبرني سيدي علي الخواص رضي الله عنه أن الله تعالى يطلع الشيخ شعبان على ما يقع في كل سنة من رؤية هلالها ، فكان إذا رأى الهلال عرف جميع ما فيه مكتوباً على العباد)).

وقال: ((وكان يقرأ سورا غير السور التي في القرآن على كراسي المساجد يوم الجمعة وغيرها فلا ينكر عليه أحد ، وكان العامي يظن أنها من القرآن لشبهها بالآيات في الفواصل))

وقال: ((وقد سمعته مرة يقرأ على باب دار، على طريقة الفقهاء الذين يقرؤون في البيوت فأصغيت إلى ما يقول فسمعته يقول: "وما أنتم في تصديق هود بصادقين ، ولقد أرسل الله لنا قوماً بالمؤتفكات يضربوننا ويأخذون أموالنا وما لنا من ناصرين" ثم قال: اللهم اجعل ثواب ما قرأناه من الكلام العزيز في صحائف فلان وفلان إلى آخر ما قال)).

وقال أيضاً في الطبقات (2ـ142): ((الشيخ إبراهيم العريان رضي الله عنه ،كان يُخرج الريح بحضرة الأكابر ثم يقول: هذه ضرطة فلان ، ويحلف على ذلك ، فيخجل ذلك الكبير منه ، مات رضي الله عنه سنة نيف وثلاثين وتسعمائه)). ((وكان رضي الله عنه يطلع المنبر ويخطب عرياناً ...... فيحصل للناس بسط عظيم)).

وقال أيضاً: ((شيخنا أبو علي هذا كان من جماعته: الشيخ عبيد: وأخبرني بعض الثقات أنه كان مع الشيخ عبيد في مركب فوحلت ، فلم يستطع أحد أن يزحزحها ، فقال الشيخ عبيد: اربطوها في بيضي (الخصيتين) بحبل وأنا أنزل اسحبها ففعلوا ، فسحبها ببيضه حتى تخلصت من الوحل إلى البحر ، مات رضي الله عنه في سنة نيف وتسعين وثمانمائه)).

وقال أيضاً في الطبقات (2ـ 87): ((سيدي الشيخ محمد الغمري ، أحد أعيان أصحاب سيدي أحمد الزاهد رضي الله عنه ، كان من العلماء العاملين والفقراء الزاهدين المحققين سار في الطريق يسيرة صالحة وكانت جماعته في المحلة الكبرى وغيرها يضرب بهم المثل في الأدب والاجتهاد ، قال: ودخل عليه سيدي محمد بن شعيب الخيسي يوماً الخلوة فرآه جالساً في الهواء وله سبع عيون فقال له: الكامل من الرجال يسمى أبا العيون)).

وقال أيضاً في الطبقات (2ـ88): ((سيدنا ومولانا شمس الدين الحنفي كان رضي الله عنه من أجلاء مشايخ مصر وسادات العارفين صاحب الكرامات الظاهرة والأفعال الفاخرة والأحوال الخارقة والمقامات السنية)) إلى أن قال: ((وهو أحد من أظهره الله تعالى إلى الوجود ، وصرفه في الكون)). إلى أن قال: ((قال الشيخ أبو العباس: وكنت إذا جئته وهو في الخلوة أقف على بابها فإن قال لي ادخل دخلت ، وإن سكت رجعت فدخلت عليه يوما بلا استئذان فوقع بصري على أسد عظيم فغشي علي فلما أفقت خرجت واستغفرت الله تعالى من الدخول عليه بلا إذن ". ثم قال" وقد مكث في خلوته سبع سنين تحت الأرض ابتدأها وعمره أربع عشرة سنة".

"قال الشيخ أبو العباس رضي الله عنه: ولم يخرج الشيخ من تلك الخلوة حتى سمع هاتفا يقول: يا محمد اخرج انفع الناس ثلاث مرات ، وقال له في الثالثة: إن لم تخرج وإلا هيه. فقال الشيخ: فما بعد هيه إلا القطيعة ، قال الشيخ فقمت وخرجت إلى الزاوية فرأيت على السقيفة جماعة يتوضؤون فمنهم من على رأسه عمامة صفراء ومنهم زرقاء ، ومنهم من وجهه وجه قرد ، ومنهم من وجهه وجه خنزير ، ومنهم من وجهه كالقمر ، فعلمت أن الله أطلعني على عواقب أمور هؤلاء الناس ، فرجعت إلى خلفي وتوجهت إلى الله تعالى فستر عني ما كشف لي من أحوال الناس وصرت كآحاد الناس)).

وقال أيضاً في ترجمة علي وحيش في الطبقات (2ـ149): ((كان رضي الله عنه من أعيان المجاذيب أرباب الأحوال ...وله كرامات وخوارق واجتمعت به يوماً)). إلى أن قال: ((وكان إذا رأى شيخَ بلدٍ أو غيرَه ينـزله مِن على ال****ة ويقول له: أمسِك رأسَها حتى أفعل فيها! فإن أبى الشيخ تسمَّر في الأرض لا يستطيع أن يمشي خطوةً، وإن سمح حصل له خجلٌ عظيمٌ والناس يمرُّون عليه)).

ويقول الشعراني عن نفسه في كتابه "الطبقات: ((إنَّ سبَبَ حضوري مولد "أحمد البدوي" كلَّ سَنَةٍ أنَّ شيخي العارف بالله تعالى "محمد الشناوي" رضي الله عنه! أحدَ أعيان بيته رحمه الله، قد كان أخذ عليّ العهد في القبة تجاه وجه سيدي أحمد رضي الله عنه، وسلَّمني بيده، فخرجت اليد الشريفة من الضريح! - بين الشعراني والبدوي نحو أربعة قرون! -وقبضت على يدي. وقال: يا سيدي يكون خاطرك عليه، واجعله تحت نظرك! فسمعتُ "سيدي أحمد" من القبر يقول: نعم. ولما دخلتُ بزوجتي فاطمة أم عبد الرحمن وهي بكرٌ، مكثتُ خمسةَ شهورٍ لم أقرب منها فجاءني وأخذني وهي معي، وفرش لي فراشاً فوق ركن القبة التي على يسار الداخل، وطبخ لي الحلوى، ودعا الأحياء والأموات إليه! وقال: أزِل بكارتها هنا! فكان الأمر تلك الليلة)) الطبقات (1ـ161

***
وكلهم رضى الله عنهم كما تزعم الصوفية ومعلوم أنه ما حاز الرضوان أحياء وأموات إلا صحابة النبي صلى الله عليه وسلم فلاحظوا تدليسهم على أغلب مريديهم والعوام لا يفرقون بين صحابى وتابعى وعالم

الجمعة، 7 يونيو 2013

إنذار للعلماء وأهل الإفتاء

إنذار للعلماء وأهل الإفتاء

أحمد العزيزي _ 25/2/2013
                                                    

عفوك اللهم عنا ...
أكبر محنة تمر بها البلاد هي في تخلي أهل العلم عن مسؤوليتهم الشرعية والتاريخية في توجيه الرعية !!!

فمن عجائب ما تمر به مصرنا الحبيبة تأخر المؤسسات الشرعية والعلمية والعلماء في تبيين فقه النوازل للناس وما يجب عليهم تجاه كل نازلة تلم بهم .
فبسبب هذا الإهمال الجسيم منهم تمر البلاد بمراحل حرجة تطول عن عمد وتعمد لأدخال مصر في مراحل حرجة من التيه والتخبط وكثرة الأراء والتي يخرج بعضها على إستحياء وتردد.
فمع الفتن والنوازل لآبد أن يبرز دور الأزهر ومجمع البحوث وهيئة كبار العلماء ومؤسسة الإفتاء لكبح لجام تلك الفتن بالبيان الوافي لها وتجلية الحقائق فيها , حتى لا يتخبط المجتمع في القيل والقال .
فمع تخلي العلماء والهيئات العلمية الشرعية عن البيان الوافي  يضطر بعض الدعاة إلى توصيف الحال وتبيين ما حوله وما ينبغي أن يكون فيقع الدعاة في حرج المساءلة القانونية .. وليس ما حدث مع الدكتور عبد الله بدر من وصفه لما تفعله الفاسدة المفسدة إلهام شاهين ببعيد فلو تأملنا قول الشيخ عبد الله فيها نجده توصيف لما تقوم به في أفلامها ومسلسلاتها .. والمؤسسات العلمية الشرعية عندنا لم توضح الحكم في إلهام ومن يفعل فعلها ولو على سبيل التمثيل .. فهل يقبل شيخ الأزهر أن يأتي لبيته ومعه شاب وشابة ممن يتسكعون في الطرقات لممارسة الفحش والتفحش ؟!!
هل تقبل فضيلتك أن تجمع أسرتك بكاملها لمشاهدة أفعال إلهام أو غيرها في أفلامها ؟!!!
                                   

لقد ناشد الدعاة والإعلاميون الإسلاميون الأزهر ومجمع البحوث ودار الإفتاء أن يبينوا الحكم الشرعي في هذه الأفعال ليسترشد به المجتمع وكذلك تسترشد المحكمة التي حاكمت الدكتور عبد الله زوراً وبهتاناً ..
وكذلك ما حدث أيضاً مع فضيلة الدكتور محمود شعبان فلو صدر عن المشيخة أو دار الإفتاء بيانات وفتاوى تجلي الحقائق فيما اختلف حوله الناس وما ينبغي على الراعي وعلى الرعية لما وجدنا هذا التحير والتخبط عندما يبين الدعاة للناس ما جهلوه من أمور دينهم وحسم شريعتهم لواضحات الأمور.
فلقد تطرف المجتمع في إستعمال كلمة التطرف وذلك مرجعه لغربة الدين من حياة الكثيرين إلا من رحم الله .. الناس في غربة عن دينهم وعن تعمد وهذا يزيد من مسؤوليتكم يا أهل العلم فلقد أصبحت الأمور بالغة السوء من تجرأ للساقطين وللماجنين والداعرين والفنانين على دين الله القويم وعندما يتصدى داعي إلى الله لتجرأ فنانة ومهاجمتها للإسلاميون ويصف حالها وما تقدمه من عفن فيما يسموه بالفن وهو في الحقيقة إجرام ودعوة للإنحلال والتفسخ وما زال إجرام العفن الفني إلى حين ميسرة ويتغافل العلماء عن ضياع الأجيال خلف المنهج التربوي الساقط في البلطجي وإبراهيم الأبيض وعبده موتة والألماني والقائمة تطول جداً ... ضياع الجيل مسؤوليتكم يا أهل العلم ولا تتركوا الجيل فريسة لبلطجة إبراهيم الأبيض وفتونة الأماني وعبده موتة وتفسخ أخلاق وإنحلال وإغراء فنانات إعتلاهن فنانين بإسم الفن !!!!
بالله أفيقوا يا علماء أمتي ويا شيوخ أزهرنا حصن الإسلام ...
هل يا قضاة الفتنة يستطيع أحدكم أن يوقف طباعة صحيح مسلم لإرضاء المعارضة بسبب الحديث الذي أورده الشيخ محمود بشرح النووي ؟!!!
يا قضاء العواجيز هل نسيتم أحكام الشريعة التي درستموها ودرستموها وماذا تقول هذه الشريعة الغراء في تلك الملمات التي ألمت بالأمة ؟!!!
يا قضاء الفتنة هل تستطيع أن تتهم الإمام النووي لشرحه للحديث وتوقف طبع كتبه ؟!!!!
أم تراكم تستطيعوا أن تحاكموا أحدنا على أنه أجرم لما نقل للناس كلام سيد الناس ومعلمنا الأول ؟!!!
هل تستطيع النيابة أن تجري ضبط وإحضار لكل ناقل ومتحدث بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم في الفتن والنوازل والملاحم ؟!!!
عجيب موقفكم يا أهل العلم ومريبٌ سكوتكم يا أهل الفتوى والحل والعقد ...
يهاااااااان الإله ويسخر بكلامه ويستخف بأحاديث نبيه ويسجن الدعاة ويغرمون الأموال لدفاعهم عن حياض الإسلام ونزعم أننا إنتصرنا بثورة أكرمنا الله بها ؟!!!

الخميس، 6 يونيو 2013

القضاء والثورة ومحاكمة المخلوع


القضاء والثورة ومحاكمة المخلوع

أحمد العزيزي _13/4/2013          

لآبد لتنجح الثورة من إسقاط جميع سلطات النظام البائد , فبعد إسقاط رأس النظام وحكومته كسلطة تنفيذية وحل مجلسي الشعب والشورى كسلطة تشريعية يتحتم  تفكيك المجلس الأعلى للقضاء وسلطة مبارك القضائية.
* قاضي محاكمة المخلوع الجديد يتنحى إستشعاراً من حرج الوقوف أمام سيده السابق وولي نعمته للحكم عليه رغم ثبوت الأدلة بأن مصر قامت بثورة !!!!
* فعلاً مجلس قضاء مبارك يتحاشى من الجلوس على المنصة للحكم في القضايا المهمة المرتبطة بالثورة ويحيلوها لقضاة لا يعترفون بالثورة وهم ألد أعداءها !!!
* لن نستشعر للثورة تأثير ونجاح إلا بتطهير السلطة القضائية من قضاة مبارك وقضاة تجديد الثقة في عبد المعز إبراهيم ونسبتهم 65% من القضاة الحاليين.
* لأول مرة أجد السجان يعطي التحية للمسجون ويعظمه فلولا فساد السجين والسجان لما جرؤ الشرطي أن يعطي التحية لمجرم ولقال له عندما لوح بيده في القفص ( يدك إلى جوارك يا مجرم هل تظن نفسك في رحلة ؟)
* أقسم بالله ما تنحى قاضي المخلوع إلا لأنه لم يجد السبيل الأسنى لتبرئة المخلوع ولم يتنحى حرجاً من الشعب بل حرجاً من سيده السابق
* الأبواق الإعلامية الفاسدة تهيئ المجتمع والشعب لتبرئة المخلوع ويتحدثون بناءاً على تعليمات الثورة المضادة فقط
* الشعب المصري العظيم والذكي يراقب الأحداث عن كثب مراقبة دقيقة جداً ويتصبر على زيف الإعلام ودجل الساسة ليكون رده حاسم وللجناة عليه وعلى ثورته غير ظالم وحتماً سيطال القضاة والإعلاميون والجنرالات الفاسدون
* إستمرار الدولة الرخوة في إدارة البلاد سيقودنا إلى تجذر الفساد في بعض الأنفس الضعيفة والخربة.